كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

الأسعار تبدأ من 1,900,000 ج.م
5 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 60 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-20
كمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
كمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشماليكمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
تفاصيل كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
اسم المشروعكمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
موقع المشروعالعلمين الجديده
وحدات المشروعشقق _ شقق دوبلكس
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدم يبدا من 10 % وقسط يصل الى 5 سنوات
نوع التشطيبتشطيب سوبر لوكس
مساحات تبدا من60 متر مربع
اسعار تبدأ من1,900,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
خريطة كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

يعد كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي من أهم المشروعات السكنية في مدينة العلمين الجديدة وذلك بفضل التميز والخبرة العالمية طويلة المدى لمطور المشروع شركة بيراميدز القادرة على جعل هذا المشروع أكثر من مهم. الثقة المتميزة التي اكتسبها تحت قيادة السيد والسيد علاء الخولي مكنت المجمع العقاري داخل مدينة العلمين الجديدة من الحصول في وقت قصير جدًا على مكانة رائدة وفريدة من نوعها بين أهم الشركات العقارية في السوق المصري

يقع المشروع على الطريق الصحراوي بوادي النطرون الضبعة بمدينة العلمين الجديدة ، ويغطي مساحة 14 فدان، وتتبع المدينة بأكملها محافظة مطروح. وشاركت شركة بيراميدز في العديد من المجالات المختلفة ، ولكنها جيدة في الإنتاج العقاري وتركز عليه ، ونفذت العديد من المشاريع الكبيرة في فرنسا. يمكن تتبع تجربتهم العقارية في فرنسا إلى ما يقرب من ثلاثة عقود ، وخلالها عملت الشركة في عدة مشاريع سكنية من أبرزها: تطوير متحف اللوفر.

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

يقوم مشروع العلمين كابيتال بتنفيذ تكامل تجاري وسكني يشمل المباني السكنية ومراكز التسوق التجارية وفنادق الخمس نجوم بمساحة بناء تعادل 22% وتخصيص 50,000 متر مربع من المناظر الطبيعية و 5 مشاريع حمامات سباحة بمساحات مختلفة. جزيرتان داخليتان تربطان المسبح بالبحيرة الاصطناعية بإطلالات مائية طبيعية خلابة وتنفيذ حديقة مائية على مساحة حوالي 10,000 متر مربع يؤكد أن لا كابيتال العلمين قد أنجزت من خلال المشروع مع بيراميدز بالتعاون مع وزارة العقارات ،

نقوم بجمع العديد من الخدمات المقدمة في الكمبوند للتطوير العقاري ، وذلك لإدراك المعنى الحقيقي للرفاهية التي يريدها العميل. تتراوح المساحات داخل المشروع من 60 متر مربع إلى 125 متر مربع ، فهي وحدات مخصصة للإسكان المستدام ، وليست فقط وحدات صيفية ، فهي مناسبة للعيش في أشهر السنة ، وتسعى بيراميدز إلى امتلاك وحدات نظام تنافسي نقدم أقل الأسعار.

تصميم لا كابيتال العلمين الجديدة

أطلقت بيراميدز للتطوير العقاري أحدث مشاريعها ، وهو كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي، وهو مجمع سكني متكامل مع خدمات مصممة لراحة ورفاهية عملائه. من أهم مميزات لا كابيتال موقعه الاستراتيجي في العلمين ، والذي يضم العديد من المجتمعات الراقية الحيوية ومجموعة واسعة من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات. عدد كبير من الجامعات والمدارس الدولية والدوائر الحكومية والعديد من المجالات الخدمية وغيرها تبلغ مساحة قرية العلمين كابيتال 14 فدان  تشتهر القرية بتصميمها الأنيق على الطراز الأندلسي. تتكون القرية من 20 عمارة سكنية بإجمالي 250 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 70 متر مربع ، وجميع المباني في المشروع لها نفس الارتفاع والواجهة الزخرفية والتصميم.

التصميم المعماري لكمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي مستوحى من الطراز الأندلسي الحديث ويتوافق مع الشروط والأعراف العالمية ، جميع الوحدات الداخلية مزينة بدرجة عالية من الفخامة والرقي والحداثة ، وتتميز جميعها بإطلالة على البحر. تعطي البانوراما الخلابة إحساس قوي بالراحة النفسية والهدوء. تم إنشائه على مساحة 14 فدان وتضم وحدات فاخرة مصممة على أحدث طراز ، مع مجموعة متنوعة من المساحات والخدمات المتكاملة ، بما في ذلك الأبراج السكنية ومراكز التسوق التجارية ، وأسعار تنافسية ونظام دفع مناسب لعدد كبير من العملاء .

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

موقع كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

يعتبر مشروع لا كابيتال الساحل الشمالي من أهم المشاريع السكنية. يقع في مدينة العلمين الجديدة. يتم تنفيذه من قبل مطوري بيراميدز للتطوير العقاري.

يقع كمبوند لا كابيتال في العلمين الجديدة. وتقع في الكيلو 114 ، طريق الإسكندرية مطروح.تقع على الطريق الصحراوي بوادي النطرون الضبعة وتبلغ مساحتها 14 فدان ، وتتبع المدينة بأكملها محافظة مطروح. عملت بيراميدز في عدد من المجالات المختلفة ، لكنها تتفوق وتركز على الإنتاج العقاري. تم تنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة في فرنسا. تعود تجربتهم العقارية في فرنسا إلى ما يقرب من ثلاثة عقود. خلال هذه الفترة ، شاركت الشركة المطورة في عدد من المشاريع السكنية أبرزها: تطوير متحف اللوفر. بعض التعديلات على البرلمان الفرنسي. تنفيذ هوليداي إن في فرنسا.

اهم الخدمات في مشروع لا كابيتال 

يختار المشروع موقع استراتيجي مميز، لكن مفاجأته تمتد إلى تقديم خدمات ترفيهية ممتازة والضروريات الأساسية التي يحتاجها الأفراد في يومهم، إلى تسهل الكثير من الراحة والترفيه.

وهذه الخدمات تاتي على النحو التالي:

  • البحيرة الاصطناعية والنافورة الراقصة وهي الأبرز في تاريخ منطقة الساحل الشمالي لأنها شيدتها شركة بيراميدز على مساحة كبيرة في وسط الكمبوند مما يسمح لجميع الوحدات السكنية بالإطلال عليها.
  • يوجد عدد كبير من المحلات التجارية التي أصدرتها الشركة المطورة بتزويدها بكافة السلع التي يحتاجها المقيمون واحتياجات المعيشة الداخلية دون الخروج.
  • تم توفير عدد كبير من وسائل الترفيه المميزة والممتعة لجميع الاعمار.
  • يتوفر العديد من المراكز الصحية والطبية التي تعمل على مدار 24 ساعة طول أيام الأسبوع مع جميع تخصصات الطوارئ والقوى العاملة المدربة لسيارات الإسعاف للتعامل مع اي مشكلة.
  • مساحات شاسعة من المساحات الخضراء والكريستال لاجونز ولاند سكيب مقامة حول جميع الوحدات.
  • العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهي الماكولات المشروبات العالمية في كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي.
  • بالإضافة إلى كاميرات المراقبة تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • يوجد نظام أمن كامل مدرب علي اعلي مستوى يعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد جيم وسبا وسونا وجاكوزي للاستمتاع والحصول علي الاسترخاء والهدوء.
  • يتوفر ملعب ضخم لممارسة لجميع الأنشطة المختلفة.
  • يوجد مول تجاري ضخم به اشهر البراندات والماركات العالمية.
  • يتوفر العديد من المدارس والجامعات.
  • يوجد في الكمبوند العديد المساجد والكنائس لاداء الشعائر الدينية المختلفة.
كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

مميزات كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

تضع قرية لا كابيتال راحة عملائها أولا وتستفيد من المميزات التي تتمتع بها التي منها:

● تنظيم كبير دون أي مظهر عشوائي ، حيث تم تصميم القرية بأكملها على شكل مباني سكنية بنفس الارتفاع والتصميم والواجهات.

● تصميم القرية يعتمد على الطراز الأندلسي الراقي مما يضيف الفخامة والكرامة.

● تتمتع الشركة المالكة للقرية بمشروع هو الأول من نوعه يزيد من ثقة العميل ويزيد من نسبة الطلب على المشروع.

● الموقع الاستراتيجي يجعل القرية قريبة جد من الإسكندرية ومرسي مطروح ، في قلب مدينة العلمين الجديدة.

اسعار منتجع لا كابيتال

يمكنك الآن العيش في مكان استثنائي وخاص مصمم خصيصا لك. يتميز بالعديد من وسائل الرفاهية والراحة ، تتجسد في المميزات الفريدة والخدمة اللامحدودة التي تبحث عنها سابقا في جميع الوحدات وفي كل مساحة لتناسب جميع العملاء والمستثمرين في كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي وتختلف الاسعاار مع اختلاف السوق العقاري وهي قابلة للتغير في اي وقت.

طرق الدفع والتقسيط في لا كابيتال الساحل الشمالي

فيما يتعلق بنظام الدفع والسداد ، اطلقت الشركة المطورة طرق دفع مريحة ومرنة تناسب جميع العملاء منها :

  • دفع مقدم حجز 10% من قيمة الوحدة ، و 5% بعد عام واحد و 5% بعد عامين ويتم دفع باقي سعر الوحدة في أطول مدة تقسيط تصل الي 60 شهر وبدون فوائد.
  • ويتم تسليم الوحدات في عام 2023 بنظام تشطيب كامل ومجهز بالكامل.
كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي

تعد شركة بيراميدز نيكد للتطوير العقاري ، المالكة لمشروع لا كابيتال العلمين ، واحدة من أكبر الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري ، حيث بدأت في عام 2013 بالعديد من المشاريع الناجحة في جمهورية مصر العربية وتمكنت من التظاهر في امتلك السوق العقاري في الآونة الأخيرة وأحدث بصمة فريدة عليه،

وتسعى شركة المطورة لتحقيق أهداف التميز والإبداع من خلال تنفيذ مشاريع سكنية ومراكز ساحلية وتجارية مصممة بأحدث الموديلات العالمية والخدمات المتكاملة شركة التطوير حازت الثقة على استحسان العديد من العملاء والمستثمرين لأن تنفيذ مشاريعها يعتمد على مجموعة من أكفأ المهندسين والعاملين والفنيين المحترفين في مجال البناء. العديد من العملاء والمستثمرين. أقامت شركة بيراميد العقارية العديد من المشاريع الناجحة ذات معدلات الاستثمار المرتفعة .

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

  • 01270970000

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند لا كابيتال الساحل الشمالي
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند لا كابيتال؟
مدينه العلمين الجديده
من هو المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال ؟
شركة بيراميدز للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب كمبوند لا كابيتال؟
تشطيب سوبر لوكس
ما هو نوع الوحدات كمبوند لا كابيتال؟
شقق _ شقق دوبلكس
ماهي أنظمة السداد كمبوند لا كابيتال؟
مقدم يبدا من 10 % وتقسيط يصل الى 5 سنوات
ما هي مساحة المشروع؟
14فدان
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000