قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه

الأسعار تبدأ من 1,500,000 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم بعد 4 سنوات من التعاقد
مساحات تبدأ من 40 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-17
قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنهقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
تفاصيل قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
اسم المشروعقرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
موقع المشروعالعين السخنة
وحدات المشروعاسديوهات - شاليهات
موعد التسليمبعد 4 سنوات من التعاقد
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 8 سنوات
نوع التشطيبتشطيب سوبر لوكس.
مساحات تبدا من40 متر مربع
اسعار تبدأ من1,500,000
للحجز او الاستفسار
مخطط قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
خريطة قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

قرية لاسيرينا ميني ايجيبتLasirena Mini Egyptian هي قرية مصغرة في مصر تضم نماذج رائعة للعديد من مناطق الجذب السياحي المصرية. ومن أهم المعالم التي تحتويها القرية (برج القاهرة – أهرامات الجيزة – معبد الكرنك – نهر النيل). كل هذا ، جنبًا إلى جنب مع التصميم الرائع للوحدات السكنية ، والخدمات الراقية للغاية والموقع الرائع على طريق السويس السريع ، يتيح لك الحصول على وحدة نموذجية بسعر معقول مع مدة سداد لا يمكن لأحد أن يختارها.

قرية العين السخنة المصرية ، لاسيرينا ميني هناك التي تتمتلكها لاسيرينا جروب للتطوير العقاري تضم نماذج لنهر النيل العظيم ، والكرنك ، وبرج القاهرة ، وأهرامات الجيزة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، كانت الشركة مسؤولة عن التصميم الكامل للمشروع وقدمت الخدمات الأساسية والترفيهية المثالية التي تجعل المسكن مميزًا وفريدًا.

قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة

من أفخم وأرقى المشاريع العقارية ، تطل مباشرة على خليج السويس ، في أفضل منطقة بالعين السخنة. علاوة على ذلك ، يتميز مشروع قرية لاسيرينا ميني ايجيبت بهندسة حديثة ، تم تنفيذها بعناية ولا مثيل لها على ساحل البحر الأحمر. صُممت قرية لاسيرينا ميني المصرية لتمثل مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الشهيرة في جمهورية مصر العربية وتجميعها جميعًا في صور مصغرة.

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل لاجونا باي

منتجع لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة

ماذا تنتظر لتتمتع بسحر الطبيعة في أفضل وجهة سياحية في العين السخنة؟ ! كل ما تبحث عنه في حياة أكثر فخامة وراحة ، ستجده خلف أبواب لاسيرينا ميني إيجيبت.

هي واحدة من المدن السياحية الرائعة في مصر ، وتقع في موقع استراتيجي ساحر على البحر الأحمر ، وهي فريدة من نوعها لمناظرها الطبيعية الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية وشواطئها الرملية الذهبية التي لا مثيل لها. من السهل والمريح الوصول إلى القاهرة والمدينة الجديدة وأهم الطرق والمحاور الرئيسية للانتقال.

نفذت قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة ، العديد من المراحل في مساحة كبيرة جدًا ، كل مرحلة فريدة من نوعها ، مع أفضل تصميم حضري ووظائف وخدمات راقية. إنه مصمم لراحتك ورفاهيتك من خلال الجمع بين الأنماط الكلاسيكية والمعاصرة. كبائن وفيلات بمساحات وأسعار مختلفة تناسب كل ذوق وحاجة وقدرة.

موقع قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة

انضم إلى عملاء قرية لاسيرينا ميني ايجيبت ، المشروع الأول على البحر الأحمر ، بما في ذلك نماذج مصغرة من المعالم السياحية المصرية مثل:الأهرامات الثلاثة ، وبرج القاهرة ، والنيل والمزيد! يقع موقع قرية لاسيرينا ميني مصر بالعين السخنة في وسط مدينة العين السخنة وتتميز بطبيعة برية بارتفاع عالٍ نسبيًا ؛ مما يوفر لها جوًا معتدلًا خلال معظم فصول السنة. كما أنه قريب من أهم الطرق والمحاور والأماكن الهامة والخدمات المتنوعة. يمكن توضيح أهم مميزات الموقع من خلال النقاط التالية:

  • لاسيرينا ميني إيجيبت حوالي 16 كم من طريق القطامية – السويس.
  • داخل قرية العين السخنة المصرية ، قرية لاسيرينا ميني ايجيبت ، تقدر المسافة بين القرية والقاهرة الكبرى بحوالي 75 دقيقة بالسيارة.
قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية لاسيرينا بالم بيتش

أنواع الوحدات السكنية في قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة

لا تقتصر لاسيرينا جروب على تنفيذ قرية لاسيرينا ميني مصر بالسخنة في مواقع ذات أهمية استراتيجية ، أو لتوفير جميع وسائل الراحة والترفيه التي يبحث عنها العملاء عند شراء وحدة صيفية ؛ فهي أيضًا متحمسة بشأن البناء الأكثر دقة على نهج منطقة كبيرة تبلغ مساحتها 50 فدانًا.

تم تصميم الطراز المعماري الفاخر لاستيعاب الحدائق الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتلألئة ، مما يخلق أجواءً جميلة وهدوءًا عقليًا. كما يوجد العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية التي تلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك ، بالإضافة إلى ميزات استثنائية لتوفر لك الحياة الفاخرة التي تطمح إليها. :

  • يوجد وحدات استديو بمساحة 40 متر مربع فى قرية لاسيرينا مينى المصرية.
  • تتراوح مساحة الشاليهات بين 75 مترًا مربعًا و 110 مترًا مربعًا.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية مارينا وادي الدوم العين السخنة

مساحات الوحدات في القرية 

لأن الهدف من هو أيضًا راحتك النفسية والمادية ، فقد تم تصميم الشاليه النموذجي بمساحات مختلفة لاختيار أفضل ما يناسبك ، وهي كالتالي:

  • المساحة الإجمالية للشاليه 90 مترًا.
  • شاليه بمساحة إجمالية 100 متر مربع.
  • شاليه بمساحة إجمالية 110 متر مربع.
  • الشاليه بمساحة إجمالية 115 متر مربع.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية كاي العين السخنة

تصميم قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة

يجمع تصميم قرية لاسيرينا ميني ايجيبت بين العديد من الميزات في واجهة المبنى ، حيث يجمع بين تفاصيل التراث المصري القديم والمفردات المعمارية الحديثة. هذا المكان مهم لتقديم عينات من أقدم وأهم المعالم الأثرية والسياحية المصرية.

على سبيل المثال وجدنا أنها قدمت ممشى سياحي على نموذج يحاكي ضفاف نهر النيل. هذا الممشى محاط تمامًا بالعديد من المعالم الأثرية المصرية الشهيرة مثل معبد الكرنك وأهرامات الجيزة وبرج القاهرة ، وفي وسطها جميعًا العديد من المطاعم والمقاهي ومناطق المشي والاستراحة ، والتي تضم عناصر من المتعة المحلية للسفر و جو غير رسمي.

مخطط المشروع

مخطط المشروع

مميزات قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة

عندما تحجز وحدتك الصيفية الفاخرة داخل لاسيرينا ميني  الآن ، استمتع بمزايا لن تجدها في أي مكان آخر ، أبرزها ما يلي:

  • موقع استراتيجي جذاب في قلب العين السخنة ، القرب من أهم الطرق والممرات الرئيسية. عملية الدخول والخروج منه سهلة ومريحة ، وكذلك الابتعاد عن مصادر الضوضاء والتلوث لمدينة لاسيرينا المصرية ، العين السخنة.
  • مساحات خضراء خلابة وبحيرات صناعية ومياه كريستالية متلألئة منتشرة في جميع أنحاء المشروع ؛ مما يضفي جوًا من الراحة النفسية والهدوء والاسترخاء.
  • توجد نوافير صناعية بجانبها يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية وإضافة مظهر حضري ساحر إلى المكان. تتمتع الوحدات بمجموعة متنوعة من التصميمات العمرانية الحديثة ، فضلاً عن الإطلالات الخلابة على أجمل المناظر الطبيعية داخل القرية المصرية السخنة لاسيرينا ميني.
  • تضم الحديقة المائية الفريدة العديد من الألعاب المائية المثيرة التي يمكن للبالغين والأطفال الاستمتاع بها في لاسيرينا ميني إيجيبت العين السخنة.
  • يتضمن لاسيرينا ميني ايجيبت أنماطًا هندسية فريدة على شكل العديد من مناطق الجذب السياحي في مصر بما في ذلك:
  • برج القاهرة ونهر النيل وأهرامات الجيزة ومعبد الكرنك.
  • يتم تخصيص منطقة للأطفال بها الكثير من الألعاب الترفيهية ليقضوا وقتًا ممتعًا في لاسيرينا ميني إيجيبت في العين السخنة.
  • تمتع بأجمل الأنشطة الترفيهية على مساحة 350 متر من الشاطئ الرائع.
  • مرسى خاص لرحلات بحرية لا مثيل لها والغوص في مياه البحر الأحمر الفريدة داخل قرية لاسيرينا ميني.
  • استمتع بالرفاهية التي تريدها في حديقة مائية مصممة بشكل فريد واستمتع بالراحة والراحة في لاسيرينا ميني ايجيبت

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل منتجع جبال العين السخنة

خدمات قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

يوجد داخل لاسيرينا ميني إيجيبت السخنة مجموعة حصرية من الخدمات الأساسية والترفيهية لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين والتي يمكن تحديدها من خلال:

  • حمامات سباحة راقية بمختلف الأشكال والأحجام ومناسبة للكبار والصغار.
  • 2 مركز تسوق فخم يقدم أشهر الماركات العالمية التي يبحث عنها عشاق الذوق ، بما في ذلك ملابس لاسيرينا ميني ايجيبت المصرية والإكسسوارات والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وغيرها من المقتنيات باهظة الثمن.
  • يتضمن المشروع نظام أمني متكامل مصمم لتوفير أقصى درجات الأمن لسكانه.
  • يعمل هناك أفراد أمن مدربون تدريباً جيداً ، ويتم تركيب عدد من كاميرات المراقبة الحديثة التي تراقب باستمرار جميع الحركات.
  • إليكم مجموعة من المقاهي والمطاعم الراقية التي تقدم أشهى المشروبات والوجبات اللذيذة في جو حيوي ومنعش على أيدي أمهر الطهاة وأفضل العمال.
  • تعمل خدمة الصيانة الدورية على حل جميع الأعطال.
  • قم ببناء مسجد أنيق على الطراز الإسلامي في قرية لاسيرينا المصرية للصلاة والاحتفالات الدينية المختلفة.
  • سوبر ماركت كبير به جميع السلع والخدمات والمستلزمات التي تحتاجها الأسرة.
  • لديها أماكن مصممة تصميما جيدا لحفلات الشواء اللذيذة وأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة الأخرى.
  • صالة ألعاب رياضية رائعة بها الكثير من الملاعب الفسيحة لمحبي كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها من الألعاب المختلفة.
  • تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية الضخمة بأحدث المعدات وأجهزة التمرين لمساعدتك على الحفاظ على لياقتك.
  • منتجع لاسيرينا ميني إيجيبت بالعين السخنة. لتحسين الصحة والاسترخاء والعناية بالبشرة ؛ توجد غرف خاصة بها ساونا وجاكوزي ومنتجع صحي.
  • جراج آمن لأقصى عدد من السيارات لمنع الازدحام أمام الوحدات.

طرق الدفع والسداد لعقارات قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة

هل تبحث عن مكان خاص لقضاء أسعد اللحظات مع أسرتك في جو من السعادة والرفاهية التي تلبي المعايير الدولية؟ لاسيرينا ميني إيجيبشان السخنة في انتظارك! يقدم لك المطور العقاري كل الجمال والسحر الذي تبحث عنه للهروب من ضغوط العمل والحياة التي لا نهاية لها ؛ هنا تطل على البحر الأحمر المذهل بشواطئه الرملية الناعمة ومياهه الرائعة المليئة بالأسماك والشعاب المرجانية الملونة ، والعديد من السياح يأتون من في جميع أنحاء العالم. كما تقدم الوحدات السياحية المتنوعة داخل منتجع لاسيرينا ميني إيجيبت أسعارًا تنافسية للغاية تتناسب مع الإمكانيات المالية لمعظم العملاء ،

  • تبدأ من 1،600،000 جنيه مصري مع نظام دفع مرن ومريح يمتد على مدى سنوات عديدة لتسهيل عملية الدفع.
  • يدفع العميل 10٪ من قيمة الوحدة قبل توقيع العقد والباقي على أقساط على 10 سنوات

أسعار لاسيرينا مينى ايجيبت

المتر المربع في قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة مصر تبدأ من 17 ألف جنيه لوحدة سكنية في العين السخنة وتتفاوت أسعار شاليهات ميني إيجيبت السخنة حسب مواصفاتها

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنه
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة؟
العين السخنة
من هو المطور العقاري لـ منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة؟
لاسيرينا جروب للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب بـ منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة؟
تشطيب سوبر لوكس
ما هو نوع الوحدات بـ منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة؟
استديوهات - شاليهات
ماهي أنظمة السداد بـ منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 8 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000