كمبوند جبيل الشيخ زايد

الأسعار تبدأ من 8,000,000 ج.م
7 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 200 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-15
كمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايد
كمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايدكمبوند جبيل الشيخ زايد
تفاصيل كمبوند جبيل الشيخ زايد
اسم المشروعكمبوند جبيل الشيخ زايد
موقع المشروعمدينه الشيخ زايد
وحدات المشروعفيلات - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات مستقلة.
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 7 سنوات
نوع التشطيببنظام التشطيب الذي تختاره عند التعاقد والأنسب لك.
مساحات تبدا من200 متر مربع
اسعار تبدأ من8,000,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند جبيل الشيخ زايد
كمبوند جبيل الشيخ زايد
خريطة كمبوند جبيل الشيخ زايد
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند جبيل الشيخ زايدJubail Compound هذا المشروع هو كمبوند سكني راقي للغاية، حيث تم تطويره من قبل شركة ايوان للتطوير العقاري، وهي إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.تم تشييد مشروع جبيل الشيخ زايد على مساحة هائلة تبلغ 13 فدان، وذلك حتى تسع العديد من المميزات والخدمات التي تخدم كافة سكان الكمبوند وتلبية احتياجاتهم دون الحاجة للخروج من الكمبوند.

تتوفر المزيد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة داخل مشروع ايوان الشيخ زايد والتي تتراوح بين 315 حتى 700 متر مربع، وتم بناءه في أكثر المواقع اهمية في قلب مدينة الشيخ زايد وتحديدًا بالقرب من محور 26 يوليو بجوار كليوباترا سكوير.شوف نطرح ده كل المميزات اللتي يتمتع بيها مشروع جبيل الشيخ زايد، ومن ضمن المميزات دي مساحات متنوعة ومميزات حصرية وتصميم عصري مميز

كمبوند جبيل الشيخ زايد

هو أحد أفضل الاختيارات إن كنت ممن يحلمون بالعيش في مكان آمن و خالي من التلوث و الضوضاء .إلى جانب إمكانية التمتع بالرفاهية والطبيعة الخلابة من حدائق وزهور وأعشاب خضراء وبحيرات صناعية فأنت بحاجة إلى اقتناء وحدة سكنية مميزة في مشروع جبيل الشيخ زايد.فهو أحد أرقى المشاريع السكنية في مدينة الشيخ زايد التي تتميز بالرفاهية والخدمات العالية الجودة والتصميمات الرائعة للوحدات السكنية.

أنه امتلاكك لوحدة داخل كمبوند جبيل الشيخ زايد يعني أنك تستثمر أموالك بكُل أمان وأريحية دون الشعور بالقلق من الخُسارة، فضلًا عن كونه أفضل المشروعات السكنية بمدينة زايد.واهتمامًا بتوفير كافة الإجابات التي تبحث عنها، أعددنا لك هذا الدليل الشامل لإجابات جميع الأسئلة التي تبحث عنها

كمبوند جبيل الشيخ زايد

يعتبر مدينة متكاملة الأركان لكُل من يبحث عن وحدة سكنية توجد بها كل الاحتياجات.بالإضافة أنه صُمم بأحدث التقنيات الفنية والهندسية، بجانب المناظر الطبيعية الخلابة الباعثة والتي تعمل على زيادة الشعور بالهدوء والراحة، حتى تنعم بحياة مثالية هادئة وخالية من الزحام والتلوث الهوائي والضوضائي.

كمبوند جبيل الشيخ زايد

كمبوند جبيل الشيخ زايد

أين يقع الكمبوند 

 جبيل الشيخ زايدمن أهم ما يتميز به مشروع ايوان الشيخ زايد موقعه المميز بوجوده في موقع حيوي رائج بعيدًا عن التكدس المروري والزحام السكاني.حيث يقع بالقرب من الطريق الرئيسي محور 26 يوليو بجوار كيلوباترا سكوير، وأمام كلًا من كمبوند سوان ليك وريم ريزيديس والمدينة التعليمية

كم تبلغ مساحة كمبوند جبيل الشيخ زايد

 طور مشروع جبيل الشيخ زايد على مساحة هائلة تبلغ قريبًا 13 فدان، وذلك حتى تسع قدر كافي من الخدمات والمرافق التي تخدم سكان الكمبوند حتى تقدم لهم كل ما يرغبون فيه.وقد خصصت المساحة الأكبر من المساحة الإجمالية للكمبوند للخدمات والمساحات الخضراء والمسطحات المائية، بينما المساحة المتبقية تم تخصيصها للمباني السكنية بتمصميات عصرية على أعلى مستوى، وتتوفر وحدات متنوعة في الكمبوند تكون على النحو التالي:

  • تاون هاوس

تبلغ مساحة المبنى 200م2، مع وجود نموذجين مختلفين في التقسيم.

  • توين هاوس

تبلغ مساحة المبنى 290م2، مع إمكانية الاختيار من بين تصميمات مختلفة.

  • فيلا مستقلة
  • النموذج الأول: تبلغ مساحة المبنى 242م2.
  • النموذج الثاني: تبلغ مساحة المبنى 352م2.

كيف يبدو تصميم كمبوند جبيل الشيخ زايد

هو أرقى وأضخم مشروع سكني متكامل في قلب مدينة الشيخ زايد، فهو يجسد معنى الرفاهية بشتى صورها والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على كل احتياجاتك الأساسية والترفيهية، فهو حلم كل أصحاب الذوق الرفيع من حياة مزدهرة لا يسودها غير المتعة الحقيقة من جمال التصميمات المعمارية العصرية المنفذة بأدق المعايير، والديكورات الفاخرة، بالإضافة إلى الهدوء والاستجمام الذي ستحصل عليه عندما تقع عيناك على كل مكان في المشروع، حيث تنتشر المناظر الطبيعية في كل ارجاء كمبوند جبيل الشيخ زايد

أستمد من جبيل الشيخ زايد حياة صحية لك و لأولادك بعيد عن التلوث والزحام وانتقل إلى أرقى بقاع الأرض، واحصل على منزلك الجديد بأروع التشطيبات وأفضل الأسعار التي حرص المطور العقاري بأن تكون في متناول أصحاب الذوق الرفيع.تم تنفيذ مشروع جبيل بالكامل بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تبرز كافة تفاصيل المشروع بدقة متناهية، كما تم الاستعانة بأفضل مهندسين واستشاريين ذو خبرة فائقة حتى أصبح المشروع منطقة جذب لجميع العملاء والمستثمرين، وتم تنفيذ المشروع من قبل ثلاث شركات عقارية كبرى لكي يحظى بحجم استثمار ضخم حتى يضم الكمبوند كل الرغبات والمميزات التي يتمناها أي عميل.

كمبوند جبيل الشيخ زايد

كمبوند جبيل الشيخ زايد

مميزات وخدمات كمبوند جبيل الشيخ زايد

أهم العوامل التي سعى إليها جاهداً المطور العقاري هي توفير الكثير من الخدمات التي تهدف حصول السكان على كل ما يحتاجونه وبكل سهولة ورقي، لذلك يضم جبيل الشيخ زايد كافة الخدمات الأساسية والترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار حتى لا يأخذك الأمر الخروج من المشروع فكل ما تحتاجه حولك، بجانب حصولك على حياة مثالية بين المساحات الخضراء والهدوء المتكامل تمكنك من الإستمتاع بجو مذهل يخلو من أي أعباء.

  • يضم  زايد حمامات سباحة مختلفة الأشكال والأحجام لتناسب الكبير والصغير، تم تقسيمها في كل أرجاء المشروع ومزودة بطاقم أمني.
  •  مغطى بكاميرات مراقبة عالية الجودة تعمل على مدار اليوم، والطاقم الأمني تم اختياره بعناية فائقة ومدربين على أعلى مستوى حفاظاً على أمنك وسلامتك، وتم تزويد المشروع أيضاً بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تحافظ على الأمن.
  • توفير الكثير من المطاعم والكافيهات التي ترضي كافة الأذواق، يوجد مطاعم غربية وأخرى شرقية تقدم خدماتها بأعلى مستوى من الرقي.
  • يوجد الكثير من الملاعب الرياضية والمتنوعة مثل كرة القدم، التنس، الاسكواش، لكي تستمتع بقضاء أفضل الأوقات في كمبوند جبيل الشيخ زايد.
  • جيم رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لكي تحافظ على رشاقة جسمك تحت إشراف مدربين .
  • إستمتع بعد عناء يومك في العمل في السبا و الساونا والجاكوزي لكي تبدأ وقت جديد لا يملؤه سوى الإستجمام والرفاهية، كما يوجد مركز صحي وتجميلي متكامل في الكمبوند.
  • يوجد أكثر من مكان في جبيل الشيخ زايد مجهز لإقامة حفلات الشواء لتقضي أسعد الأوقات مع الأهل أو الأصدقاء.
  • الإهتمام بصحتك كانت من أولويات المطور العقاري لذلك أهتم ببناء مبنى طبي به عيادات مجهزة لكافة التخصصات، بالإضافة لوجود نخبة من الأطباء يعملون طوال اليوم من أجل راحتك.
  • يضم مشروع جبيل الشيخ زايد صيدليات بها كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، تعمل على مدار الـ24 ساعة.
  • يوجد نادي إجتماعي كبير بمزود بالمناظر الطبيعية لكي تستمتع بالجلوس في الهواء الطلق، وتستجم وسط الأجواء الساحرة.
  •  نادي صحي ضخم يقدم كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية.
  • استمتع بالكثير من الوسائل الترفيهية والأنشطة المتنوعة التي حرص المطور العقاري على تقديمها بصورة مختلفة لتناسب كافة المراحل العمرية واقضي ألطف الأوقات مع العائلة داخل مشروع جبيل الشيخ زايد.
  • سوبر ماركت كبير به كافة الاحتياجات المنزلية، يقدم خدمة التوصيل إلى باب وحدتك السكنية .

ما هي أسعار وأنظمة السداد

طرحت إيوان أسعار جبيل الشيخ زايد أسعار لا تقبل المُنافسة وتتحدد السعار على حسب المساحة.كما أنها أضافت تسهيلات في السداد بنظام التقسيط من خلال:

  • مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 7 سنوات
كمبوند جبيل الشيخ زايد

كمبوند جبيل الشيخ زايد

الشركه المالكه للمشروع 

 تأسس جبيل الشيخ زايد بالشراكة بين ثلاث شركات عظمى شركة لينك العقارية، وشركة أبو سيف للتطوير العقاري، وشركة إيوان، وهم المالكين للمشروع أيضاً، تكاتفو معاً لبناء صرح عظيم يضم كل الكفاءات والخبرات الكل الشركات مما أدى إلى ظهور المشروع بهذه الروعة التي لا تقارن بغيرها.يتمتع المطور العقاري بخبرة فائقة في مجال التطوير العقاري تصل إلى أكثر من 20 عاماً، ولم يعد هذا المشروع هو الأوحد لهذه الشراكة بل هناك الكثير من المشروعات في كافة المجالات والتي حزت نجاح كبير من قبل المستثمرين والعملاء.

تتميز مشاريع الثلاث شركات بتطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذها حتى تناسب متطلبات العملاء والمستثمرين، بتصميمات جذابة مستوحاة من الطابع الغربي الممزوج بالحياة المصرية الحديثة، كما أنهم يمتلكون أفضل المشاريع السكنية التي أقيمت في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند جبيل الشيخ زايد
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند جبيل؟
مدينه الشيخ زايد
من هو المطور العقاري كمبوند جبيل؟
شركه ايوان للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب كمبوند جبيل؟
بنظام التشطيب الذي تختاره عند التعاقد والأنسب لك.
ما هو نوع الوحدات كمبوند جبيل؟
فلل - توين هاوس - تاون هاوس
ماهي أنظمة السداد كمبوند جبيل؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 7 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000