مقارنة القوائم

قرية باي 7 الساحل الشمالي او كما يعرف ب مشروع

باي 7 الساحل الشمالي او باي 7 الساحل الشمالي

هو احد مشروعات شركه N/A للتطوير العقاري والذي سيتم تناول شرحه تاليا:

قرية باي 7 الساحل الشمالي :

تم تطوير باي 7 سيدي حنيش على يد العبد على الساحل أو الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية. تصل مكان باي 7 الساحل الشمالي280.000 م 2 (70 فدان) و 90 فيلا. تتباين مساحات الفلل من 525 متر مربع (3 قاعات غفو) إلى 2035 متر مربع (7 قاعات نوم). تم إنشاء الفلل على تصاعُدات مغايرة للسماح لجميع فيلا بإطلالة خلابة على البحر.

يصل طول الأمام الشاطئية لخليج 7 سيدي حنيش 520 م. تطل أكثرية الفيلات على الشاطئ إضافة إلى ذلك حمامات السباحة المتنوعة والمميزات المائية. سيستمتع قاطنين باي 7 سيدي حنيش الساحل الشمالي بعدد من البنية التحتية بما في ذاك شخص من أهم النوادي إجادة وأصالةًا وإجادة وأصالةًا مع مسبح الشاطئ والمطعم الذي سوف يقدم خدمته المتفردة أثناء اليوم.

قرية باي 7 الساحل الشمالي

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟
يمكنك الوصول إلى فريقنا على

أو اترك معلومات الاتصال الخاصة بك أدناه وسنتصل بك

سجل معلوماتك الآن

    فيديو قرية باي 7 الساحل الشمالي

    موقع  باي 7 سيدي حنيش الساحل الشمالي:

    يحدث المنتجع على الساحل الشمالي على عقب 45 كم من مرسى مطروح و 390 كم من القاهره و 220 كم من الإسكندرية و 350 كم من واحة سيوة بمتوسط جو بين 20 و 35 درجة مئوية من أيار حتى عاقبة تشرين الأول. أكثر قربا مهابط الطائرات هي مهبط طائرات مرسى مطروح على حتى الآن 42 كم من المنتجع ومطار العلمين – 80 كم من المنتجع ، والوصول للمنتجع بمركبة ليموزين أو بسيارة النقل بيسر.

    قرية باي 7 الساحل الشمالي

    موقع قرية باي 7 الساحل الشمالي

    وحدات

    مساحة المشروع : 70 فدان
    تبدا مساحة الفيلات من 525 متر مربع.
    تشطيب كامل

    مساحة المشروع : 70 متر مربع
    تبدأ مساحة الشاليهات من 70 متر مربع.
    تشطيب كامل

    مساحه المشروع

     

    تشطيب طوب احمر

    مشروع باي 7 الساحل الشمالي :

    تم إستحداث منتجع العبد سيدي حنيش عام 1989 على خليج هادئ وشاطئ رملي بكر. تستمتع بأحد أكثر المواقع براعةًا في الساحل الشمالي نظرًا لامتداد شاطئها الفسيح 3600 مترًا من المياه الصافية والفيروزية الشاغرة من الخلل والنقائص بمساحة إجمالية تصل 585 فدانًا.

    يحدث المنتجع على الساحل الشمالي على في أعقاب 45 كم من مرسى مطروح و 390 كم من القاهره و 220 كم من الإسكندرية و 350 كم من واحة سيوة بمتوسط أحوال جوية بين عشرين و 35 درجة مئوية من أيار حتى خاتمة تشرين الأول. أكثر قربا مهابط الطائرات هي مهبط طائرات مرسى مطروح على في أعقاب 42 كم من المنتجع ومطار العلمين – ثمانين كم من المنتجع ، والوصول للمنتجع بمركبة ليموزين أو بسيارة النقل ببساطة.

    يستهدف منتجع العبد الزبائن الذين يسعون إلى الأناقة والصفاء والرحابة والتخصيص والمجتمع الراقي.

    يتواجد بالمنتجع حاضرًا فيلات سكنية منبسطة واحدة على صفوف متدرجة مُركبة كلها مطلة على البحر بعدد مستهدف يصل نحو ثلاثمائة وحدة.

    وأيضا يتواجد أيضًا فندقان يعملان تماماً مع أثاث أنيق ومنفعة عالية الدرجة والمعيار ؛ “فندق ومنتجع الأمان” و “فندق أمنية بيتش فرونت”

    مشروع باي 7 الساحل الشمالي

    قرية باي 7 الساحل الشمالي

    نبذة عن الساحل الشمالي :

    الساحل الشمالي، ينبسط بطول 1.050 كم من رفح شرقاً على شبه جزيرة شبه جزيرة سيناء إلى السلوم غرباً على الأطراف الحدودية المصرية الليبية. وهو فرد من أطول سواحل البحر الأبيض المتوسط شمال أفريقيا. ويمتاز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة. إلا أن المقصود اصطلاحا ما كان يعلم بساحل مريوط وهو الجزء الواقع في غرب الإسكندرية مرورا بالعلمين ومرسى مطروح وحتى معبر السلوم.

    تقع مدينه الإسكندرية في وسط الشريط الساحلي المصري على البحر الأبيض المتوسط، مثلما اختارها الإسكندر الأضخم. وقد كانت محور للسفر البحري بين البحر الأبيض المتوسط ودلتا النيل منذ زيادة عن 2300 سنة.

    السياحة :

    يحتسب الساحل الشمالي الاتجاه الأولى للمصريين في فصل الصيف إذ البيئة المدهش والمياه الدافئة وتكثر القرى والمنتجعات السياحة على الساحل الشمالي وتتفاوت في تصميماتها ومساحاتها وخدماتها ومن أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي مراقيا والتي كانت الاتجاه الأولة في الثمانينيات من القرن السابق وماربيللا ثم مارينا وبورتو مارينا ومراسي وعدد هائل من القرى السياحية

    وتمتاز جميع القرى بمساحات خضراء وشواطيء رملية ناعمة ومياه زرقاء صافيه الأمر الذي يجعلها الموضع الأنسب للتملك أو التأجير حيت تتفاوت بدائل المنزل ابتداء بالوحدات السكنية ثم الفيلات والقصور.

    قرية باي 7 الساحل الشمالي

    التطوير :

    تكمن لزوم الساحل الشمالي لمصر لما يوفره من جو وسطي طول العام ومساحات عظيمة من الأراضي القابل بعضها للزراعة إذ يعتبر الإمكانية المثالية لتتوسع جمهورية مصر العربية وتقوم ببناء مجموعة من المدن العصرية بأحدث نظم التصميم والتطوير على ذلك الساحل الأمر الذي يتيح تجزئة أكثر عدلا للسكان وفتح فرص عمل حديثة واستغلال للموارد الوفيرة المتاحة فيه. وتعتبر العقبات الأساسية للتنمية شح المياه وانتشار الألغام التي ألقتها القوى الأوروبية طوال المعركة الدولية الثانية.

    التاريخ :

    حدثت على الساحل الشمالي موقعة العلمين المشهورة والتي كانت من أكثر عوامل فوز الحلفاء وانهاء المعركة الدولية الثانية سنة 1942، غير أنها خلفت نحو 17 مليون لغم مزروعة في الساحل الشمالي التابع للغرب للصحراء الغربية وتلك الألغام قابلة للانفجار الأمر الذي يعوق الكمية الوفيرة من إجراءات الإنماء والاستفادة بالموارد الطبيعية التي تمتاز بها المساحة. وتتاح حتى حالا مدافن العلمين وهي المدافن التي تم دفنه فيها العساكر الذين قتلو في حرب العلمين.

    الجغرافيا :

    بخلاف ساحل البحر الأحمر وبقية ساحل البحر الأبيض في بلاد في شمال أفريقيا الأخرى، لا يبقى في الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية مناطق جبلية أو مرتفعات وتمتاز بأنها أرض سهلية ويتوفر بها عدد محدود من النباتات والحشائش القصيرة. يبقى في أبعد في غرب الساحل الشمالى هضبة ماماريكا ارتفاعها حوالى 400 متر.

    يمتاز الساحل الشمالى بوجود خمسه من منبع واحدة من عشر بحيرة حاضرة في جمهورية مصر العربية وهما: البرلس، إدكو، المكانة، مريوط والبردويل.

    الظروف البيئية :

    تمتاز مساحة الساحل الشمالي ببرودة الظروف البيئية في فصل الشتاء يرافقه وقوع زاخر للأمطار وعدد محدود من الثلوج وغلاء نسبي في معدلات الحرارة أثناء الصيف.

    قرية باي 7 الساحل الشمالي

    المدن والبلدات والقرى :

    ينقسم الساحل الشمالي المصري إلى 4 أنحاء فرعية وهي:

    الساحل الشمالي من الغرب: يطول من مدينه العلمين شرقا وحتى الأطراف الحدودية المصرية الليبية غربا وهي أعلى الأنحاء تساقطا للأمطار والثلوج ،والأعلى في الصعود عن سطح البحر ولا تبقى بها بحيرات وهي المساحة الاجتماع لساحل اليونان وجزيرة كريت عل الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط، يبقى بها العدد الكبير من المدن مثل:

    • مرسى مطروح :الميناء الأساسي غربي جمهورية مصر العربية.
    • السلوم : مدينه  حدودية بين جمهورية مصر العربية وليبيا.
    • الضبعة
    • سيدي عبد الرحمن
    • سيدي براني

    مشروع باي 7 الساحل الشمالي

    قرية باي 7 الساحل الشمالي

    هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟
    يمكنك الوصول إلى فريقنا على