قرية باي 7 الساحل الشمالي

الأسعار تبدأ من 5,177,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 70 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-21
المطور العقاريمنتجع العبد
قرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشمالي
قرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشماليقرية باي 7 الساحل الشمالي
تفاصيل قرية باي 7 الساحل الشمالي
اسم المشروعقرية باي 7 الساحل الشمالي
موقع المشروعالساحل الشمالي
وحدات المشروعفيلات - شاليهات
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من70 متر مربع
اسعار تبدأ من5,177,000
للحجز او الاستفسار
فيديو قرية باي 7 الساحل الشمالي
مخطط قرية باي 7 الساحل الشمالي
قرية باي 7 الساحل الشمالي
خريطة قرية باي 7 الساحل الشمالي
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

قرية باي 7 الساحل الشمالي هو احد مشروعات شركه منتجع العبد للتطوير العقاري يعتبر من ارقي المشروعات الساحليه في الشاحل الشمالي والذي سيتم تناول شرحه تاليا

قرية باي 7 الساحل الشمالي

تم تطوير باي 7 سيدي حنيش على يد العبد على الساحل أو الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية. تصل مكان باي 7 الساحل الشمالي280.000 م 2 (70 فدان) و 90 فيلا. تتباين مساحات الفلل من 525 متر مربع (3 غرف نوم) إلى 2035 متر مربع (7 غرف نوم. تم إنشاء الفلل على تصاعُدات مغايرة للسماح لجميع فيلا بإطلالة خلابة على البحر.

يصل طول الأمام الشاطئية لخليج 7 سيدي حنيش 520 م. تطل أكثرية الفيلات على الشاطئ إضافة إلى ذلك حمامات السباحة المتنوعة والمميزات المائية. سيستمتع قاطنين باي 7 سيدي حنيش الساحل الشمالي بعدد من البنية التحتية بما في ذاك شخص من أهم النوادي إجادة وأصالةًا وإجادة وأصالةًا مع مسبح الشاطئ والمطعم الذي سوف يقدم خدمته المتفردة أثناء اليوم.

قرية باي 7

قرية باي 7

يعتبر من ارقي المشروعات الساحليه في الشاحل الشمالي وقد تم تطوير باي 7 سيدي حنيش على يد العبد على الساحل أو الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية. تصل مكان باي 7 الساحل الشمالي280.000 م 2 (70 فدان) و 90 فيلا.

تعتبر من أجمل القرى وأكثرها حداثة في الساحل الشمالي ، فهي مصممة بأناقة وبها كافة الخدمات والمرافق التي تجعلها منطقة سكنية على مدار العام.كما أنها قريبة من مراكز مهمة ومهمة مثل برج العرب ، فمياهها نقية وهادئة ، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة بمظهر ساحر ومبهج.

موقع قرية باي 7 سيدي حنيش الساحل الشمالي

موقع القرية سيدي حنيش الساحل الشمالييحدث المنتجع على الساحل الشمالي على عقب 45 كم من مرسى مطروح و 390 كم من القاهره و 220 كم من الإسكندرية و 350 كم من واحة سيوة بمتوسط جو بين 20 و 35 درجة مئوية من أيار حتى عاقبة تشرين الأول.

أكثر قربا من مهابط الطائرات هي مهبط طائرات مرسى مطروح على حتى الآن 42 كم من المنتجع ومطار العلمين – 80 كم من المنتجع ، والوصول للمنتجع بمركبة ليموزين أو بسيارة النقل بيسر.

وحدات القرية 

وحدات المشروع يتواجد بالمنتجع حاضرًا فيلات سكنية منبسطة واحدة على صفوف متدرجة مُركبة كلها مطلة على البحر بعدد مستهدف يصل نحو ثلاثمائة وحدة.

  • فيلات : تبدا مساحة الفيلات من 525 متر مربع.
  • شاليهات : تبدأ مساحة الشاليهات من 70 متر مربع.
قرية باي 7

قرية باي 7

خدمات قرية باي 7 الساحل الشمالي

بالنسبة للكثيرين ، ينصب التركيز الأساسي على خدمة الزوار ومنحهم المتعة والراحة التي يبحثون عنها. وتشمل هذه الخدمات:

  • مطاعم وكافيهات.
  • ملاهي مائية.
  • سبا وصالة ألعاب رياضية. نادي رياضي.
  • يطل الشاطئ الرملي الخاص على الجزيرة وهو مؤثث بمظلات وكراسي استلقاء للتشمس.
  • منطقة استرخاء للأطفال.
  • 5 حمامات سباحة منهم مسبح للأطفال وجاكوزي.
  • جراج خاص للسيارات.
  • منطقة تجارية تضم محلات بيع التذكارات ومحلات العطور والزيوت ومحلات المجوهرات.
  • بحيرة اصطناعية.
  • 24/7 أمن وحراسة.
  • غرف وكبائن فريدة من نوعها.
  • مساحة خضراء.
  • ملعب كرة الطائرة الشاطئية. بينج بونج. البلياردو. لعبة السهام.

مساحة قرية باي 7 الساحل الشمالي

تم إستحداث منتجع العبد سيدي حنيش عام 1989 على خليج هادئ وشاطئ رملي بكر. تستمتع بأحد أكثر المواقع براعةًا في الساحل الشمالي نظرًا لامتداد شاطئها الفسيح 3600 مترًا من المياه الصافية والفيروزية الشاغرة من الخلل والنقائص بمساحة إجمالية تصل 585 فدانًا.

يحدث المنتجع على الساحل الشمالي على في أعقاب 45 كم من مرسى مطروح و 390 كم من القاهره و 220 كم من الإسكندرية و 350 كم من واحة سيوة بمتوسط أحوال جوية بين عشرين و 35 درجة مئوية من أيار حتى خاتمة تشرين الأول.

يستهدف منتجع العبد الزبائن الذين يسعون إلى الأناقة والصفاء والرحابة والتخصيص والمجتمع الراقي. يتواجد بالمنتجع حاضرًا فيلات سكنية منبسطة واحدة على صفوف متدرجة مُركبة كلها مطلة على البحر بعدد مستهدف يصل نحو ثلاثمائة وحدة.وأيضا يتواجد أيضًا فندقان يعملان تماماً مع أثاث أنيق ومنفعة عالية الدرجة والمعيار ؛ “فندق ومنتجع الأمان” و “فندق أمنية بيتش فرونت”

مساحة ومخطط القرية

مساحة ومخطط القرية

اسعار قرية باي 7 الساحل الشمالي

اسعار القريةهو مشروع عقاري واعد تواصل شركة منتجع العبد  العقارية تطويره ودعمه بتصميمه الحديث والهندسة المعمارية المذهلة. تبدأ أسعار المتر بالقرية من 35 ألف جنيه. يتم تسعير الوحدات بناءً على موقعها ومساحتها.

قرية باي 7

قرية باي 7

انظمة السداد قرية باي 7 الساحل الشمالي

توفر شركة منتجع العبد العقارية لعملائها نظامًا فريدًا للدفع والتقسيط لمساعدتهم على شراء الوحدة المطلوبة على الشاطئ الشمالي باي7 ودفع قيمتها المالية بالتقسيط. نظام التقسيط المطبق في القرية هو 10٪ من قيمة الوحدة كدفعة أولى ، وباقي القيمة المالية تقسيط على 6 سنوات..

المطور العقاري لقرية باي 7 الساحل الشمالي

بناء منتجعات من قبل المهندسين. كانت فكرة مدحت العبد أن يستمتع جميع أفراد عائلته وأصدقائه بالصيف في مكان فريد وخالٍ من الإجهاد ، مع أكواخ فاخرة تطل على البحر بألوان طبيعية.

منتجع العبد هو مجتمع مسور للغاية مبني على الكلام الشفهي. على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، لم نتنازل أبدًا عن العملاء المميزين الذين اخترناهم كعائلة.

يعتبر منتجعنا من أكثر المنتجعات تميزًا بالساحل الشمالي لأن الخليج هادئ وواضح ، مع الرمال البيضاء من جهة والشواطئ الصخرية والصغيرة من جهة أخرى.

يمكن للناس مشاهدة شروق الشمس من الخليج ومنظر غروب الشمس الفريد من جرف البحر ، والذي يسمونه “صخرة الغروب”. لمنتجعنا طعم مختلف عن معظم منتجعات الساحل الشمالي ، حيث ستفتقد العجمي والمنتزه القديمين والحياة البسيطة والبسيطة التي كان الناس يعيشونها في صيف التسعينيات. “منتجعنا ليس مكانًا يمكنك وصفه ، ولكنه مكان يلهم ذكريات طفولتك” مقتبس من أحد عملائنا.

ومن المعلوم أن الشركة العقارية المطورة للمشروع قد أعلنت أنه سيتم تسليم الوحدات لعملائها كمنتجات نصف تامة الصنع في غضون عامين من توقيع العقد

نبذة عن الساحل الشمالي

نبذة عن الساحل الشمالي قرية باي 7 ينبسط بطول 1.050 كم من رفح شرقاً على شبه جزيرة شبه جزيرة سيناء إلى السلوم غرباً على الأطراف الحدودية المصرية الليبية. وهو فرد من أطول سواحل البحر الأبيض المتوسط شمال أفريقيا. ويمتاز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة. إلا أن المقصود اصطلاحا ما كان يعلم بساحل مريوط وهو الجزء الواقع في غرب الإسكندرية مرورا بالعلمين ومرسى مطروح وحتى معبر السلوم.

تقع مدينه الإسكندرية في وسط الشريط الساحلي المصري على البحر الأبيض المتوسط، مثلما اختارها الإسكندر الأضخم. وقد كانت محور للسفر البحري بين البحر الأبيض المتوسط ودلتا النيل منذ زيادة عن 2300 سنة.

تقسيم الساحل الشمالي

ينقسم الساحل الشمالي المصري إلى 4 أنحاء فرعية وهي الساحل الشمالي من الغرب: يطول من مدينه العلمين شرقا وحتى الأطراف الحدودية المصرية الليبية غربا وهي أعلى الأنحاء تساقطا للأمطار والثلوج ،والأعلى في الصعود عن سطح البحر ولا تبقى بها بحيرات وهي المساحة الاجتماع لساحل اليونان وجزيرة كريت عل الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط، يبقى بها العدد الكبير من المدن مثل:

  • مرسى مطروح :الميناء الأساسي غربي جمهورية مصر العربية.
  • السلوم : مدينه  حدودية بين جمهورية مصر العربية وليبيا.
  • الضبعة
  • سيدي عبد الرحمن
  • سيدي براني

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية باي 7 الساحل الشمالي
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع قرية باي 7 الساحل الشمالي؟
الساحل الشمالي
من هو المطور العقاري لـ قرية باي 7 الساحل الشمالي؟
منتجع العبد للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب بـ قرية باي 7 الساحل الشمالي؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات بـ قرية باي 7 الساحل الشمالي؟
فيلات - شاليهات.
ماهي أنظمة السداد بـ قرية باي 7 الساحل الشمالي؟
مقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
ما هي مساحة المشروع؟
70 فدان