مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

الأسعار تبدأ من 3,850,000 ج.م
3 سنوات تقسيط
المقدم 40%
التسليم فوري
مساحات تبدأ من 50 متر مربع
أخر تحديث 2023-05-29
مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبرمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
تفاصيل مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
اسم المشروعمول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
موقع المشروعمدينه 6 اكتوبر
وحدات المشروعتجاري - اداري - طبي - سكني
موعد التسليمفوري
انظمة سدادمقدم يبدأ من 40% واقساط تصل الي 3 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من50 متر مربع
اسعار تبدأ من3,850,000
للحجز او الاستفسار
فيديو مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
مخطط مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
خريطة مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
تفاصيل المشروع

مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر مشروع تجاري سكني صمم على الطراز  العصري الحديث وفقا لأحدث معايير الجودة، وذلك من قبل شركة المجموعة بيزنس جروب، في مدينة السادس من أكتوبر في موقع مميز، وعلى مساحة 3 فدادين، ويضم مجموعة مختلفه من الوحدات العقارية، بالإضافة إلى توفر كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها العملاء والزوار.
كما يوفر فرصة استثمارية رائعة للراغبين في الحصول على وحدة تجارية أو إدارية والبدء في المشروع فور استلام الوحدة، وذلك لموقع المول الحيوي بالقرب من مختلف الطرق الرئيسية والكمبوندات.

مول أكتوبر فيستيفال سيتي

مول أكتوبر فيستيفال سيتي

مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

احد مشاريع شركة المجموعة بيزنس جروب, حيث يقع في مدينة السادس من أكتوبر ويحتوى على العديد من الخدمات، وتم بناء الكمبوند على مساحة كبيره وبالتالي فإن مساحة الوحدات بداخله ستكون كذلك وهذا الشئ سينال إعجاب الكثير من العملاء.

يعد أكتوبر فيستيفال يتيضمن أهم وأفضل المشروعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر، وظهر ذلك من خلال اختيار الموقع الاستراتيجي لتنفيذه. بالإضافة إلى أن المشروع تم تصميمه بأحدث التصميمات الهندسية العصرية، وبالتي تعطي قاطنيها الشعور بالفخامة والتميُز. بجانب المساحات الخضراء الكبيرة التي تُحاوط جميع الوحدات، للاستمتاع بحياة صحية هادئة، وخالية من التلوث.

يعد واحد من ضمن أهم المشروعات السكنية التي أقيمت في مدينة السادس من أكتوبر،كما قامت الشركة بالإستعانة بأفضل الخبراء المُصممين، والمهندسين المعماريين للعمل على تنفيذ مشروع مول أكتوبر فيستيفال سيتي وإخراجه بأفضل جودة معمارية، وأحدث التصميمات الهندسية التي تدُل على التميز والذوق الرفيع. وتم تخصيص مساحة كبيرة لتنفيذ المشروع وذلك للعمل بأقصى كفاءة مطلوبة على توفير كل سبل الراحة واحتياجات العُملاء في مول أكتوبر فيستيفال سيتي لضمان الإستمتاع بإقامة سكنية بها كل وسائل الحياة والترفيه.

موقع أكتوبر فيستيفال سيتي ‏مول

‏يقع مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر ‏في موقع استراتيجي مهم بين عدة كمبوندات كبيره ومميزه في مدينة 6 أكتوبر مثل فاملي لاند، الريهام، واحة المهندسين، طيبه جاردنز، وعلى محور جمال عبد الناصر الموازي للمحور المركزي، كما يقع بالقرب من عدة طرق ومناطق هامة مثل:

  •  على بعد دقائق من نادى الصيد.
  •  أمام الحي الثامن 6 أكتوبر.
  • يبعد 10 دقائق من المتحف المصري الكبير وشارع الهرم.
  • يبعد 20 دقيقة فقط من المهندسين.
  • علي بعد 30 دقيقة من وسط البلد.

انواع الوحدات المتوفرة في المول‏

‏يوفر مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر ‏مجموعة مختلفه من الوحدات العقارية منقسمة بين السكني والتجاري والإداري كما يوفر أيضا وحدات طبية مجهزة للعملاء، حيث يستطيع العميل اختيار الوحدة المناسبه التي تناسبه. كما أن الشركة المؤسسة للمشروع حرصت على توفير وحدات سكنية داخل مركز تجاري متكامل لا يحتاج سكانه إلى الخروج منه، لتوفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية لراحة السكان.

مساحات الوحدات في مول فيستيفال سيتي

استطاعت الشركة المنفذة للمشروع توفير عدد من المساحات المختلفه وذلك لترضي رغبات جميع العملاء كالتالي:

  •  شقق سكنية بمساحات تبدأ من 50 متر مربع وتصل إلى 157 متر مربع.
  • محلات تجارية تبدأ مساحتها من 55 متر مربع وتصل إلى 105 متر مربع.
  • عيادات طبية ومكاتب تبدأ مساحتها من 55 متر مربع وتصل إلى 105 متر مربع.
  • يتم تسليم المحلات التجارية والمكاتب والعيادات بنظام التشطيب الكامل، كما تم الانتهاء من تنفيذ المشروع بشكل كامل وعرض الوحدات للبيع.

سعر المتر في مول أكتوبر فيستيفال سيتي

تختلف أسعار الوحدات المتوفرة في مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر وفقا لعدة عوامل وهي نوع الوحدة ومساحتها، والدور الذي تقع به، وحسب متغيرات السعر في السوق العقاري.

مكتب للبيع في اكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

عيادة للبيع في اكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

تصميم مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

صمم ليضاهي المولات الضخمة المميزة في مدينة 6 أكتوبر من حيث التصميم الحديث والطراز العصري الحديث، وذلك على مساحة 3 فدادين، ويتكون من 2 دور تجاري، و 1 دور سكني وبدروم، وجراج مخصص للسيارات. ويتمتع بواجهة زجاجية فاخرة، ومدخل رئيسي مزود ببوابات إلكترونية ومؤمن بالكامل، ويحيط به مسطحات خضراء واسعة ونوافير صناعية لإطلالات رائعة من داخل الوحدات.

المميزات المتوفرة في المشروع

يوجد في مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر العديد من المميزات التي جعلت منه واجهة استثمارية مهمة في محيط منطقة 6 أكتوبر كالتالي:

  •  موقع استراتيجي حيوي في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية.
  • تنوع الوحدات في المول ليختار كل عميل الوحدة التي تتناسب معه.
  •  مساحات خضراء خارجية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • هدوء وانعزال الوحدات السكنية عن المنطقة التجارية.
  •  خصوصية شديدة مع زجاج معاكس لراحة السكان.
  •  أرضيات ومداخل رخامية فاخرة على أعلى مستوى.
  •  المشروع يطل على 4 شوارع رئيسية مميزة.

محل للبيع في اكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

طرق الدفع والتقسيط في المشروع

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير طرق للتقسيط لتسهل على العملاء في امتلاك الوحدة المطلوبة كالتالي:

  • مقدم يبدأ من 40% واقساط تصل الي 3 سنوات

المطور العقاري لمول أكتوبر فيستيفال سيتي

شركة المجموعة بيزنس جروب واحدة من رواد التطوير العقاري في مدينة 6 أكتوبر، كما إنها تتبع أسلوب احترافي غير مسبوق، وتؤسس لإحداث نقلة نوعية في مفهوم سكن كامل متكامل من الخدمات، وتحرص على التميز والإبداع واحترام رغبات وأذواق العملاء. كما استطاعت الشركة التي انطلقت بقوة في سوق العقارات المصري تدعمها قاعدة صلبة من القدرات المالية والفكرية والخبراء، من تحقيق نجاحات متصلة ونمو على مختلف المستويات في فترة قصيره من إطلاقها.

مميزات الاستثمار في مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر

يقدم المول فرصة رائعة للمستثمرين من أجل شراء وحدة سكنية أو تجارية مُصممة على أعلى مستوى، وتتوفر بها العديد من الخدمات، ولكن يبقى الشق الآخر من مميزات الاستثمار في هذا المول، هو وجوده في موقع حيوي ممتاز إلى جانب العديد من الكمبوندات السكنية المختلفة، مما يجعله ملتقى العديد من العملاء، والذين باختلاف رغباتهم سوف يشكلون حزمة استهلاكية ضخمة داخل المول،

وبالتالي فإن فرصة نجاح المشروع الاستثماري تصل إلى نسب مرتفعة للغاية داخله. كما أن المول يضم مجمع مطاعم ومنطقة للعب الأطفال، مما يجعله مركز ترفيهي أيضا، وبالتالي يجذب الكثير من سكان المنطقة والمُحيطين بها إلى دخوله وبالتالي تكون هذه بمثابة فرصة ترويجية رائعة للمحلات التجارية والمطاعم والمكاتب.

كما تجذب 6 أكتوبر مختلف الطبقات إليها بفضل وجود فئات سكنية مختلفة بين المساكن الاقتصادية والمتوسطة والفاخرة، وتضم العديد من دور العبادة مثل المساجد والكنائس، إلى جانب موقعها الاستراتيجي الممتاز الذي يجعلها قريبة من كافة الطرق والمحاور.

أكتوبر فيستيفال سيتي

أكتوبر فيستيفال سيتي

نبذه عن مدينه 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر مدينة سكنية متكاملة، الحياة داخلها لا ينقصها شيء، ويزيد الإقبال عليها في الفترة الأخيرة وخاصة في منطقة الأحياء نظرا لتنوع المستويات السكنية بها، مما يتيح لكل الفئات اختيار الوحدة السكنية المناسبة. كما تعد مدينة 6 أكتوبر من المدن المميزة، وذلك لموقعها الاستراتيجي الممتاز، والتقسيم الداخلي الرائع، وتوفر مختلفة المشروعات السكنية، والخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والطبية، مما يجعلها مدينة سكنية متكاملة، تتوفر بها كافة مقومات الحياة المُريحة للسكان.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

  • 01270970000

“يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول أكتوبر فيستيفال سيتي 6 اكتوبر
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول أكتوبر فيستيفال سيتي؟
مدينه 6 اكتوبر
من هو المطور العقاري مول أكتوبر فيستيفال سيتي؟
شركة المجموعة بيزنس جروب
ما هو نوع التشطيب مول أكتوبر فيستيفال سيتي؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات مول أكتوبر فيستيفال سيتي؟
تجاري - اداري - طبي - سكني
ماهي أنظمة السداد مول أكتوبر فيستيفال سيتي؟
مقدم يبدأ من 40% واقساط تصل الي 3 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000