كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

الأسعار تبدأ من 3,900,000 ج.م
9 سنوات تقسيط
المقدم 5%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 199 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-16
كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدةكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
تفاصيل كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
اسم المشروعكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
موقع المشروعيقع مباشرة على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي - بجوار ذا استيتس سوديك
وحدات المشروعفيلات - تاون هاوس - توين هاوس
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 9 سنوات.
نوع التشطيببدون تشطيب
مساحات تبدا من199 متر مربع
اسعار تبدأ من3,900,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
خريطة كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
تفاصيل المشروع

كوف الشيخ زايد الجديدة من شركة جميرا للتطوير العقاريعندما تعيش في الكمبوند ، ستودع حياتك الروتينية التقليدية ، لأنها توفر لك كل ما هو جديد في منطقة سكنية حديثة ، تتميز بوحداتها الفاخرة ، وخدمات أساسية متعددة ، وأنشطة ترفيهية ممتعة ، الملل الذي يمكن أن تشعر به في أي وقت. في شقتك الخاصة ، يمكنك معرفة المزيد عن كل ما تقدمه لك..

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

كوف الشيخ زايد الجديدة

مشروع جديد علي مساحة 150 فدان من تطوير شركة جميرا ايجيبت – استثمارات مصر” قريبا في مدينة زايد الجديدة. أولئك الذين يبحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد سيحققون أحلامهم في كمبوند الشيخ زايد بأليجريا والذي يعتبر من أجمل مشاريع شركات عقارات الفن الحديث مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة ونقطة انطلاق حقيقية للاستمتاع بالحياة الفاخرة ، مما يتيح لسكانها الاستمتاع بخدمات الترفيه والوحدات السكنية الأنيقة والتصميم الحديث والموقع لاستكشاف عالم الفخامة والجمال.

مشروع كوف الشيخ زايد

يقع كوف الشيخ زايد الجديدة على مساحة 150 فدان، ويضم فيلات فقط، على طريق اسكندرية صحراوي مباشرة وعلى بعد دقيقتين من سوديك و6 و7 دقائق من المحور، امتلك وحدتك فى كمبوند كوف بانواع متعددة من الفيلات والتوين والتاون هاوس وسط مساحات ضخمة من الاند سكيب والبحيرات، اضافة الى خدمات وتصميمات التي ميزت كوف وجعلتة الوجهة الاساسية لعشاق هدوء وخصوصية

موقع الكمبوند

موقع الكوف في زايد الجديدة ، مدينة “6 أكتوبر” ، مباشرة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي – بجوار ذا استيتس سوديك ..1 دقيقة من مطار سفنكس الدولي ، دقيقتان إلى سوديك ويست ، 7 دقائق إلى المحور ، 12 دقيقة إلى أركان ، 15 دقيقة من المتحف الكبير ، 25 دقيقة إلى المهندسين.

تصميم كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

 حرصت شركة جميرا للاستثمار والتطوير العقاري على التصميم هذا الكمبوند وفقًا لأحدث معايير عالمية للتصميم والإنشاء وذلك بحيث تطل جميع الوحدات على المساحات الخضراء وبحيرات الصناعية وحمامات السباحة وبحيث يكون هناك المسافة كافية فاصلة بين كل وحدة وأخرى من أجل مزيد من الخصوصية والهدوء لجميع الساكنين. تصميم هذا كمبوند بحيث تقع جميع الوحدات القريبة من جميع الخدمات والمزايا والحدائق والبحيرات الصناعية في جميع الأجزاء المشروع.

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

خدمات الكمبوند 

كوف الشيخ زايد الجديدة نظرًا للعديد من الخدمات الترفيهية التي يتم توفيرها حول الوحدة السكنية ، فإن الحياة في كمبوند كوف الشيخ زايد ممتعة للغاية ومليئة بالبهجة.حياة الواحة الخضراء تجعل العيون والحالة العقلية مريحة ، جميع المرافق كاملة ، فلن ينقصك أي شيء يمكنك تخيل ، وأمل بهذه الطريقة ، احتياجات السكن هنا غير مسبوقة لكل من يبحث عن الحياة الأرستقراطية ، بما في ذلك كل الراحة والطمأنينة.

  • نادي لياقة بدنية ورياضي مجهز تجهيزًا جيدًا. يوجد غرفة خادمة وغرفة دراسة.
  • يوجد العديد من حمامات السباحة بأحجام وأشكال مختلفة ، ومناسبة للأطفال والكبار.
  • تتمتع جميع الوحدات بأجمل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وملاعب الجولف الساحرة ، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والمساحات الخضراء تجعلك تشعر وكأنك في الريف الأوروبي.
  • تم تجهيز الجيم والسبا والجاكوزي بأحدث المعدات الرياضية. من بين الخدمات الهامة التي يقدمها أليجريا الشيخ زايد ، ستجد أيضًا الخدمات الطبية ومراكز العلاج والصيدليات التي تقدم خدمات لسكان الإقامة على مدار الساعة.
  • نظرًا لأن خدمات الحراسة والحراسة يتم توفيرها على أعلى مستوى من التدريب ، فإن الكمبوند يتمتع بأعلى مستويات الأمان.

بعض الخدمات الاخرى :

  • توفر الشقة إطلالات خلابة على ملعب الجولف المميز في أليجريا ومنزل ويستاون الرائع.
  • الكمبوند مُحاط بأسوار عالية مُثبتة بالكامل. تكييف الهواء المركزي. أماكن الحيوانات الأليفة ، لأنه يمكنك التأكد من أنه يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة بأمان ، حتى تتمكن من اصطحاب حيواناتك الأليفة معك.
  • يحتوي الموقع على عدد كبير من بحيرات المياه الصافية من صنع الإنسان.
  • يتم توزيع كاميرات المراقبة بأعلى مستوى من التكنولوجيا في جميع أنحاء الفناء.
  • توجد بعض الطرق والأماكن المخصصة للمشي والجري وممارسة الرياضة وركوب الدراجات بعيدًا عن الطرق ومسارات السيارات. يمكن للأطفال اللعب والذهاب بأمان في منطقة الترفيه المعدة خصيصًا لهم.
  • توجد أماكن هادئة في الحدائق والمتنزهات ، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء في أحضان الطبيعة والاستمتاع بالجمال والفرح الذي يجلبه الهواء الأخضر المنعش. توفير مكان للتجمعات الخاصة وحفلات الشواء في الهواء الطلق. الوحدة بها مصعد سريع ومتطور. مطاعم وكافيهات فاخرة تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • كلوب هاوس فاخر.
  • يوجد مطعم يتم اختيار الأشخاص المشهورين من قبل الأشخاص ذوي البصيرة للحفلات الخاصة وأعياد الميلاد وحفلات الخطوبة وحفلات الزفاف.

مساحات الوحدات داخل كمبوند كوف الشيخ زايد

 الوحدات السكنية: تاون هاوس ، توين هاوس ، فيلا للبيع في جميرا مصر الجديدة زايد

مساحة كوف الشيخ زايد الجديدة

أنشأت شركة جميرا إيجيبت للاستثمار وتنمية عقارية كمبوند كوف الشيخ زايد على مساحة تبلغ 150 فدان. خصصت شركة جميرا أغلب هذه المساحة للحدائق والمساحات الخضراء وبحيرات صناعية والحمامات السباحة والمزايا وخدمات في جميع أجزاء كمبوند وباقي مساحة للوحدات والإنشاءات.

أسعار كمبوند كوف الشيخ زايد

كوف الشيخ زايد الجديدةحيث وضعت الشركة المالكة للمشروع مجموعة مميزة من الاسعار من اجل ان تناسب كافة العملاء. تشطيب وتسليم طوب احمر وسوف يتم التسليم بعد 3 سنوات ونصف.

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

أنظمة الدفع والتقسيط داخل كمبوند كوف الشيخ زايد

افضل انظمة السداد واكثرها ملائمة للعملاء حيث عملت الشركة علي توفير افضل الانظمة :

  • 5٪ مقدم وتقسيط 8 سنوات
  • 5٪ مقدم وتقسيط 9 سنوات.
  • الصيانة: 8٪

الشركة المالكة لمشروع كوف الشيخ زايد الجديدة

الشركة المطورة للمشروع هي شركة جميرا للتطوير العقاري  إحدى الشركات الجديدة التي ظهرت في مجال التطوير العقاري من خلال تطوير مركز تسوق شهير في مجتمع الشيخ زايد ، لأنها حريصة على تقديم العديد من المستثمرين أو الخدمة التي يشتريها يحتاج. يبحث عنه أثناء البحث عن مشروعه.

نبذة مختصرة عن مدينة الشيخ زايد

المدن الراقية ذات الموقع المثالي لأنها قريبة جدا من Cix of October City وتبعد 30 كيلومترا عن القاهرة وقريبة من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والممر في 26 يوليو مما يساعد على الوصول إلى أي مكان بسهولة دون أي متاعب أو إزعاج. تم تخصيص مساحة كبيرة تبلغ 49 كيلومترًا مربعًا لإنشاء المدينة ، وتنقسم المنطقة إلى مجتمعات سكنية متعددة ، تضم ما يصل إلى 20 مجتمعًا ، يحتوي كل منها على 4 مجتمعات.

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة؟
يقع مباشرة على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي - بجوار ذا استيتس سوديك
من هو المطور العقاري لـ لكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة؟
جميرا ايجيبت
ما هو نوع التشطيب بـ لكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة؟
بدون تشطيب
ما هو نوع الوحدات بـ لكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة؟
فيلات - تاون هاوس - توين هاوس
ماهي أنظمة السداد بـ لكمبوند كوف الشيخ زايد الجديدة؟
مقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 9 سنوات.
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000