مول فيرونا العاصمة الجديدة

الأسعار تبدأ من 3,374,500 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2024
مساحات تبدأ من 40 متر مربع.
أخر تحديث 2023-11-23
المطور العقاريشركة كابيتال لينك
مول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدة
مول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدةمول فيرونا العاصمة الجديدة
تفاصيل مول فيرونا العاصمة الجديدة
اسم المشروعمول فيرونا العاصمة الجديدة
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجارية - ادارية - طبيىة.
موعد التسليم2024
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 8 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من40 متر مربع.
اسعار تبدأ من3,374,500
للحجز او الاستفسار
فيديو مول فيرونا العاصمة الجديدة
مخطط مول فيرونا العاصمة الجديدة
مول فيرونا العاصمة الجديدة
خريطة مول فيرونا العاصمة الجديدة
تفاصيل المشروع

مول فيرونا العاصمة الجديدةيعد مركز التسوق بالعاصمة التنفيذية الجديدة ، فيرونا ، بداية استثمار شركة التطوير العقاري  كابيتال لينك في العاصمة التنفيذية الجديدة حيث تلتزم بأكثر من 700 مليون جنيه مصري لتغطية تكاليف البناء والتنفيذ لمشروع مركز فيرونا للتسوق. أهم المرافق والمجتمعات داخل المشروع ومستوى الخدمة المقدمة للمشترين

مول فيرونا العاصمة الجديدة

مول فيرونا العاصمة الجديدة

مول فيرونا العاصمة الجديدة

هو احدث مشروع تجاري في اكبر حي تجاري بالعاصمة الادارية مشروع فيرونا العاصمة الادارية الذي طورته شركة كابيتال لينك العقارية فيرونا مول من افخم واكبر مراكز التسوق بالعاصمة الادارية.

مركز تسوق فيرونا بالعاصمة الإدارية هو أحدث مشروعات شركة كابيتال يونيكوم العقارية في منطقة الأعمال المركزية والتي تشتهر بقربها من العديد من المناطق المهمة داخل العاصمة الإدارية. وحدات هذا المول مكيفة بالكامل ويوجد بمول فيرونا الجديد العديد من الوحدات حيث يحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات كثيرة وأفضل تصميم عالمي.

موقع مول فيرونا

تم اختيار موقع مركز مول فيرونا العاصمة الجديدة للتسوق بعناية ، فهو العاصمة الإدارية لمركز المدينة Mu19. المول قريب من: مسجد الفتاح العليم ، كاتدرائية المهد ، القصر الجمهوري ، مقر كنيسة المسيح.

  • يقع مطار العاصمة الدولي على بعد 20 دقيقة فقط من الفندق.
  • يبعد من المول 10 دقائق عن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.
  • يوجد أكثر من طريق رئيسي واحد يؤدي إلى المول وتربطه باتجاهات مهمة أخرى مثل شارع التسعين وطريق السويس وطريق العين السخنة.
  • بالقرب من منطقة الأعمال والمال. مبنى وزاري. البنك المركزي وبعض البنوك الأخرى. منطقة وسط المدينة حيث يقع مركز التسوق هي منطقة أعمال وترفيه وخدمية متكاملة ، تشمل أنواع مختلفة من الأنشطة الإدارية والتجارية ، لأنها تقع في منطقة وسط المدينة وقريبة جدًا من: – حي النهر الأخضر ، الحي الحكومي ، سكة حديد مونوريل ومسرح سونغ وفندق الماسة.

خدمات مول فيرونا العاصمة الجديدة

قام فيرونا مول بتنفيذ وتصميم نظام إدارة ذكي يسمى نظام البناء الذكي ، والذي يعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجية لإدارة المباني والصروح الكبرى من أجل توفير أكبر قدر ممكن من المرونة في التحكم في المعدات
وإدارتها.

  • يسمح النظام بإجراء تعديلات على درجة الحرارة الداخلية للمبنى ، وأجهزة العرض البصرية ، فضلاً عن مستويات الصوت والإضاءة والتهوية.
  • تم تصميم الجزء الخارجي بزجاج مزدوج لزيادة استخدام المناظر والمناظر الخارجية.
  • توفير نظام لتوفير الطاقة من المصادر المتجددة وتخزين الطاقة الفائضة لحالات الطوارئ.
  • نظام تكييف مركزي يقوم بتنقية الهواء تلقائيًا.
  • خدمات الأمن والحراسة القائمة على أنظمة وتقنيات متقدمة للمراقبة عن بعد.
  • وجود وحدات خدمية تخدم احتياجات الموظفين والعاملين في المبنى مثل الصيدليات و محلات السوبر
  • ماركت ودور العبادة التي تقام فيها الاحتفالات الدينية. أنظمة مكافحة الحرائق والكوارث.
  • يحتوي سطح مبنى على منطقة ترفيهية و مصعد بانورامي. خطوط اتصالات لتليفونات الألياف الضوئية.
  • يستخدم قبو تحت المبنى لمواقف السيارات.
  • تصميم داخلي فريد من نوعه ، وسقف بارتفاعات مناسبة تصل إلى 4 أمتار ، وتصميم داخلي فريد ، ومدخل رخامي وتشطيبات عالية الجودة.
مول فيرونا العاصمة الجديدة

مول فيرونا العاصمة الجديدة

مساحة مول فيرونا و الوحدات الداخلية

مساحة مول فيرونا العاصمة الجديدةتوسعت العاصمة الإدارية الجديدة ، فيرونا شوبينج سنتر ، على مساحة تقارب 2،085 مترًا مربعًا ، وتوفر إطلالات فريدة من جميع الاتجاهات في منطقة وسط المدينة. يبلغ ارتفاع المول 8 طوابق بالإضافة إلى الطابق الأول و 2 بدروم للجراج.

  • تشغل مساحات الطابق الأول والأول والثاني وحدات تجارية تتراوح مساحتها من 25 مترًا مربعًا إلى 95 مترًا مربعًا.
  • يضم الطابق الثالث الوحدات الطبية ، وتتراوح مساحتها من 26 إلى 84 مترًا مربعًا.
  • من الدور الرابع إلى الثامن بالمبنى ، تم تخصيصها كوحدات إدارية بمساحات مختلفة ، تتراوح من 26 مترًا مربعًا إلى 84 مترًا مربعًا. التصميم المعياري متوفر في نماذج مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات وتلبية جميع الرغبات.

احصل علي مول ليجاسي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

الاسعار وانظمة الدفع للوحدات

تختلف الأسعار التي تقدمها كابيتال لينك لشراء وحدة في فيرونا العاصمة الجديدة حسب نوع النشاط وتأتي انظمة السداد علي النحو التالي:

  • دفع 10% مقدم والمتبقي علي 6 سنوات
  • دفع 20% مقدم والمبلغ المتبقي يتم تقسيطه علي 7 سنوات
  • دفع 25% مقدم والمبلغ المتبقي علي 8 سنوات

مميزات الاستثمار في المول

يتمتع مشروع فيرونا العاصمة الجديدة بمجموعة من المزايا الاستثمارية التي تجعل من الاستثمار في مراكز التسوق فرصة ذهبية ، بدءًا من موقع متميز في أبرز مناطق الأعمال في وسط المدينة ، أو في منطقة المدينة
الداخلية ، مع مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة بمساحات وأسعار منافسة ونظام دفع ملائم ، يمكن للعملاء  شراء وحدة فريدة في وسط العاصمة الإدارية ، وصولاً إلى الخدمات والتسهيلات الشاملة.

مول فيرونا العاصمة الجديدة

مول فيرونا العاصمة الجديدة

عيوب المول 

عيوب مول فيرونا العاصمة الجديدةيوفر العاصمة التنفيذية فيرونا مول مزايا لا حصر لها حيث حرصت كابيتال لينك دائمًا على أن تقدم لعملائها كل سبل الراحة والرفاهية ، ولكن بالرغم من ذلك أوضح بعض المستثمرين أن العيب الوحيد في المشروع هو موعد التسليم وهو 4 سنوات لاحقًا ، ليس لفئة المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار بسرعة.

المطور العقاري لمول فيرونا العاصمة الجديدة

المطور العقاري لمول فيرونا العاصمة الجديدةتعتبر شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري من أهم الشركات في مجال البناء والتشييد ، حيث تعد من أكبر شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر ، والتي أقامت العديد من المشاريع في المدن الجديدة ، وأهمها منها العاصمة الإدارية الجديدة والعديد من المدن. شركة كابيتال لينك للاستثمار العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري الموجودة في السوق المصري منذ عام 2016 ، مع 3 قطع من الأراضي في العاصمة.

أكد أحمد زايد رئيس القسم التجاري بالشركة ، إطلاق 3 مشاريع جديدة في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، وسيتم الكشف عن مشاريع أخرى في مواقع مختلفة في وقت لاحق. تهدف كابيتال لينك إلى توسيع مشاريعها في مصر ، مدفوعة بالإنجازات في المنطقة والمزيد من الاستثمارات الداخلية والخارجية التي دفعتها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

يحقق سوق العقارات المصري على وجه الخصوص ، وخاصة المجالات ذات الاهتمام والاستثمار الأكبر في البلاد ، مزيدًا من الاستثمار والادخار ، ويضمن مستقبلًا أفضل ، ويتم تنفيذ العديد من خطط التنمية العمرانية وزيادة الاستثمار العقاري. مع استمرار الاستثمارات العقارية في تحقيق أفضل وأكبر عائد على الاستثمار ، فإن العاصمة الإدارية فيرونا مول هو أول مشروع لها ، وهو مشروع متعدد الاستخدامات له استخدامات تجارية وتجارية وطبية. وأشار في بيان إلى أن المشروع الأول سيتم تشيده نهاية الشهر الجاري وهو مشروع تجاري تنفيذي يسمى “العاصمة الإدارية دورادو مول” الواقع وسط العاصمة الإدارية بالقرب من فندق الماسة والحكومة. حي. كمبوند كابيتال لينك أتيكا كمبوند سيرانو كمبوند أوزون كمبوند كايرو كابيتال سنتر أعمال سابقة

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول فيرونا العاصمة الجديدة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول فيرونا العاصمة الادارية؟
العاصمة الادارية
من هو المطور العقاري لـ مول فيرونا العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة كابيتال لينك
ما هو نوع التشطيب بـ مول فيرونا العاصمة الادارية الجديدة؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات بـمول فيرونا العاصمة الادارية الجديدة؟
تجارية - ادارية - طبيىة.
ماهي أنظمة السداد بـ مول فيرونا العاصمة الادارية الجديدة؟
مقدم يبدأ من 10% وتقسيط حتي 8 سنوات
ماهو رقم المبيعات ؟
01270970000