كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

الأسعار تبدأ من 7,000,000 ج.م
5 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 130 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-15
كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
تفاصيل كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
اسم المشروعكمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
موقع المشروعالقاهرة الجديدة
وحدات المشروعشقق - دوبلكس - توين هاوس - وحدات ادارية.
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
نوع التشطيبكامل التشطيب
مساحات تبدا من130 متر مربع
اسعار تبدأ من7,000,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
خريطة كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامسيعد أحد المشروعات العقارية الراقيه لشركه الفطيم للتطوير العقاري للغاية التي يتم إقامتها بقلب القاهرة الجديدة.ويعد المشروع أحد المشروعات الضخمة التي تقدم لك اقصى درجات الرقي والرفاهية بعيدًا عن زحام وتلوث العاصمة، لذلك أقبل الكثيرين من المستثمرين على حجز وحداتهم السكنية بقلب هذا المشروع الضخم.

يتمتع كايرو فيستيفال ببعده عن المناطق المزدحمة و الضجيج والزحام ويوفر لك السعادة والراحة والطمأنينة والمساحات الخضراء والأماكن الآمنة كل ذلك الخدمات بأقل مقدم سداد حيث تتيح شركة الفطيم المالكة للمشروع دفع مقدم 10% على فترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

من أضخم المجمعات السكنية الفاخرة بقلب القاهرة الجديدة، يستمد هذا المشروع أهميته من موقعه الممتاز بأرقى مناطق التجمع الخامس فضلا عن تميز الكمبوند بالعديد من الخدمات والمرافق التي قلما نجدها متوفرة بالمجمعات السكنية المجاورة.يوفر مشروع كايرو فيستيفال سيتي أقصي درجة من الخصوصية كونه بعيدا تماما الزحام والضوضاء بوسط القاهرة، حيث أنه يقع في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في الحي المدلل في التجمع الخامس بإطلالة مباشرة على شارع التسعين الجنوبي.

كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة

لكل من يبحث عن سكن راقي في موقع متميز بأنظمة سداد مريحة، إليكم الخبر السار، وهو أن الأمر لم يعد صعبًا بعد الآن، حيث انتشرت بالفترة الأخيرة العديد من الكمبوندات ذات الخدمات الفندقية التي وفرت تلك الامتيازات، ومن أكثر تلك الكمبوندات تميزا، كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس.

تعرف على كايرو فيستيفال سيتى 

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس يستمتع بالكثير من المزايا الرائعة لمعيشة هادئة مستقرة بعيدة عن الضوضاء والتلوث في أكثر المناطق الراقية التي تمثل حلم كل أصحاب الذوق الرفيع وهي التجمع الخامس، كمبوند كايرو فستيفال سيتي من تنفيذ شركة الفطيم للتطوير والإستثمار العقاري، ذلك الإسم الذي لم نعد نسمع غيره في الآونة الأخيرة من كثرة المشاريع المتنوعة والمتكاملة المقامة في كل أنحاء القاهرة.

لذلك نجد أن كمبوند كايرو فيستيفال سيتي حقق طفرة لم يسبق مثلها في مجال التطوير العقاري، برع المطور العقاري في عرض الكثير من الخدمات الأساسية به والتي لامثيل لها إطلاقاً، والمكتسبة من خبرته الظاهرة في كل مشاريعه السابقة، بالإضافة عن أجمل الوسائل الترفيهية التي يهتم بها دائماً لتناسب كافة المراحل العمرية.ناهيك عن أفضل ما يكون من المناظر الطبيعية الخلابة التي تسعد برؤيتها في كل أرجاء المشروع ومن داخل وحدتك الجديدة، لتتمتع بجو راقي و استنشاق هواء نظيف.

موقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتى

اختيار الموقع هو من أهم أسباب نجاح المشروع ويعد واحداً من طرق الجذب له، أهتم المطور العقاري بإختيار موقع إستراتيجي  متميز في قلب التجمع الخامس، حيث يقع كمبوند كايرو فيستيفال في أرقى منطقة بالقاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الجنوبي .يفصل كايرو فيستيفال سيتي مسافة قصيرة جداً من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الإنتقالات منه وإليه، فضلاً عن إقامته في أكثر المناطق الحيوية صاحبة المستوى الراقي بما تحتويه من أهم الخدمات الأساسية  والحكومية والترفيهية الشيقة من مولات ومطاعم وكافيهات، أهم الخدمات القريبة منه:

  • يقع  على قرابة من طريق القاهرة السويس، طريق القاهرة العين السخنة.
  • تفصله مسافة قصيرة من الطريق الدائري، ومحور روض الفرج.
  •  الكمبوند يبعد بمسافة تقدر بحوالي 5 دقائق فقط من المطار القاهرة الدولي.
  • يقع كايرو فيستيفال سيتي بالقرب من الجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، والجامعة الألمانية، وجامعة المستقبل.
  •  المشروع يبعد بحوالي 15 دقيقة عن المدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يقع واتر واي القاهرة الجديدة بالقرب من كايرو فستيفال مول، مول المستقبل، نادي بلاتينيوم، بورتو كايرو مول، بوينت 90.
  • تفصله مسافات قليلة من المدارس دولية و المستشفيات الخاصة و المراكز طبية.
  • ويقع بالقرب من بعض الكمبوندات الحديثة في التجمع الخامس مثل كمبوند قطامية هايتس، كمبوند هايد بارك بالتجمع، كمبوند ليك فيو.
كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

مساحة كايرو فيستيفال سيتى

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس إحساسك بالتميز والرقي في كايرو فيستيفال سيتي لم تجد مثله، وهو أكبر مشروع سكني مقام في منطقة التجمع الخامس منفذ من قبل شركة كل اهتمامها راحة ورفاهية العميل، برع المطور العقاري في إستغلال المساحة الكلية للمشروع والتي بلغت نحو 750 فدان، خصص منها مساحة 330 فدان للإنشاءات من مباني الوحدات السكنية، والخدمات الأساسية والترفيهية

أما عن باقي المساحة وهي تعد ضخمة جداً خصصت للمساحات الخضراء واللاندسكيب والحدائق والمنتزهات، بالإضافة إلى وجود الكثير من البحيرات الصناعية والنافورات التي تزيد من بهجة وإستجمام السكان.كما تم المراعاة لجميع الوحدات تكون ذات إطلالة رائعة على أجمل المناظر الخلابة لكي تبدأ يومك بكل نشاط وحيوية، ويضم المشروع 3 مراحل تحتوي كل مرحلة على عدد معين من الوحدات بمساحات مختلفة.

  •  تم تخصيصها للشقق السكنية.
  •  على فيلات بمساحات صغيرة، كما تم تخصيص جزء منها للفيلات ذات المساحات الكبيرة.
  •  تحتوي على وحدات إدارية بمساحات مختلفة.

خدمات ومميزات كمبوند كايرو فيستيفال سيتى

انه عالم من السحر والجمال يجذبك دون إرادتك في كمبوند كايرو فيستيفال، التصميم المعماري مريح للأعصاب ويجعلك تصل لأقصى درجات الأسترخاء والراحة، عندما تبادر بحجز وحدتك فأنت تضمن لأولادك مستقبل أفضل في أجمل بقاع التجمع الخامس وأكثرها حيوية ونشاط، يأتي كل هذا بجانب توافر عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعلك تعيش حياة مليئة بالجمال والرقي ومن أهم هذه الخدمات

  • مول تجاري به العديد من المحلات التجارية لأهم العلامات الكبرى العالمية والمحلية للملابس ومستحضرات التجميل والأحذية وغيرها، كل ما يجول في خاطرك من متعة التسوق وقضاء أوقات ممتعة تجده في مول كايرو فيستيفال
  • النافورة الراقصة تقدم عروض ممتعة للكبار والصغار، كما أن الفود كورت بها العديد من المطاعم والكافيهات تقدم أشهي الأكلات والمشروبات.
  • الكمبوند أيضاً ملحق بمول حياة ريجنسي.
  • كان للأطفال أهتمام خاص جداً، فتم تخصيص منطقة كبيرة بها مجموعة كبيرة من الألعاب الجميلة  المسلية ذات الألوان الزاهية ليقضي بها الأطفال أوقات ممتعة.
  •  يوجد به مطاعم وكافيهات لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.
  • يوجد فى كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس مكاتب إدارية للأعمال ومعارض للسيارات لأهم الماركات العالمية.
  • جيم مجهز بمجموعة كبيرة من الآلات والأدوات الرياضية ليتيح لك ممارسة الرياضة والحفاظ على رشاقتك.
  • مجموعة من الملاعب الرياضية لأهم الألعاب مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها، يعمل بها مجموعة من المدربين الرياضيين ذو الخبرة العالية.
  • يضم كمبوند كايرو فيستيفال سيتى فندقين إحداهما خمس نجوم يضم 450 غرفة، والأخر أربع نجوم به 250 غرفة لإستقبال الزوار.
  • التغطية الأمنية في الكمبوند ممتازة، حيث أن الكمبوند مزود بعدد كبير من كاميرات المراقبة عالية الجودة، والطاقم الأمني يحفظ أمان المداخل والمخارج الخاصة بالكمبوند.
  •  حمامات السباحة في الكمبوند كبيره ومتنوعة لتقدم خدماتها لمختلف العمار مع وجود فريق أمني مدرب على الإنقاذ  للحفاظ على سلامة العملاء.
  • وفر لك المطور العقاري مدرسة دولية توفر خدمات تعليمية على مستوى عالي جداً، وهي مدرسة  امريكان ناشيونال سكول.
  • يضم كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس مجموعة من العيادات الطبية مختلفة التخصصات وعلى أتم استعداد لاستقبال حالات الطوارئ على مدار اليوم.
  • صيدليات تقدم لك جميعالادويه التي قد تحتاجها.
  • هايبر ماركت به كافة الاحتياجات لتي توفر متطلباتك اليومية، وبه خدمة توصيل على مدار الـ 24 ساعة.

أنظمة حجز وتقسيط 

كمبوند كايرو فيستيفال سيتىشركة الفطيم للتطوير العقاري إسم يحمل ثقة كبيرة ومتزايدة يوماً بعد يوم، لذلك قامت بتلبية مطالب عملائها والتخفيف من أعباء الحياة عليهم وأعلنت عن أسعار مناسبة لجميع العملاء، كما أنها قدمت أكثر من نظام  للتقسيط لإرضاء العملاء وكسب المزيد من الثقة، مع توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، فهي أكثر شركة تحرص دائماً على تطبيق كل معاني الرقي والاستجمام.

  • يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة على مدار 5 سنوات بدون فوائد كالآتي
  • دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يقوم بدفع 15% آخرى بعد مرور 3 أشهر من تاريخ التعاقد، ثم تقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية على مدار 5 سنوات.
  • يدفع العميل مبلغ بقيمة 7% من إجمالي قيمة الوحدة كوديعة صيانة.
كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس

الشركة المطور لكمبوند كايرو فيستيفال سيتى

 يعتبر كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس أحد أهم المشاريع الهامة الفاخرة التي تمتلكها شركة الفطيم للتطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات المشهورة التي يمتلكها رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، تم تأسيسها عام 1992م، ويقع مقر الشركة في دبي،  وظهرت لك الشركة في الوطن العربي وبالأخص في مصر بالعديد من المشاريع العملاقة في كافة المجالات السكنية والتجارية والترفيهية.

تدير مجموعة ماجد الفطيم ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع، وتتمتع الشركة بحضور دولي متميز منذ عام 2015 في 13 دولة، وتتميز جميع مشاريعها بأنها تضم كافة الوسائل الترفيهية والأساسية التي يطرأ عليها الكثير يومياً، بالإضافة إلى أرقى التصميمات المقدمة لكل عملائها والتي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

ومن الواضح للجميع أن آخر ما تفكر فيه الشركة هو الربح بالنسبة لاهتمامها البالغ أقصاه بالعميل من حيث تقديم أفضل الأسعار وخطط السداد، وتتميز جميع مشروعاتها بالنجاح داخل مصر وخارجها، ومن أهم مشاريعها السابقة

  • سيتي سنتر (الإمارات – لبنان – عمان).
  • كارفور (مصر – الإمارات).
  • مدينة ألعاب ماجيك بلانت الإمارات.
  • فندق هوليداي إن دبي.
  • فندق كراون بلازا دبي.
  • فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.
  • مول الإمارات.
  • كمبوند الموج في عمان.
  • فندق إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس الإمارات.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتى ؟
القاهرة الجديدة
من هو المطور العقاري لـ كمبوند كايرو فيستيفال سيتى ؟
شركة الفطيم للتطوير العقاري.
ما هو نوع التشطيب بـ كمبوند كايرو فيستيفال سيتى ؟
كامل التشطيب
ما هو نوع الوحدات بـ كمبوند كايرو فيستيفال سيتى ؟
شقق - دوبلكس - توين هاوس - وحدات ادارية.
ماهي أنظمة السداد بـ كمبوند كايرو فيستيفال سيتى ؟
مقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الي 5 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
01270970000