كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة

الأسعار تبدأ من 4,729,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 165 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-15
كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدةكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
تفاصيل كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
اسم المشروعكمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
موقع المشروعالقاهره الجديده
وحدات المشروعشقق - بنتهاوس - دوبلكس
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
نوع التشطيببدون تشطيب
مساحات تبدا من165 متر مربع
اسعار تبدأ من4,729,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
خريطة كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع
كمبوند جرين سكوير من قبل الاهلى صبور للتطوير العقارى في الآونة الأخيرة كثرت المشاريع الاستثمارية في المجال العقاري وارتفع معدل الاستثمارات في المجال العقاري عن غيره من المجالات الاستثمارية الأخرى، تنوعت المشروعات التي تقدمها مختلف شركات التطوير والاستثمار العقاري في العالم ما بين المشاريع التجارية والكمبوندات السكنية والمشاريع الخدمية والإدارية.

بالتحدث والتعرف على المشاريع السكنية المختلفة استطاعت الشركة توفير كمباوند جرين سكوير الذي يتمتع بمجموعة متنوعة ومختلفة من التصميمات التي تم القيام بها على الطراز الإيطالي الحديث من قبل إشراف مجموعة شركات صبور، قامت شركة الأهلي صبور الشركة المالكة لمشروع كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل توفير المشروع السكني الخاص بها في المستقبل سيتي المعروفة باسم المدينة الخضراء.اليوم نتعرف على أهم وأبرز المعلومات  التي استطعنا توفيرها عبر موقعنا نيو عقار عن واحد من أهم وأبرز المشاريع والكمبوندات السكنية في الآونة الأخيرة وهو كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل.

كمبوند جرين سكوير

كمبوند جرين سكوير

كمبوند جرين سكوير

تتجسد المدن الإيطالية في ارقي صورها في مشروع سكني جديد داخل القاهرة الجديدة وهو كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس الجديد.إذ قامت الشركة المنفذة له بعمل بتوفير الجمال المعماري والفخامة العصريه والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الخلابة والمطاعم والكافيهات جميعها على طراز المدن الإيطالية.كل ذلك يجعل مشروع جرين سكوير صبور التجمع الخامس مميز عن غيره من الكمبوندات، ويمنح سكانه بحياة هادئة وهواء نقي لا مثيل له، بجانب الأمن والأمان الذي يعم المشروع بالكامل ويعد الكمبوند هو مجتمع سكني متكامل شامل لكافة الخدمات والمميزات التي يبحث عنها العملاء.

مشروع جرين سكوير

يقع علي محور بن زايد في مدينة المستقبل الجديدة بالقاهرة الجديدة يقع كمبوند جرين سكوير على مساحة 80 فدان، وهو يعتبر مشروع سكني فاخر في مدينة المستقبل الجديدة، تتنوع وحداته بين شقق سكنية، وشقق بحديقة، ووحدات بنتهاوس مميزة.يضم الكمبوند عدد كبير من المساحات المتنوعه لكل نوع من الوحدات تبدأ من 165 مترًا مربعًا وتصل حتى 265 مترًا مربعًا لتناسب جميع الأذواق وتلبي مختلف الاحتياجات.

جرين سكوير القاهرة الجديدة

هو إضافة جديدة مبهجة تقدمها شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة المستقبل، حيث أبدعت كمبوند جرين سكوير بتصميمات اوروبية مستوحاة من مدينة توسكان الإيطالية التي تستقطب إليها مشاهير وأغنياء إيطاليا.الحياة مريحة مليئه بالرفاهية، والوحدات على غاية في الجمال والأناقة، أما عن الاسعار فهي أكثر عناصر الإبهار في الكمبوند لأنها منخفضة مقارنة بمميزات المشروع التي لا يمكن حصرها.

جرين سكوير صبور العقارية

عيش حياة الرفاهية في كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، في مباني على طراز المعمار الإيطالي والطبيعة المستوحاة من مدينة توسكان الإيطالية على البحر الأبيض المتوسط، يقدم كمبوند جرين سكوير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة من شقق، وشقق بحديقة، ووحدات البنتهاوس الفاخرة.لذا فإن كنت تبحث عن التصميم الراقي مع الرفاهية وجودة الخدمات، فواجهتك هي كمبوند جرين سكوير كل هذا وأكثر فقط بمقدم 15% وبتسهيلات تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند جرين سكوير

كمبوند جرين سكوير

موقع كمبوند جرين سكوير صبور

يقع المشروع في قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة يقع كمبوند جرين سكوير بإطلالة مباشرة على محور بن زايد،يتمتع كمبوند جرين سكوير بموقع متميز حيث يبعد 10 دقائق من الطريق الدائري مما يسهل من الوصول إليه، كما يقع بالقرب من كمبوند لافينير، ويفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية في القاهرة 15 دقيقة.

مساحة وأنواع الوحدات في الكمبوند

تبلغ مساحة المشروع 80 فدان تم تقسيمه إلى مساحات خضراء واسعه ووحدات سكنية ومتنزهات وخدمات أخرى لتوفير جميع سبل الراحة لسكان الكمبوند.مساحة وحدات كمبوند تبدأ مساحة الوحدات من 165 متر ويستقل الكمبوند 3 وحدات الدوبلكس والتاون هاوس والشقق ولها طابعه الراقي حيث يتوفر داخل المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات المختلفة التي تناسب جميع العملاء وتتميز بالتصميمات الأوربية الحديثة.

المميزات في جرين سكوير الأهلي صبور

الجدير بالذكر بأن الموقع عامل مهم يميز كمبوند جرين سكوير حيث تقترب من المحور الدائرى والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة والتجمع الخامس وأيضا مدينة نصر.

  • وجود المناظر الطبيعية مما يعطي إحساس بالهدوء والسكينة.
  • توفير الأمن والأمان في المكان مراقب بمجموعة من الكاميرات في كافه الجهات وانتشار مجموعة من حراس الأمن ووجود.
  • البوابات الالكترونية لتوفير الحماية للسكان داخل الكمبوند.
  • وجود جراجات كبيرة للسيارات مما تؤدي الي وجود النظام وعدم تكدس السيارات.
  • الكيدز أريا للامتاع الطفل وجود الأماكن التي تساعد علي تحسين نموه واستمتعه في بيئة متكاملة وآمنة.
  • الشوارع الواسعة واللاند سكيب التي تعطي حيوية للمكان.

الخدمات في كمبوند جرين سكوير

يتوفر جميع الخدمات والمرافق العامة التي تلبي كافه احتياجات جميع العملاء ومن أهم الخدمات والمميزات المتوفرة داخل المشروع كالتالي:

  • الوحدات السكنية المتنوعة من شقق لبنتاهاوس ودوبلكسات وغيرها لتلبي رغبه العميل.
  • وجود النوادي الرياضية لممارسة الرياضة بكافة أنواعها تنس واسكواش وسباحه وكرة  .
  • المنتجع الصحي المتكامل لتوفير كافة وسائل الاسترخاء وغيره.
  • ممارسة النشاطات الثقافية وغيرها فتوجد المكتبات وأماكن تنمية المهارات.
  • التركات لممارسة المشي والجري وركوب الخيل للفروسية .
  • المولات التجارية والتي يتواجد بها العديد من المحال التجارية لتوفير المنتجات والماركات.
  • المطاعم والكافيهات المودرن وذلك لتكفي الساكن من كل شئ من متطلباته من مأكولات ومشروبات.
  • لم ينسوا الجانب الديني خلال التصميم فأنشئوا مسجد كبير ذات التراث الإسلامي الفريد الذي يضم عدد كبير من الناس.
  • المدارس ومحطات البنزين وهناك وحدات لعمل مشاريع وشركات صغيرة ناجحة داخل الكمبوند من خلال وحدات صغيرة مجهزة لذلك الغرض.
  • أماكن للعمل الحفلات والمناسبات.
  • وجود جيم ومراكز التجميل على أحسن مستوى ومجهز بأحدث الاجهزة.
  • يتوفر داخل المشروع العديد من المساحات الخضراء التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة.
كمبوند جرين سكوير

كمبوند جرين سكوير

الأسعار وأنظمة الدفع المتاحة في الكمبوند

استطاعت شركة الأهلى صبور توفير مجموعة متميزة من الوحدات السكنية التي يمكنك اقتنائها بكمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل مجمع الوحدات السكنية على الطراز الإيطالي والتي تم توفيرها بباقات اسعار تنافسيه ومختلفة لتوفير بيئة مريحة للاختيار لكل عملاء الشركة في اختيار أنسب الوحدات داخل الكمبوند.واحدة من أهم المقومات التي تدفع المستثمرين للاستثمار هي أنظمة الدفع وباقات الأسعار فمن المهم أن تكون متنوعة ومتجددة دائماً من أجل جذب المزيد من المستثمرين، عملت شركة الأهلي صبور بالفعل على توفير مجموعة متنوعة من باقات الأسعار الخاصة بالوحدات.

التي تأتي على النحو التالي:

  • تم توفير مجموعة متميزة من الوحدات السكنية التي يتراوح المتر بها ما بين 11,500 جنيه مصري و 13,500 جنيه مصري حيث يختلف سعر المتر وفقا للوحدة المقتناه.
  • تم توفير الوحدات داخل كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل بأسعار تبدأ من 2,145,000 جنيه مصري.

المطور العقاري لـ كمبوند جرين سكوير

المطور العقاري لـ جرين سكويربدأت رحلة شركة الأهلي صبور للتطوير في عام 1994 على يد م /حسين صبور، في البداية كشركة مساهمة أسستها صبور والبنك الوطني بموجب القانون رقم 159 لسنة 1981، حيث تمتلك الأسرة 60٪ من الأسهم و يمتلك المالك البنك الأهلي 40٪ وفي تلك السنوات أصبحت شركة الأهلي صبور واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر.

كانت شركة الأهلي صبور للتطوير مسؤولة عن 57 مشروعًا في جميع أنحاء الجمهورية، تغطي جميع المجالات الرئيسية مثل وسط المدينة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر، وتلتزم الشركة بتقديم أعلى مستوى من الفخامة، الجودة والراحة، مع الحفاظ على أعلى المعايير البيئية التي تضعها الشركة في الاعتبار أثناء التنفيذ.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند جرين سكوير القاهرة الجديدة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند جرين سكوير؟
القاهره الجديده
من هو المطور العقاري كمبوند جرين سكوير؟
شركه الاهلي صبور للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب كمبوند جرين سكوير؟
بدون تشطيب
ما هو نوع الوحدات كمبوند جرين سكوير؟
شقق - بنتهاوس - دوبلكس
ماهي أنظمة السداد كمبوند جرين سكوير؟
مقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000