قرية مكادي هايتس الغردقة

الأسعار تبدأ من 2,000,000 ج.م
5 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 112متر مربع
أخر تحديث 2023-10-14
قرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقة
قرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقةقرية مكادي هايتس الغردقة
تفاصيل قرية مكادي هايتس الغردقة
اسم المشروعقرية مكادي هايتس الغردقة
موقع المشروعمدينه الغردقه
وحدات المشروعشقق - فيلات - تاون هاوس
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الى 5 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل .
مساحات تبدا من112متر مربع
اسعار تبدأ من2,000,000
للحجز او الاستفسار
فيديو قرية مكادي هايتس الغردقة
مخطط قرية مكادي هايتس الغردقة
قرية مكادي هايتس الغردقة
خريطة قرية مكادي هايتس الغردقة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

مدينة عالمية فخمة متكاملة الخدمات، تقدم نظام جديد لحياة الرقي والرفاهية والترفيه في مصر، قرية مكادي هايتس الغردقة بارتفاع مميز فوق مستوى سطح البحر الأحمر، وتقدم لك شقق وفلل بفيو رائع يطل على البحر مباشره والحدائق والمسطحات المائية، وتضمن لك الأمان والخصوصية بشكل ساحر وجذاب.وكل هذه المميزات وغيرها بأسعار مناسبة وأنظمة سداد طويلة.

أحد أهم وأكبر المشاريع السكنية والخدمية والترفيهية في الغردقة على ساحل البحر الأحمر، طورته شركة أوراسكوم العقارية الشهيرة، ومن خلال منصة عقار يا مصر سنقوم بسرد أهم التفاصيل حول العقارات والخدمات المختلفة المتاحة بهذا المنتجع.

مكادى هايتس اوراسكوم

 تعرف على النجم الساطع والبارز بقوة في سماء البحر الأحمر، هي مدينة ساحلية فريدة  تزيد مساحتها عن 840 فدان، أي ما يعادل حوالي 3,400,000 متر مربع، وتتميز بطبيعة الجذابه الساحرة على ساحل البحر الأحمر الذي ينفرد بشعابه المرجانية المذهلة، ومياهه الدافئة طوال أيام السنة، فضلًا عن الحياة البحرية فيه، والتي أقل ما يقال عنها أنها رائعه.

تطل علينا من جديد شركة أوراسكوم للتنمية القابضة بما تعرف به من تخطيط حكيم، ودقيق، لتُقدم أحدث مشروعاتها السياحية المتكاملة، والعالمية، وهو مكادي الغردقة اوراسكوم؛ لتبهرنا بأروع التصميمات العمرانية الراقية، واختيار موقع المنتجع المتميز في سماء سيناء الزرقاء، على ارتفاع 70 مترًا فوق مستوى سطح البحر، الأمر الذي يضمن إطلالات بانورامية لا تضاهى على البحر الأحمر.

مشروع مكادي هايتس

 واحدة من أجمل مدن مصر الساحلية التي يحلم الكثيرون بالعيش بها ؛ نظرًا لموقعها المتميز واعتدال مناخها سواء في الصيف او الشتاء، بالإضافة إلى وجود العديد من القرى السياحية والمنتجعات التي تقدم خدمات مصيفية وترفيهية بأعلى مستوى، 

قرية مكادي هايتس

قرية مكادي هايتس

منتجع مكادي هايتس الغردقة

 لم يقتصر على كونِه منتجع سياحي مثالي لقضاء العطلات الصيفية للعائلات، بل أصبح مجمع سكني متكامل وشامل لكافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها الأفراد، وساعد في إدخال مفهوم جديد لطبيعة الحياة الفخمه في مصر، حيث يضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوّعة بين الشقق والفلل والتاون هاوس والشاليهات بإطلالات ساحرة ومميزة مباشرة على البحر الأحمر.

قرية مكادي هايتس الغردقة

حقق حلمك بقضاء أمتع اللحظات برفقة الأصدقاء والأهل في مدينة الغردقة أحد افضل مدن البحر الأحمر من خلال شراء إحدى وحدات منتجع مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم السياحي، حيث يضم المشروع عدة مراحل يضم كلًا منها مجموعة مستقلة وفريدة من الشقق والفلل مختلفة المساحة التي ترضي أذواق العملاء المتغيره، فقد تم تصميم كل مرحلة من المراحل بشكل عصري راقي لكل منها طابعه الخاص، ويعتبر مكادي هايتس أحد مشروعات شركة أراسكوم القابضة التي تهتم بإنشاء أضخم وأعرق المنتجعات السياحية في مصر والعالم.

قرية مكادي هايتس الغردقة

قرية مكادي هايتس الغردقة

موقع مكادي هايتس البحر الأحمر

تبحث عن الرفاهية والاستجمام ستجد ذلك بين يديك في أجمل المنتجعات السياحية بالغردقة قرية مكادي هايتس الغردقة يمتلك المشروع موقعًا لا مثيل له . تستطيع الوصول إليه أينما كنت في سهولة بالغة . عن طريق البر أو البحر أو الجو حيث يقع في قلب خليج مكادي الذي يتمتع بمياهه الفيروزية الرائعة . ورماله البيضاء الناعمة، إلى جانب العديد من الشواطئ الساحرة

اهم الاماكن القريبه من الكمبوند

  • يقع على ارتفاع 70 م فوق مستوى سطح البحر، مما يوفر جوًا لطيفًا معظم أيام السنة.
  • يفصله عن مدينة الغردقة مسافة 20 دقيقة فقط.
  • يبعد عن مدينة الجونة مسافة 30 دقيقة.
  • وقوعه على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار الغردقة.
  • يوجد بالقرب من مشروع ايلاند فيو الغردقة.
  • المسافة بين المنتجع وسهل حشيش هي 7 كم تقريبًا.

تصميم قرية مكادي هايتس الغردقة

مجتمع متكامل يقدم لك كل ما تتمناه، حيث تم دمج مميزات التسوق والترفيه والرفاهية في منتجع واحد . لذلك لن تحتاج للذهاب إلى أي مكان آخر . كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بأسلوب حياة جديد خالي من الهموم في موقع مذهل . وتتمتع بإطلالات  رائعة على البحر من جميع الجها، فالمشروع تم إنشاؤه بنظام المصاطب.

تغطي مرتفعات مكادي هايتس مساحة تُقدر بحوالي 3.4 مليون م2 (أي تقريباً 850 فدان)، وأكثر من 85٪ من مساحة الارض الإجمالية مخصصة فقط للمناطق الخضراء والمساحات المفتوحة والمسطحات المائية. داخل هذه المساحة الضخمة، يقدم لك هذا المنتجع الفخم مجموعة متنوعة من الوحدات تتضمن شقق وفلل وشاليهات ولاجون، وتقوم شركة اوراسكوم بإنشاء المشروع على أكثر من مرحلة.

قرية مكادي هايتس الغردقة

قرية مكادي هايتس الغردقة

مساحات وأسعار مكادي هايتس الغردقة

تضم قرية مكادي هايتس الغردقة مجموعة متنوعة من الشقق والشاليهات المتاحة للبيع بمساحات وإطلالات مذهلة، مناسبة للسكن في أي وقت من العام بسبب المناخ المعتدل طوال العام، وتم تقسيمه على 3 مراحل:بدأت الشركة بتنفيذها بالفعل،وستقوم بتسليم الوحدات في غضون سنتين فقط

  • وتشمل هذه المرحلة: شقق بغرفتين نوم، شقق بـ 3 غرف نوم، شقق بحديقة بإطلالات على البحر، شقق برووف، بمساحات تبدأ من 112 م2.
  • تتراوح أسعار الشقق في مكادي هايتس بتلك المرحلة من 2,000,000 ج إلى 2,800,000 ج

نظام حجز وتقسيط مكادي هايتس الغردقة

حرصت الشركه المالكه علي توفير نظام سداد مناسب لراحه العميل في قرية مكادي هايتس الغردقة كالاتي :

  • بمقدم يبدأ من 10٪ فقط، و7٪ عند التسليم، والباقي على 5 سنوات أقساط متساوية.

خدمات ومرافق منتجع مكادي هايتس البحر الأحمر

كل ما تحلم به ستجده بين يديك وفيما يلي عرض لأفضل الخدمات التي توفر لك كل ما تحتاج إليه . بداية من النوادي الشاطئية، مرورًا بحمامات السباحة، والسوبر ماركت، وصولًا إلى المراكز التجارية، والأماكن الترفيهية التي تحصل من خلالها على كم هائل من المتعة، والرفاهية، وتتمثل فيما يلي:

  • نادي شاطئي يضم مختلف الأنشطة ، والأماكن المخصصة للجلوس والاستمتاع بأشعة الشمس .
  • يحتوي على منطقة جلوس مريحة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بها.
  • وجود في قرية مكادي هايتس الغردقة حمامات سباحة كثيرة
  • إنشاء كلوب هاوس بمساحة كبيرة جدًا تصل إلى 30,000 متر مربع . يضم ملاعب رياضية مُجهزة ، وجيم به كافة المعدات الحديثة، وحمام سباحة، ومطعم يقدم أفضل المأكولات، وبار.
  • تَوفُّر الأماكن الترفيهية في جميع أنحاء مكادي هايتس، تقدم أرقى الخدمات.
  • توفير تراكات خاصة لممارسة رياضة الجري، والمشي، وركوب الدراجات وسط المناظر الطبيعية الساحرة.
  • يوجد مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الخدمة، تقدم أشهى الأطباق،وألذ المشروبات وسط أجواء لطيفة، هادئة.
  • مول ضخم صُمم خصيصًا لعشاق التسوق، وأصحاب الذوق الرفيع، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي توفر أرقى البراندات العالمية.
  • هايبر ماركت كبير تتوفر به كل احتياجاتك من السلع المتنوعه.
  • يوجد أماكن ترفيهية آمنة لأطفالك داخل المشروع بها كافة الألعاب الممتعة؛ لقضاء أمتع الأوقات.
  • لم يُهمل المنتجع الجانب الطبي، فهناك المستشفيات، والعيادات، والصيدليات التي يتوفر بها جميع الخدمات الطبية .  والرعاية الصحية، وتعمل على مدار الـ24 ساعة.
  • وجود العديد من وسائل المواصلات التي تجعل التنقل من وإلى القرية عملية سهلة، ومريحة.
قرية مكادي هايتس الغردقة

قرية مكادي هايتس الغردقة

الشركه المالكه للمشروع واهم اعمالها

أوراسكوم للتطوير هي شركة لديها سجل كبير من الإنجازات داخل مصر وخارجها  . هي الشركه المالكه قرية مكادي هايتس الغردقة .  ومقرها الرئيسي في سويسرا . وتمتلك 30 عامًا من الخبرة، كما أنها تتميز بمشروعاتها المتنوعة بين السقق السكنية، والفيلات، والفنادق، والمرافق الخدمية، والترفيهية، فضلًا عن البنية التحتية الداعمة.

وتعمل الشركة على مبادلة الخبرات المكتسبة من العمل في 7 دول مختلفة (مصر، والإمارات، والمغرب، وعمان، والمملكة المتحدة، وسويسرا، والجبل الأسود)، وهذا ما يظهر بوضوح في مشروع مكادي هايتس، والذي يعتبر مدينة عالمية تزخر بجميع الخدمات، والمزايا التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000 

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية مكادي هايتس الغردقة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع منتجع مكادي هايتس؟
الغردقه
من هو المطور العقاري منتجع مكادي هايتس؟
شركة أوراسكوم العقريه
ما هو نوع التشطيب منتجع مكادي هايتس؟
تشطيب كامل .
ما هو نوع الوحدات منتجع مكادي هايتس؟
شقق - فيلات - تاون هاوس
ماهي أنظمة السداد منتجع مكادي هايتس؟
مقدم يبدأ من 10% وقسط علي 5 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000