كمبوند لوريف التجمع الخامس

الأسعار تبدأ من 19,500,000 ج.م
4 سنوات تقسيط
المقدم 15%
التسليم خلال 6 أشهر بدءًا من تاريخ التعاقد
مساحات تبدأ من 620 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-16
المطور العقاريأركو للتطوير العقاري
كمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامس
كمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامسكمبوند لوريف التجمع الخامس
تفاصيل كمبوند لوريف التجمع الخامس
اسم المشروعكمبوند لوريف التجمع الخامس
موقع المشروعالتجمع الخامس
وحدات المشروعفيلات
موعد التسليمخلال 6 أشهر بدءًا من تاريخ التعاقد
انظمة سدادمقدم يبدأ من 15% وقسط يصل الي 4 سنوات.
نوع التشطيبنصف تشطيب-تشطيب كامل
مساحات تبدا من620 متر مربع
اسعار تبدأ من19,500,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند لوريف التجمع الخامس
مخطط كمبوند لوريف التجمع الخامس
كمبوند لوريف التجمع الخامس
خريطة كمبوند لوريف التجمع الخامس
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند لوريف التجمع الخامس هو آخر مشاريع أركو العقارية، وهو مشروع سكني متكامل على مكان ألف متر مربع، اعتمدت الشركة المطورة له في تصميماته وواجهاته الخارجية على تقنيات العمارة الحديثة لتواكب التقدمات الحديثة.

ويحتضن كمبوند لو ريف العدد الكبير من المطابق الطبيعية الخلابة والبحيرات الصناعية التي تمنح الكمبوند أفضلية عارمة؛ إذ تتيح تلك البحيرات طقسًّا لطيفًا أثناء العام، إضافة إلى الرياح النظيف الذي ينفذ إلى كل الوحدات، خصوصيةً عن إستمتاع كل وحدة بمساحة ميزة هائلة. ويتألف الكمبوند من 120 فيلا رائعة معزولة مصمَّمة بتسعة تصاميم مغايرة

كمبوند لوريف

كمبوند لوريف

كمبوند لوريف التجمع الخامس

مجمع مدهش مبني في طقس خاص. المشروع على مكان إجمالية 115 فادن. يحدث لدى منفذ القاهرة الجديدة ، ويتركب من فيلات رائعة معزولة تلتزم بستة تخطيطات مغايرة. سيتألف فندق لوريف من نادٍ ومجمع إجراءات وملاعب تنس وملعب متنوع الغايات ومصاحب تصليح وحمامات سباحة. بحي مرتفعات القطامية. يمكن الإتيان إلى لوريف من الطريق الدائري. مع موقعه لدى منفذ القاهرة الجديدة ، نهدف إلى تصوير مجمع سكني متميز وحصري يعكس صورة جيدة للحي.

لوريف بروفينس القاهرة الجديدة

كمبوند لوريف التجمع الخامس خدمات مميزة، مساحة شاسعة تصل إلى 120 فدانًا، 120 فيلا بأشكال وتصميمات ومساحات متنوعة تصل إلى 900 متر مربع، ومميزات مثالية، كل هذا وأكثر تُقدمه لك شركة أركو للتطوير العقاري في واحد من أكبر أعمالها في القطامية بالتجمع الخامس على مدخل القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري، وهو مشروع لوريف.

معلومات عن المشروع

يحتوي كمبوند لوريف التجمع الخامس كل وسائط الرفاهية والراحة، فيوجد به نادٍ رياضي كبير يمزج بين ملاعب لرياضة كرة القدم والسلة وحمامات السباحة وملاعب للتنس، ومواضع مخصَّصة لركوب الدراجات والركض، إضافة إلى مساحة آمنة مخصَّصة لألعاب الأطفال، ومقار للإحتفاليات، خصوصيةً عن مقار التسوق والكافيهات. ومما يُميز كمبوند لو ريف بالتجمع مراعاة الشركة المطورة بوجود مساحات خضراء هائلة وحدائق عامة وبحيرات صناعية؛ الأمر الذي يجعل الكمبوند وكأنه قطعة من الأنحاء الساحلية، ويمنح الرياح لمحة ساحلية لا تبقى بالقاهرة الكبرى بشكل ملحوظ.

موقع الكمبوند

يقع كمبوند لوريف التجمع الخامس في منفذ القاهرة الجديدة، ويمتاز التجمع الـ5 بموقعه ذو المواصفات المتميزة الممتاز؛ فهو بعيد عن التكدُّس السكاني في وسط المدينة، مثلما يقع ما بين طريق السويس شمالًا، وطريق «القطامية-العين السخنة» جنوبًا، إضافة إلى الطريق الدائري الذي يجعله قريبًا جدًّا من مجموعة من المحافظات والأحياء المشهورة كـمدينة نصر والمعادي ووسط الجمهورية؛ لهذا ينشد الجميع إلى امتلاك وحدة سكنية في تلك المساحة للاستمتاع بتلك الميزات التي قليل وجودهًا ما تجتمع داخل حدود منطقة واحدة.

كمبوند لوريف التجمع الخامس

كمبوند لوريف التجمع الخامس

مساحة كمبوند لوريف التجمع الخامس

مساحة المشروع : 115 فدان يضم كمبوند لوريف التجمع الخامس فيلات ذات مساحات مختلفة منها المتوسط ومنها الكبير الذي يتناسب مع الأسر الكبيرة، حيث تصل مساحات الفيلات في الكمبوند إلى 900 متر مربع.

تفاصيل الوحدات 

أُنشِئ كمبوند لوريف التجمع الخامس على مساحة 115 فدان، ويتألف من 120 فيلا معزولة، بتسعة تصاميم مغايرة، تحيط بها مساحات خضراء عظيمة وبحيرات صناعية. فتوجد في كمبوند لو ريف بالتجمع الخامس فيلات دون إتمام بمساحةٍ تبدأ من 840 مترًا مربعًا تطل على حديقة، مركبة من «أرضي ودور علوي وروف». وتتاح أيضًا فيلا 1/2 إتمام بمساحة تشييد سبعمائة متر، ومساحة أرض 900 متر، وتتشكل من 6 قاعات سبات، و6 حمام، وريسبشن جسيم.وتستمتع كل الوحدات بكافة الخدمات التي تصون للزبون الرفاهية والأمان، وقد صُمِّم الكمبوند لتصبح كل فيلا وحدة معزولة تمامًا عن الوحدة التي بجانبها، فكل فيلا ملحق بها حديقة خاصة ومدخل خاص على شوارع واسعة تتيح بممرات آمِنة للسيارات والأطفال وأفراد العائلة.

مميزات وخدمات الكمبوند 

تمتاز القاهرة الجديدة، وخصوصاً التجمع الـ5، بتوافر الخدمات اللازمة فيها، ووصول تلك الخدمات بأعلى جدارة لجميع الوحدات والمناطق السكنية بها؛ الأمر الذي جعلها هدفًا مهمًّا للباحثين عن السكون والرفاهية، وجعلها أيضًا مساحة استثمارية ذات فُرص عارمة ومستقبل واعدويمتاز مشروع كمبوند لو ريف بالتجمع بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة النرجس، التي تقع بجانب جميع المحاور والمعالم الرئيسية بالقاهرة الجديدة، مثل: شارع التسعين، والجامعة الألمانية، ومسجد فاطمة الشربتلي، ومنطقة خدمات التجمع الـ5؛ الأمر الذي جعلها الاتجاه الأولى للعائلات الراقية وأصحاب الذوق الرفيع.

نظام الحجز والتقسيط 

مهم ذكره أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في مشارف على تجديد لائحة أسعار الأحياء طول الوقت ليصير المستهلك على معرفة بالتغيرات النكبة في سوق المبنى وايضاً نقيس شواهد المطلب عبر مؤشر مشارف.

  • 15% مقدم و التقسيط أثناء 4 أعوام
  • 15% بعد اول3 أشهُر
  • 10% بعد ستة أشهر
  • الاستلام طوال 6 اشهر

اسعار كمبوند لوريف التجمع الخامس

حرصت المؤسسة المجددة لكمبوند لو ريف بالتجمع (مؤسسة أركو للتنمية والاستثمار العقاري) على إدخار أنظمة دفع في متناول كل زبائنها؛ إذ طُرِح المشروع بتكاليف تنافسية وتيسيرات في السداد بأسلوب جيد لتلبية متفاوت احتياجات الزبائن.وتمنح الشركة لزبائنها حرية الاختيار بين أنظمة السداد المتغايرة على حسب قدراتهم؛ إذ يستطيعون الدفع نقديًّا أو بالتسديد المجدول على مدد، بكميات محددة مريحة وفائدة تلائم معدل الاقتصاد في القاهرة الجديدة.

كمبوند لوريف التجمع الخامس

كمبوند لوريف التجمع الخامس

أسعار الوحدات 

كمبوند لوريف التجمع الخامسيبدأ سعر المتر فى كمبوند لوريف التجمع الخامس من 14 ألف ج، أما عن إجمالي سعر الوحدات السكنية الفلل فقد جاءت هذه الأسعار متباينة تبعًا للمساحة والشكل والتصميم والإطلالة التي تتمتع بها كل وحدة سكنية، كالاتي:-

  • سعر فلل في مشروع لوريف القاهرة الجديدة: يتراوح سعر الفل بين 11 مليون و500 جنيه مصرى حتى 47 مليون و130 ألف .

المميزات

هي إحدى أضخم وأحسن مدن محافظة القاهرة ، إذ تقدر مساحتها بحوالى 70 ألف فدان، تتكوّن من عديدة إحتشادات سكنية أكبرهم التجمع الـ5 بالفضلا على ذلك الرحاب و مدينتي والتجمع الأكبر والتجمع الـ3 وغيرها. تقع البلدة في القوس الشرقي للقاهرة في شرق الطريق الدائري في المسافة المقيدة بين سبيل القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة.تمتاز القاهرة الجديدة بالتوزيع والتخطيط المدهش بالمقارنة مع باقي أحياء القاهرة فشوارعها واسعها وتمتاز بالهدوء وهبوط الزيادة العددية للسكان وتعد أكثرية أحياء بلدة القاهرة الجديدة من الأنحاء الراقية عالية الدرجة والمعيار.

يحدها الطرق الرئيسيه التي تربط أحياء ومناطق تلك البلدة بالعاصمة وغيرها من المحافظات ، ويوفر لهم الإتيان إلى العديد من أحياء وسط العاصمة في أقرب وقت محتمل، خاصة مع التحديث المتواصل الذي تشاهده شبكة الطرق.ويحد التجمع الـ5 الطريق الدائري الذي يحيط بالعاصمة بأكملها، وعلى يده يمكن البلوغ إلى الكمية الوفيرة من الأنحاء المتنوعة، وطريق NA الذي يربط قاطنين القاهرة الجديدة  بمنطقة بلدة نصر بالمرور ببعض شوارعها الحيوية والرئيسية مثلما تربطها في مدينة المقطم و منه الي وسط الجمهورية و بالنظر لتزايد بلدة القاهرة الجديدة تستمتع بجو ألطف من القاهرة وهي تقل عنها بخمس درجات مئوية إلى حد ما.

المطور العقاري لـكمبوند لوريف التجمع الخامس

أركو هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، تعمل في المقام الأضخم على تطوير مشروعات عقارية سكنية وتجارية ومنتجعات متكاملة. تأسست أركو في سنة 2005 وسعت استثماراتها الكلية إلى عشرين مليار جنيه مصري في أصغر من 5 أعوام. تطوراتنا في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية نحاول جاهدين لتلبية وإنجاز هدفنا لتخطي تنبؤات عملائنا والمساهمة في رفاهية المجتمع. كانت المؤسسة إيراد بصيرة لاستحداث مجتمعات مكتفية ذاتياً عن طريق استعمال الأدوات المتكاملة.

مخطط

مخطط

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند لوريف التجمع الخامس
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند لوريف؟
التجمع الخامس
من هو المطور العقاري كمبوند لوريف؟
شركه اركو للتطوير القاري
ما هو نوع التشطيب كمبوند لوريف؟
نصف تشطيب-تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات كمبوند لوريف؟
فيلات
ماهي أنظمة السداد كمبوند لوريف؟
مقدم يبدأ من 15% وقسط يصل الي 4 سنوات.
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000