كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

الأسعار تبدأ من 1,848,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 35%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 80 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-15
كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدةكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
تفاصيل كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
اسم المشروعكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
موقع المشروعالقاهره الجديدة
وحدات المشروعفيلات - شقق - توين هاوس - تاون هاوس.
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدا من 35% وتقسيط يصل الى 6 سنوات
نوع التشطيبنصف تشطيب ألترا سوبر لوكس
مساحات تبدا من80 متر مربع
اسعار تبدأ من1,848,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
مخطط كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
خريطة كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة تم انشائه من قبل واحدة من أعرق شركات المدينة ، والتي قدمت المزيد من الأعمال على نطاق واسع في مصر ، شركة ماراسيم الدولية للتنمية العمرانية.. شقق للبيع بالقاهرة الجديدة الآن أمامك ويمكنك إعادة حياتك في القاهرة الجديدة فيفث سكوير ، أحد أكبر المناطق الاستثمارية التي تقدم معايير سكنية عالية ، والمزيد من الرفاهية وبيئة متوازنة.

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شركة المراسم للتطوير العقاري هي المطور العقاري لكمبوند فيفث سكوير ، كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بمساحة 158 فدان مقسمة إلى العديد من الوحدات السكنية والتاون هاوس والفيلات والغرف المزدوجة ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، وهو نوع من الراحة والشعور بالاسترخاء من.

فيفث سكوير المراسم

يعتبر كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من أحدث المجمعات السكنية في التجمع الخامس ، تم تصميم جميع الوحدات على مساحات كبيرة ، تتميز بإطلالات فريدة من المساحات الخضراء تتخللها مساحات مائية

فيفث سكوير التجمع الخامس

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة سكوير المراسم من الرموز المهمة لأفضل كمبوند سكوير بالحي الخامس وهو من المشاريع الكبرى التي نفذتها شركة المراسم العالمية للتنمية العمرانية إحدى الشركات العقارية في الصين.

مساحة كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

يحتوي كمبوند فيفث سكوير  على العديد من الوحدات السكنية المتميزة والتاون والتوين هاوس والفيلات، ويوجد بجوار المشروع كمبوند سوديك و كمبوند PK2 بالم هيلز وكمبوند ليك فيو الحاذق وكمبوند ميفيدا اعمار وكمبوند صبور وكمبوند جاليريا من فالى العربية جروب،

ويتميز كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بوجوده بالقرب من المشاريع المهمة:

  • ومنها “كمبوند سوديك وكمبوند ليك فيو، وكمبوند PK2 بالم هيلز، وكمبوند ميفيدا إعمار
  • وكمبوند صبور، وكمبوند جاليريا مون فالي العربية جروب.
  • وتحتوي كافة المباني داخل مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة على دور أرضي
  • وثلاثة أدوار أخرى فقط بنظام G+3، وهي تعتبر من المميزات المهمة للمشروع.

موقع كمبوند فيفث سكويرالتجمع الخامس

يقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة في شارع التسعين الشمالي بجوار أكبر مشروع سكني في التجمع الخامس على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية و 10 دقائق من مصر الجديدة و 20 دقيقة من وسط البلد.

من أهم مميزات فيفث سكوير موقعه في التجمع الخامس بمنطقة جولدن سكوير ، على شارع التسعين الشمالي ، بالقرب من النوادي الرياضية وبعض المشاريع السكنية الكبرى في منطقة القاهرة الجديدة.يمتد كمبوند فيفث سكوير بالقاهرة الجديدة على مساحة 158 فدان ، مقسمة إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء ، مما يتيح للأفراد الاستمتاع بالطبيعة والهدوء والخصوصية.

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

أنواع ومساحات الوحدات بكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

فيفث سكوير من المفهوم أن العديد من الفلل في ديستريكت 5 و ديستريكت 5 هي منتجات نصف تشطيب تم تسليمها ، وتم الانتهاء من جميع الشقق. مع العلم أن جميع العمارات السكنية تتكون من طابق وثلاثة أدوار فقط ، نظام G + 3 ، يعد هذا من أهم مميزات الكمبوند.

بغض النظر عن نوع الوحدة التي تريدها ، سواء كنت تريد شقة بأي مساحة ، أو تريد خصوصية كاملة في الفيلا التي تمتلكها ، يمكنك أن تجدها في الكمبوند. كانت المراسم متحمسة لتقديم أحسن خدمة لعملائها لأنها لن تقبل أبدًا أنصاف الحلول لأنها تسعى دائمًا لتحقيق التميز والفعالية والدقة. نتيجة لذلك ، باعتبارها واحدة من أكبر الشركات في مصر والشرق الأوسط ، فهي الآن على عرش التطوير العقاري ، ويحظى بثقة العديد من العملاء.

  • شقه تبدا من 80 متر مربع إلى 270 متر مربع تشطيب كامل
  • فيلا تبدا من 350 متر مربع تشطيب طوب احمر
  • دوبليكس تبدأ من 300 متر مربع تشطيب طوب احمر
  • تاون هاوس يبدأ من 250 متر مربع. تشطيب طوب احمر

أهم الخدمات في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة تحرص شركة المراسم العالمية الشركة التنفيذية لمشروع فيفث سكوير بالقاهرة الجديدة على تقديم كافة الخدمات سواء الأساسية أو العرضية لتلبية احتياجات العملاء على اختلاف أذواقهم. نفذت المشروع كمبوند فيفث سكوير لتقديم جميع الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية احتياجات العملاء بمتنوع الأذواق بحيث لا يضطرون لمغادرة الكمبوند لشراء مستلزماتهم. وهذه الخدمات هي كما يلي:

  • مساحات خضراء شاسعة.
  • حمام السباحة.
  • الحماية والأمان. موقف خاص. بيت الكلب. مطاعم وكافيهات.
  • جيم مجهز بأحدث الرياضات.
  • منطقة مخصصة للشواء والحفلات. المساحات الخضراء الشاسعة:
  • يوجد بالكمبوند مساحة خضراء كبيرة تعكس المناظر الطبيعية الخلابة مما يمنح الناس الشعور بالراحة والاسترخاء. حمامات السباحة
  • يحتوي كمبوند فيفث سكوير على حمامات سباحة فريدة ومصممة بشكل فردي لتناسب كل الأذواق.
  • قم بإنشاء موقف خاص للسيارات في فيفث سكوير للحفاظ على الخصوصية وتجنب الازدحام أمام المناطق التجارية أو الوحدات السكنية.
  • يوجد في الكمبوند العديد من الحدائق الجميلة ، بالإضافة إلى الأشجار النادرة ،
  • توجد أجمل وأروع الزهور ،
  • وكذلك البحيرات والنوافير الصناعية.
  • منطقة الأطفال: تم تخصيص منطقة مخصصة للأطفال في المشروع ، ومجهزة بأحدث وأفضل الألعاب غير الرسمية ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع.
  • منطقة تجمع الشواء: توجد منطقة مخصصة للتجمع أو الشواء في المجتمع ، بالإضافة إلى توفير مكان هادئ في المساحات الخضراء الشاسعة ، يمكنك أيضًا التأمل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاسترخاء.

أنظمة السداد داخل كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

فيفث سكوير المراسم 0٪ مقدم واقساط على 4 سنوات. أو 5٪ دفعة أولى و 5٪ بعد 3 شهور وتقسيط الباقي على 6 سنوات. يمكنك أيضًا دفع 10٪ دفعة أولى و 10٪ بعد 3 أشهر وتقسيط على 8 سنوات شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري  أعلنت عن إطلاق نظام جديد من “الشركاء وليس العملاء فقط” في مشروع كمبوند فيفث سكوير بالقاهرة الجديدة لإنعاش السوق العقاري. النظام ، المعروف باسم شركة اتفاقية إشراك العملاء

يدفع 50 بالمائة فقط من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية مقابل الشركة التي تمتلك 50 بالمائة من الوحدة السكنية. هذا النظام مناسب للوحدات الفندقية أي الوحدات الواقعة في أحد المباني السكنية ، ويحتوي على كافة الخدمات التي يحتاجها الساكنون مما يساعد على تأجير الوحدة بسهولة وبأعلى عائد. ألترا سوبر لوكس سوف يتم الانتهاء منه في 3 ونصف عام.

أسعار كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير سنعرضها كالاتي :تبدأ أسعار الشقق في كمبوند فيفث سكوير من 4،004،000 جنيه مصري.

  • تبدأ أسعار فلل فيفث سكوير من 7،900،000 جنيه مصري.
  • 35 % مقدم وسداد باقي سعر الوحدة على 6 سنوات.
كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شركة المراسم التجمع الخامس المطورة لكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

مشروع فيفث سكوير تبلغ استثمارات شركة المراسم العقارية التي تم إطلاقها مؤخرًا في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة 16.5 مليار جنيه إسترليني وتقدر إيراداتها بحوالي 18 مليار جنيه . منذ تأسيسها في عام 1997 ، تعتبر شركة المراسم للتطوير العقاري من أكبر الشركات العقارية ذات الخبرة الطويلة في سوق العقارات. نفذت شركة المراسم للتطوير العقاري ، التابعة لمجموعة أسامة بن لادن السعودية ، العديد من المشاريع المصرية الضخمة بنجاح كبير. أبرز أعمال الشركة العقارية السابقة في مصر:

  • فندق فور سيزونز. كمبوند ايستون التجمع الخامس.
  • ثم هناك مجمع ميفيدا. منتجع مراسي بالساحل الشمالي.
  • كمبوند اليجريا الشيخ زايد. ومشروع حياة هايتس.
  •  الرحاب أرقام 1 و 2 و 3 . هناك أيضا مدينة دريم لاند.
  • أندية مثل الرحاب ومصر الجديدة الشروق.
  • مولات التجارية مثل الرحاب مول ودريم لاند مول . مطار القاهرة ،
  • مطار الغردقة الدولي ،
  • مطار شرم الشيخ ، مطار الإسكندرية الدولي.
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة.

نظام شريك المراسم داخل فيفث سكوير القاهرة الجديدة

بصرف النظر عن جميع الميزات الرائعة الموضحة في الأسطر السابقة المتوفرة في الكمبوند ، فإن شركة التطوير لن تكون راضية عن تقديم المزيد من الميزات والأنظمة المذهلة التي ستعجبك بالتأكيد. أطلقت شركة المراسم شعار “شركاء وليس عملاء فقط” ، وفيما يلي أطلقت شركة المراسم للتطوير العقاري نظامًا مخصصًا للاستثمار العقاري في فيفث سكوير ، القاهرة الجديدة ، مع العديد من الميزات الرائعة التي تسمى نظام بروتوكول الأصدقاء.

يسمح لك نظام الشراكة في الاحتفال بشراء 50٪ فقط من الوحدات التي ترغب في اقتنائها ضمن حفل فيفث سكوير ، وعند هذه النقطة تمتلك الشركة النسبة المتبقية أو النصف الآخر من الوحدة ، ولكن لا يزال لديك الحق في تأجير الوحدة والاستفادة من دخلها الشهري ، أو بيعها بالسعر الذي تحدده أو تعيش فيه.

تابع نظام شريك المراسم

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة يتمتع نظام الشراكة بالعديد من الميزات الخاصة والحصرية التي أدت إلى النمو الهائل لهذا الصاروخ الاستثماري ، وجذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين للاستثمار في القاهرة الجديدة فيفث سكوير ؛
والسرعة التي تملك بها وحداتهم الخاصة ، وهو يمكن التصرف بها في أي وقت ، وتتلخص هذه المزايا في: الدفع بالتقسيط. على الرغم من حقيقة أن العميل يمتلك 50٪ فقط من الوحدات السكنية في المجتمع التي ينص عليها نظام الشراكة في الاتفاقية ، فإن الشركة تسمح بالاستمتاع بنظام سداد مناسب. عملية السداد وراحته. لأنه يمكن أن يتساوى في 4 ، يتم دفع السعر المحدد للوحدة المركبة على أقساط خلال العام.

تؤكد الأرباح أن جميع الوحدات في كمبوند فيفث سكوير تقدم تصميمات دقيقة وفاخرة ، تتميز بجماليات ، مصممة بأسلوب معاصر ودقيق لإبقاء العملاء في عجلة من أمرهم ، خاصة أنها توفر كل ما يلزم للعملاء خدمة مريحة. أما سبب تأكيد الربح فهذه الإحصائية التي بحثها أكبر خبراء الاستثمار العقاري والتي تبين أن الوحدة السكنية لديها إمكانية الزيادة بنسبة 10٪ إلى 15٪ من قيمة الوحدة ، إذا كنت ترغب في بيعها ، هذه هي الطريقة التي تستفيد بها من سبب الوحدة .

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة؟
القاهره الجديدة
من هو المطور العقاري لـ كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة؟
شركة المراسم العقارية
ما هو نوع التشطيب بـ كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة؟
نصف تشطيب
ما هو نوع الوحدات بـ كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة؟
فيلات - شقق - توين هاوس - تاون هاوس.
ماهي أنظمة السداد بـ كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة؟
مقدم يبدا من 35% وتقسيط يصل الى6 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
01270970000