منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

الأسعار تبدأ من 7,621,610 ج.م
9 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم بعد ثلاث سنوات
مساحات تبدأ من 148 مترمربع
أخر تحديث 2023-10-18
منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
تفاصيل منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
اسم المشروعمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
موقع المشروعالساحل الشمالي
وحدات المشروعشقق-فيلات
موعد التسليمبعد ثلاث سنوات
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10%وتقسيط يصل الي 9 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من148 مترمربع
اسعار تبدأ من7,621,610
للحجز او الاستفسار
فيديو منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
مخطط منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
خريطة منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Massaya Sidi Abdel Rahmanهي احد اجمل القرى السياحية المنفذة في اجمل موقع على مستوى الدولة في الساحل الشمالي بمعدل استثمارات عظيمة من الشركة المطورة إيجي جاب لأجل أن تنافس وبقوة القرى السياحية في المنطقة العربية بوجه عام، وفعلا صارت القرية هي الخيار الأضخم لقضاء أجازة صيفية لا يمكن مقاومتها والتلذذ بمياه البحر الأبيض الشمالي الزرقاء والسماء الصافية والأجواء العليلة والرمال الذهبية المزينة بتصميمات المباني الحديثة، مع توافر سائر الخدمات الترفيهية بقيمة مرتفعة من التفوق.

تحديث حياة أجدر للمصريين وإضافة تكلفة للمجتمعات في القطاعات المتنوعة بواسطة سلسلة متكاملة ناجحة من الأفعال، مع حماية وحفظ هويتنا”. مثل ما كل عمل يملك البصيرة المختصة به، تلك هي هويتنا. إنها النظرة الثاقبة المركبة من المبادئ التي سوف تنمو وتتوهج عبر الأجيال . دائما ما كانت ، وستتواصل أبديا قيمنا، هي النزاهة، الإبداع، الخبرة المهارية والولاء.  جميعها تكون في موضعها وقتما نشاهد ما مخطط تصبح الحقيقية . إيجي جاب تعد من بتحقيق تلك المشاهدة و التجزئة ثمار التفوق على الشركاء و الأفراد الذين سوف يجعلون من ذلك الرؤيا الحقيقة .

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

من تطوير شركة إيجي جاب، يتميز المشروع بموقعة فى سيدي عبد الرحمن على مساحة 30 فدان ويتوسط مجموعة رائعة من القري والمنتجعات منها سي شيل ومراسي، قامت الشركة بتصميم القرية بشكل عصري يعطي لكل الوحدات اطلاللات على البحر او اللاجون ، ويضم مسايا مجموعة كبيرة من الخدمات لتوفير الراحة والرفاهية للمقيمين وتخلق لهم بيئة تتميز بالهدوء والرقي، امتلك الان بين مجموعة متنوعة من الفلل والشاليهات بتسهلات بالسداد تصل الى 8 سنوات

مسايا سيدي عبد الرحمن 

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشماليهي قرية سياحية كاملة الخدمات، فإذا كنتَ تود في قضاء العُطلة مع عائلتك، أو تريد في الاستجمام والهدوء، فلا تفكِّر عديدًا، مسايا سيدي عبد الرحمن هي وجهتك المأمولة، فلا داعي للقلق على أطفالك، ولا داعي لبحثك عن تصاميم وخدمات راقية؛ فقرية مسايامبنية على آخر تصاميم الهندسة المعمارية، والمشروع يحدث على مساحة 270 ألف متر مربع، ويتشكل من 914 وحدة

يمزج بين فندقًا يتضمن على 800 غرفة ، مثلما يسمح المنتجع للأسرة بأكملها محاولة أجازة ممتازة، والتمتع بالراحة على الشاطئ مع طرق السكون التامة، وتمتاز القرية أيضًا باحتوائها على رمال بيضاء نظيفة مصنوعة من السكر الأبيض، لتكون متناسبة مع المياه الزرقاء الياقوتية والسماوات الزرقاء البديهية والشمس المشرقة الذهبية؛ الأمر الذي يخلق أجواء مثالية للاستمتاع بالسباحة.

موقع منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تمتلك هذه القرية موقع مميز كان من اهم الاولويات التي بحثت عنها الشركة المطورة ليصير نقطة جلب صلبة للمشترين والمستثمرين باتجاه المشروع، لهذا خسر اختارت المؤسسة المحدثة موقع فاخر بإطلالة في الحال على البحر داخل حدود منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الذي بالشمال على سبيل الإسكندرية مرسى مطروح.

يمتاز موقع المنتجع باقترابه من غفيرة اتجاهات جوهرية مثل مطار مدينة العلمين الذي يبعد عن القرية مسافة قصيرة للغاية، مثلما يبعد موقع القرية عن بلدة مرسى مطروح مرحلة زمنية لا تتخطى الساعة، أما المسافة المقدرة بين المشروع والقاهرة فلا تزيد عن 265 كيلو . المشروع يحدث بجانب كثيرة معالم سياحية أخرى من الممكن أن تكون المحطة الترفيهية تكميلية عند مدعوون و مشتري الوحدات بالقرية مثل متحف المعركة الدولية الثانية الذي لا يبعد إلا عشرة دقائق ليس إلا من القرية.

تصميم منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

صُممت قرية مسايا سيدي عبد الرحمن لتكون إحدى أجمل وأهم قرى الساحل الشمالي، فتصميمها راقي وبسيط يتناسب مع ألوان الطبيعة المحيطة به، كما أنه تصميم ذكي يراعي خصوصية كل وحدة، مع تمتع كافة الوحدات بمنظر رائع سواء على بحر أو بحيرة، مما يعزز الشعور بالراحة والاستمتاع داخل القرية.

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

مساحة منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

 حرصت شركة المطورة إيجي جاب علي توفير كافه الوحدات بمساحات متنوعه:

  • شقق : تبدا مساحة  من 83 متر مربع ..تشطيب كامل
  • فيلات : تبدأ مساحة الفيلات من 200 متر مربع …تشطيب كامل

مساحات الوحدات داخل مسايا سيدي عبد الرحمن

قد قامت الشركة المالكة للمشروع بوضع أسعار مناسبة لكافة العملاء .

  • مساحات الشاليهات تبدا من 88 متر مربع ملحقة بروف 40 متر مربع .
  • وبالنسبه للشاليهات تبدا من 131 متر مربع ملحقة بروف 70 متر .
  • وتبدأ مساحة التاون هاوس  من 190 متر مربع، وتتراوح مساحة التوين هوس بين 220 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • أما الفلل ستاند ألون فتبدأ مساحتها من 310 متر مربع وحتى 345 متر مربع.

طرق حجز منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

وضعت شركة إيجي جاب تدبير مذهلة تميزت في وضع تنظيمي باستطاعته أن تلبية عموم الإعاقات بالعملاء بالمساحات التي يفتش عنها الكمية الوفيرة من الشخصيات، إذ وقفت على قدميها المؤسسة بادخار مجموعة من المساحات المتفاوتة سواء للأسر الضئيلة أو الأسر الهائلة بأطول مرحلة للتقسيط وأنظمة للدفع الميسر.

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

خدمات منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

توفر القريه عموم أشكال الخدمات اليومية اللازمة والترفيهية التي يتطلب إليها القاطنين طوال معيشتهم في القرية لتلبية وإنجاز اقصى كمية محتمل من التمتع والاستجمام، ذاك فضلا على ذلك عموم البنية التحتية ولذا لأجل أن لا يكون ثمة حجة لمغادرة قرية هاسيندا الساحل الشمالى لقضاء أي احتياجات طوال مرحلة الأجازة.

  • تحوي معها مشفى عارم به جميع فروع التخصص وصيدليات تعمل طيلة 24 ساعة.
  • مطاعم وكافيهات للكثير والعديد من الاذواق تمتاز بتصميماتها الداخلية المبهرة.
  • فنادق فخمة بجودة خمس نجوم تنتشر في الانحاء.
  • خدمات الأمن والحراسة تشتمل على جميع وحدات القرية والمناطق المفتوحة والخدمية.
  • مسجد وكنيسة لمزاولة الطقوس الدينية.
  • تضم مسطحات مائية بتصميمات متميزة وحمامات سباحة بمساحات متنوعة للكبار والصغار، إضافة إلى ذلك حمامات سباحة خاصة ومغلقة للسيدات.
  • صالات ونوادي ترفيهية بها طاولات بلياردو ومقار مخصصة للاستمتاع بالعاب البلايستيشن.
  • نوادي رياضية يشطب بها إعتياد أداء وتمرين جميع انواع الرياضات.
  • صالات جيم مجهزة باحدث الاجهزة على نطاق دولي وجاكوزي وسبا.
  • نوادي اجتماعية للقاء الأهل والأصدقاء والتعرف على الجيران.
  • أرض ساحة لعب جولف ينبسط لمساحة 672 ألف متر مربع ومساحات خضراء .
منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل

الشركة المطورة لمنتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرية مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي1977 هو تاريخ متميز في قصتنا. إنه العام الذي تم فيه إنشاء شركتنا الأولى للتعاقد والبناء على يد المهندس سمير جاب الله.من رؤية دقيقة ومخطط ممنهجة، تزايد ذلك الكيان ليصير إيجي جاب القابضة: مثال مدهش للمؤسسات التي تضيف الريادة للمجتمع.بدأنا تلك السلسلة من المنجزات المثمرة ببناء وافرة مشروعات خاصة وحكومية، من داخلها مباني سكنية في أنحاء متباينة في مختلف مناطق القاهرة.في 1994

خرج للنور مشروعنا الأكبر في القطاع التعليمي بتأسيس “المدرسة المصرية للغات”. ولأن مبدأنا الأساسي هو التحديث، إمتد المشروع ليشتمل على القطاعين الوطني والدولي في سنة 1996.مع الألفية القريبة العهد بدأت فترة حديثة لمجموعتنا. لقد شاركنا في الكثير من الأعمال التجارية التعليمية، من داخلها تشكيل المعهد الكندي العالي CIC (أول شركة تعليمية تطبق النسق الكندي)، مثلما بدأنا الشغل على استثمارات زراعية وصناعية. من عام ألفين حتى اليوم ونحن نضيف الزيادة من التكلفة لمجتمعاتنا، ونود مستديمًا في تقديم المزيد.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن ؟
الساحل الشمالي
من هو المطور العقاري منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن ؟
شركة إيجي جاب للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن ؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن ؟
شقق-فيلات
ماهي أنظمة السداد منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن ؟
مقدم يبدأ من 10%وقسط يصل الي 9 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000