قرية نايا باي الساحل الشمالى

الأسعار تبدأ من 6,075,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 15%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 115 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-19
قرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالى
قرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالىقرية نايا باي الساحل الشمالى
تفاصيل قرية نايا باي الساحل الشمالى
اسم المشروعقرية نايا باي الساحل الشمالى
موقع المشروعالساحل الشمالي
وحدات المشروعشاليهات - فيلات - تاون هاوس - توين هاوس
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدا من 15% وتقسيط يصل الي 6سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من115 متر مربع
اسعار تبدأ من6,075,000
للحجز او الاستفسار
فيديو قرية نايا باي الساحل الشمالى
مخطط قرية نايا باي الساحل الشمالى
قرية نايا باي الساحل الشمالى
خريطة قرية نايا باي الساحل الشمالى
تفاصيل المشروع

قرية نايا باي الساحل الشمالى هو أفخم منتجع ، يقع في أكثر المواقع الإستراتيجية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، اللون الفيروزي المذهل يبهر ، خاصة في قلب الساحل الشمالي ، وأكبر مشروع تقدمه جميرة مصر ريال بأحدث تصميم الاستثمارات العقارية المميزة العالمية هي منتجع سياحي متكامل يبدأ بالمرافق والخدمات المقدمة لك ولعائلتك في منتجع نايا باي بالساحل الشمالي ، من خلال موقعه المتميز في قلب منطقة خليج رأس الحكمة. طريق مرسى مطروح الكيلو 212 .

سميت القرية بهذا الاسم للتعبير عن الهدوء والطبيعة الساحرة والراحة التي ستشعر بها ، وهي مأخوذة أيضًا من كلمة “ناي” وهي آلة تتميز بصوت ناعم عند العزف عليها ، ولها أيضًا معنى هندي. لا يوجد مثيل لها ، كما تحرص جميرا مصر على تنوع الوحدات المتواجدة داخل المنتجع ، مع اختلاف المساحات داخل الوحدات ، بالسعر المناسب ، وأفضل نظام للسداد والتقسيط يتناسب مع جميع احتياجات العملاء الذي ينتمي الي شركة التطوير العقاري الشهيرة جميرا.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

انتهز الفرصة الآن لامتلاك وحدتك في قلب الساحل الشمالي بأفضل سعر ومجموعة كبيرة من الخدمات ، حيث أن لديك إطلالة فريدة مباشرة من البحر ، نقدم لك واحدًا من أكبر وأكبر نايا باي الفاخرة قرية في قلب الساحل الشمالي ، أحد مشاريع جميرا العقارية فريدة من نوعها حيث أن تصميمها القديم مستوحى من الجوانب الأوروبية. نياباي من أفخم الوجهات السياحية لأن الشركة تسعى دائما لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لجميع العملاء بطريقة مختلفة وفريدة من نوعها. عن الآخرين.

تمت تسمية بهذا الاسم لأنها سميت بأجوائها الكثيرة الهادئة والمريحة بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة ، فهي تأخذ اسمها من آلة الناي الناعمة ، والتي تمنح كل شخص إحساسًا بالاسترخاء والاستمتاع بالراحة النفسية. كل ما عليك فعله الآن هو أخذ زمام المبادرة لحجز أحدث وأجمل الكبائن والفيلات ، بالإضافة إلى منازل التاون هاوس الرائعة ذات الطراز اليوناني

نايا باي راس الحكمة

يقع أحدث و أفخم مشروع جميرا مصر للاستثمارات العقارية في منطقة خليج رأس الحكمة ، على أجمل ساحل البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى أن الساحل الشمالي لخليج نايا مدينة سياحية شهيرة ومن أقوى المدن والمنتجعات. على الرغم من أنها مدينة شاملة تلبي جميع احتياجات الحياة الضرورية ، إلا أنها تمثل العديد من الخدمات التي لا غنى عنها. 

يضم الشاطئ الشمالي لخليج نايا مجموعة متنوعة من وحدات المنتجعات السياحية ذات الأسعار والمساحات المتفاوتة ، والتي تتنوع في المساحة والسعر ، وتضم العديد من الميزات المميزة لمزيد من التطور والازدهار بالإضافة إلى رؤية مبهرة للمستقبل ومجتمع معيشي متميز على المستوى الوطني. . في جميع أنحاء العالم.

قرية نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالى مبنى مميز في وسط الساحل الشمالي وأحد أعمال شركة جميرا العقارية ويوفر لنا مشروع تصميم لا مثيل له.هو منتجع سياحي مميز جدا وسنرى من اول الخدمات والتسهيلات التي يوفرها ان الشركة الممتازة لهذا المنتجع هي ملكك مما يجعلك لا تريد شيئا.احجز مكانك معنا الآن وشاهد البحر مباشرة بالتصميم الفاخر الشهير والوحدات المبتكرة.يعبر اسم القرية عن الهدوء والطبيعة الساحرة والراحة التي ستشعر بها ، كما أنها مأخوذة من كلمة “ناي” ، وتتميز هذه الآلة الموسيقية بصوتها الناعم عند العزف عليها ،ولها أيضًا معنى هندي. إلهام الشركة من الموسيقى الهادئة ، تجعلك تشعر بالراحة والمتعة التي لا مثيل لها. قرية نياوان رائعة في كل مكان.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

‎تفاصيل نايا باي الساحل الشمالى

‎قرية نايا باي الساحل الشمالى مصممة بأفخم تصميم عالمي على أعلى مستوى من الطراز اليوناني الحديث. قامت شركة جميرا العقارية ، المالكة للقرية ، بتوظيف شركة الغنيمي للهندسة المعمارية ، وهي شركة استشارات هندسية كبرى تنفذ مشاريع واسعة النطاق وهي واحدة من أبرز الشركات الهندسية. ومن خلال التعاون مع عدد من الشركات العالمية الكبرى ، قامت الشركة أيضًا بتوظيف فريق من المهندسين من شركة الغنيمي ، مع أكثر من 30 مهندسًا متخصصًا في أربعة مجالات هي الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والاستشارات والإشراف على أعمال البناء وإدارة المشاريع.

موقع قرية نايا باي الساحل الشمالى

يقع قرية نايا باي الساحل الشمالى في موقع متميز عند الكيلو 212 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي ، بجوار فوكا باي الساحل الشمالي ، مكان ذو جمال طبيعي ، مياه فيروزية وشواطئ رملية غير صخرية بمياه صافية ورمال ناعمة وأجواء هادئة وجميلة.

  • قرية نايا باي الساحل الشمالى على بعد 170 كيلومترًا من الضبعة والعلمين الجديدة ومنطقة طريق الفوكا الجديدة.
  • تمتد على مساحة 220 كيلو مترًا مربعًا من الساحل الشمالي الجديد على طريق مرسى مطروح وقريبًا من أهم القرى السياحية ، على أجمل الشواطئ المعروفة بوجهاتها المتميزة.
  • علاوة على ذلك ، تقع منطقة رأس الحكمة بالقرب من منطقة الفنادق فئة 5 نجوم ، مما يلبي جميع احتياجات السياح والمقيمين والمستثمرين.

‎مميزات نايا باي رأس الحكمة

أنت الرابح في كل حالة إذا كنت من عشاق الرفاهية والحرية وتشعر وكأنك تعيش بمفردك في مملكة ، إذن هذا المشروع هو الخيار الأفضل. بجوار المساحات الخضراء في الوحدة وحمام السباحة الخاص ، بصرف النظر عن التمتع بالخصوصية والحرية الكاملة للعيش في نايا باي رأس الحكمة. إذا كنت من عشاق الاستثمار العقاري ، فإن مشروع قرية نايا باي الساحل الشمالى يعد بلا شك استثمارًا ناجحًا حيث تعد المنطقة الآن واحدة من أهم المواقع الإستراتيجية في جمهورية مصر العربية.

وذلك لقربها من مدينة العلمين الجديدة التي تضم أهم وأفضل المشاريع العقارية والتجارية والسياحية في مصر ، وأصبحت محط اهتمام العديد من المستثمرين ورجال الأعمال البارزين. بصرف النظر عن قربه من العديد من الطرق الحديثة الهامة ، فإن هذا يجعل المشروع فرصة استثمارية حقيقية في خليج نايا رأس الحكمة.

قرية نايا باي الساحل الشمالى و يمكنك استئجار وحدتك طوال أشهر الصيف وهي أهم وأفضل فترة استثمار في العام لسكان الصيف الباحثين عن أفضل الوحدات الصيفية لقضاء إجازتهم الصيفية في أرقى الأماكن والاستمتاع بالعطلة. بخلاف بقية العام ، فإن الساحل هادئ ويحب الكثير من الناس أيضًا أن يرتاحوا من أعباء الحياة ، لذلك احجز وحدة ولا تتردد في استثمار أموالك في المكان المناسب للقلق أو الشعور بالمخاطرة.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

‎خدمات نايا باي رأس الحكمة

‎اهتمت جميرا العقارية بتوفير جميع وسائل الراحة الرئيسية والخدمات الحيوية التي قد يحتاجها جميع السكان في مشروع خليج نايا رأس الحكمة. وذلك للسماح لجميع السكان بالاستمتاع بالمعيشة الراقية والفاخرة تمامًا التي يبحثون عنها عندما يتطلعون لشراء منزل ، وهذه الخدمات هي كما يلي:

  • قرية نايا باي الساحل الشمالى يضم الكثير من المساحات الخضراء المنتشرة في جميع الأطراف ، مما يسمح للسكان من المنتجع للتمتع بالهدوء والحياة الراقية.
  • يضم منتجع ناي باي الساحل الشمالي العديد من حمامات السباحة ذات الأشكال والأحجام المختلفة لجميع الأعمار.
  • كما يضم نايا باي رأس الحكمة فندقاً من فئة الخمس نجوم. بالإضافة إلى فندق البوتيك ، فهو يحتوي على 30 غرفة ، بالإضافة إلى خدمات التنظيف وتوصيل الطلبات للغرف والمطاعم والمقاهي
  • . أمن وحراسة على مدار اليوم ، حتى يعيش جميع سكان المشروع بأمان تام.
  • كما يضم خليج نايا أفضل كاميرات المراقبة التي تعمل طوال اليوم وتوضع في جميع أنحاء المشروع لمراقبة جميع الأنشطة والتعامل مع أعمال الشغب والسرقة “إن وجدت”.
  • نايا باي رأس الحكمة تحتوي على ما يقرب من 2 فدان من الكريستال لاجون.
  • أشهر مطعم وكافيه يقدم أشهى المأكولات والمشروبات المصرية والشرقية.
  • افضل صيدلية في نيا باي رأس الحكمة.
  • تسوق الضروريات اليومية في محلات السوبر ماركت.
  • الشاطئ الخاص بالمشروع وسكان منتجع نايا باي رأس الحكمة.
  • يضم منتجع أيضًا مسبحًا بانوراميًا.
  • بالإضافة إلى احتواء المشروع على مركز تجاري يضم أشهر الماركات العالمية.
  • نادي لياقة بدنية مجهز بأحدث وأفضل المعدات.
  • نادي رياضي يتكون من العديد من الملاعب المختلفة مثل التنس وكرة السلة وكرة القدم.
  • تتميز نايا باي رأس الحكمة بمناطق ترفيهية للأطفال والكبار ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بأنفسهم طوال فترة إقامتهم، بغض النظر عن المدة.
  • تم تجهيز كل من الجيم والسبا والجاكوزي بأعلى المعايير ، بالإضافة إلى مجموعة من المدربين المحترفين. مسارات مخصصة للركض والمشي وركوب الدراجات.

تعرف على أسعار قرية نايا باي الساحل الشمالي

تقدم شركة جميرا للتطوير العقاري أسعارًا خاصة لهذه الوحدات حيث أن الشركة مهتمة جدًا بتلبية احتياجات جميع العملاء وتسهيل جميع الخطوات في تسهيل شراء الوحدات للعيش في المبنى. لا يقتصر تنوع قرية نايا باي الساحل الشمالي على المساحات والخدمات فحسب

انظمة السداد والتقسيط 

وضعتها الشركة والتي من خلالها يمكنك شراء وحدات السكنية داخل منتجع خليج نايا الساحل الشمالي: يدفع العميل وديعة بنسبة 15٪ من قيمة الوحدة بحد أقصى يتم دفع المبلغ المتبقي على مدى فترة سداد ممتدة 6 سنوات.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

المطور العقاري لقرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالىتعد شركة l للتنمية العمرانية والتنمية واحدة من شركات الاستثمار العقاري الرائدة في السوق المصري وهي فريدة من نوعها في مشاريع البناء والتشييد في مصر والشرق الأوسط.لديها مفاهيم مختلفة على نطاق عالمي ، ولها رؤية وبارزة. موقف في قطاع العقارات المصري.

تأسست الشركة عام 2016. وخلال هذه الفترة قامت ببناء العديد من المشروعات لتعزيز عجلة الاقتصاد المصري وعملت بجد لإيجاد فرص استثمارية متنوعة لتحقيق ازدهار صناعة العقارات وتطوير الاستثمار السياحي في منطقة الساحل الشمالي. أعلنت شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري عن إطلاق مشروعها “خليج جميرا” الذي يغطي مساحة 6 ملايين متر مربع باستثمارات 15 مليار جنيه ، وبعد النجاح الذي حققه أعلنت عن مشروعها الجديد خليج نايا.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية نايا باي الساحل الشمالى
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع قريه نايا باي؟
الساحل الشمالي
من هو المطور العقاري لقريه نايا باي ؟
شركه جيميرا للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب قريه نايا باي؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات قريه نايا باي؟
شاليهات - فيلات - تاون هاوس - توين هاوس
ماهي أنظمة السداد قريه نايا باي؟
مقدم يبدا من 15% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000