قرية دي باي الساحل الشمالي

الأسعار تبدأ من 4,500,000 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 75متر مربع
أخر تحديث 2023-10-16
المطور العقاريتطوير مصر العقارية
قرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشمالي
قرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشماليقرية دي باي الساحل الشمالي
تفاصيل قرية دي باي الساحل الشمالي
اسم المشروعقرية دي باي الساحل الشمالي
موقع المشروعالساحل الشمالي
وحدات المشروعفيلات ، توين هاوس ، شاليهات
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 8 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من75متر مربع
اسعار تبدأ من4,500,000
للحجز او الاستفسار
فيديو قرية دي باي الساحل الشمالي
مخطط قرية دي باي الساحل الشمالي
قرية دي باي الساحل الشمالي
خريطة قرية دي باي الساحل الشمالي
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

قرية دي باي الساحل الشمالي تم تطوير القريةمن قبل شركة تطوير مصر ، وهي شركة تسعى جاهدة لتزويد السكان بأفضل موقع وخدمة ، وقد نفذت مشروع دى بايع الفريد على الساحل الشمالي. إن تقديم مجموعة من الخدمات والمزايا في قرية ضباي الساحل الشمالي جعلها من أنجح المشاريع على الساحل الشمالي.

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

 يعد مشروع دي باي الساحل الشمالي من أضخم المشاريع في تطوير مصر ومن أكبر وأشهر الأسماء في مجال الاستثمار العقاري ، مع وحدات بإطلالة مميزة على البحر. لمن يبحثون عن مكان يطل مباشرة على البحر ، ويتمتعون بالهواء الطلق الرائع ، وشاطئ رائع بمياه زرقاء صافية ، ورمال بيضاء ناعمة ، فضلاً عن بيئة نظيفة من الاسترخاء والهدوء ، كل هذا يمكن العثور عليه في أفخم السائحين قرية د-باي للحصول علي الساحل الشمالي.

المنتجع هو المشروع الثاني لشركة تطوير مصر بعد مشروع فوكا باي الناجح بشكل كبير والذي يتميز بالموقع الفريد والواجهة المثالية للمستثمرين والعملاء. كأجمل وجهة سياحية ، المياه صافية ، والمناخ لطيف على مدار السنة ، والشواطئ الرملية ناعمة ، وهناك العديد من الخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة بما في ذلك الحدائق والمتنزهات ، وكلها مصممة على الطراز العالمي الحديث. 

دي باي الساحل الشمالي

يعد من أفضل المشاريع الساحلية ، تم تطويره من قبل واحدة من أفضل الشركات العقارية ، تطوير مصر ، والتي طورت لنا هذه التحفة الفنية بأفضل نهج مهم ، مما يتيح لك أن تعيش حياة فاخرة. يقع دي باي الساحل الشمالي في أفضل موقع في وسط مدينة الساحل الشمالي حيث أنه قريب من أهم معالم الساحل الشمالي ويتم تطويره على مساحة ضخمة تضم العديد من المساحات الخضراء والخدمات الأساسية والترفيهية ، بالإضافة إلى لاحتواء العديد من الوحدات المختلفة.

هذه الوحدات معروضة للبيع بأسعار مرغوبة ومذهلة في دي باي الساحل الشمالي وقد لعبت دورًا مثاليًا في جذب العملاء لهذا المشروع الساحلي الضخم. كما يوجد نظام سداد بسيط للغاية ومرن لمن يرغب في اقتناء وحدات في القرية ، والعديد من المزايا الأخرى التي ستجدها في السطور التالية.

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل 

قرية دي باي الساحل الشماليقريب جدًا من جميع المناطق ذات الاهمية التي يساند فيها موقع المشروع حينما تذهب إليها مستديمًا ، خصوصا في النزهات القصيرة ، تَستطيع الذهاب إلى دى باى الساحل الشمالى والرجوع بنفس الكيفية يجمع بين المشروع اليوم أجمل وأنظف الشواطئ المختصة بالقرى والمنتجعات التي تم بناؤها يمتاز ذلك المشروع أيضًا بأحدث الموديلات.

وأن جميع الخدمات التي ينهي توفيرها فيه مشروع دى باى الساحل الشمالي غير مسبوق مضاهاة بباقي الخدمات التي تقوم بتقديمها شركات الاستثمار الأخرى في مختلف مناطق الساحل الشمالي مشروع دى باى الساحل الشمالي

منتجع دي باي الساحل الشمالي

 إذا كنت تتطلع لقضاء صيف رائع بمفردك أو مع أصدقائك أو عائلتك ، فلن تجد خيارًا أفضل من مشروع دي باي ، الذي يضم عددًا كبيرًا من الوحدات العقارية يبلغ مجموعها 1800 منزل ، بما في ذلك بعض كبيرة يمكن رؤية البحر الأبيض المتوسط ​​مباشرة.

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

موقع قرية دي باي الساحل الشمالي

يقع دي باي الساحل الشمالي في موقع متميز عند الكيلو 165 من طريق اسكندرية مطروح الصحراوي ، بالقرب من جميع المناطق السياحية ، ويطل مباشرة على البحر :

  • على بعد 5 دقائق فقط من لافيستا باي .
  • و 15 دقيقة من قرية مراسي وسيدي عبد الرحمن.
  • و 15 دقيقة من قرية تلال وتبعد عن قرية فوكة حوالي 50 كيلو متر مربع .
  • بالإضافة إلى مناطق الضبعة والعلمين ورأس الحكمة ، وتبعد حوالي 3 ساعات عن القاهرة .
  • و 90 دقيقة عن مرسى مطروح و 20 دقيقة من منتجع العلمين.
  • من ناحية أخرى ، تتميز دي باي بقربها من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط المحافظات الثلاث القاهرة والإسكندرية وماسة مطروح ، مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق العلمين وطريق فوكا الجديد.

مساحة قرية دي باي الساحل الشمالي

أنشأت شركة تطوير مصر قاعدة المشروع على مساحة 201 فدان مقسمة إلى مبانٍ وعمارات بجوار مساحات خضراء وحدائق تشغل مساحة كبيرة من أرض المشروع ، وساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بطول 800 متر ، وتحتوي القرية على 1800 مساحة وأنواع مختلفة من الوحدات. تتنوع الوحدات في دي باي الساحل الشمالي بين (شاليه – منزل منفصل – لوفت – منزل مزدوج – كابينة) وتختلف الوحدات عن بعضها البعض من حيث المساحة. يمكنك الآن حجز وحدتك السكنية الخاصة بك في دي بايوالاستمتاع بالعيش برفاهية وراحة وترفيه حيث يوفر المشروع العديد من طرق الدفع والسداد المختلفة المناسبه .

قرية دى باي الساحل الشمالي هي رابع مشروع لشركة تطوير مصر العقارية ومن بينها قرية دي باي الساحل الشمالي تعتبر أهم مشروع على الساحل الشمالي ومن المشاريع المميزة لما تتمتع به من موقع وسعر ممتاز مع كافة العملاء متكافئ. يعتمد داي باي الساحل الشمالي على نظام من التراسات بفارق ارتفاع 7 أمتار ، مما يتيح لك رؤية البحر من جميع الوحدات ، مما يسمح للقرية بالإطلال على المناظر الطبيعية الخلابة في داي باي الساحل الشمالي.

يعد مشروع دي باي الساحل الشمالي من أضخم المشاريع في تطوير مصر ومن أكبر وأشهر الأسماء في مجال الاستثمار العقاري ، مع وحدات بإطلالة مميزة على البحر. للباحثين عن مكان يطل مباشرة على البحر ، ويتمتعون بالهواء الطلق الرائع ، وشاطئ رائع بمياه زرقاء صافية ورمال بيضاء ناعمة ، فضلاً عن بيئة نظيفة من الاسترخاء والهدوء ، وكلها موجودة في أفخم الأماكن قرية د-باي السياحية للوصول بالساحل الشمالي.

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

وحدات القرية دي باي

 تتنوع الوحدات داخل قرية دي باي الساحل من حيث المساحة والمساحة وتشمل (شاليه – منزل منفصل – دور علوي – غرفة مزدوجة – كوخ). نذكر أهم المساحات التالية:

  • شاليهات تتراوح مساحتها من 100 متر مربع إلى 144 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 2،300،000 جنيه مصري إلى 3،200،000 جنيه مصري.
  • تتراوح مساحات البنتهاوس من 100 م إلى 125 م وتتراوح أسعارها من 3.700.000 جنية مصري إلى 5.000.000 جنيهاً مصرياً.
  • غرف مزدوجة تتراوح مساحتها من 420 مترًا مربعًا إلى 554 مترًا مربعًا بأسعار تتراوح من 6،500،000 جنيه مصري إلى 7،700،000 جنيه مصري.
  • تتراوح مساحات الاستوديو من 75 إلى 95 مترًا مربعًا وتتراوح الأسعار من 2،000،000 جنيه مصري إلى 2،700،000 جنيه مصري.
  • تتراوح مساحات الفيلات المنفصلة من 330 مترًا مربعًا إلى 520 مترًا مربعًا وتتراوح أسعارها من 11.200.000 جنيه مصري إلى 12.500.000 جنيه مصري.

 الخدمات والمميزات 

يحرص المطورون على تقديم العديد من الخدمات داخل كمبوند دي باي سواء كانت ترفيهية أو أساسية ، وأصبح المشروع محط اهتمام المستثمرين والعملاء نظرًا لموقعه المتميز في المنطقة. من أهم الخدمات التي يمكن أن يوفرها دي باي:

  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية وحدائق حول القرية والزهور المتفتحة والأشجار العالية ، مما يخلق منظرًا حضريًا جذابًا.
  • في قرية دي باي ، مسار آمن للمشي والجري ، بعيدًا عن الطرق العامة لتجنب أي حوادث.
  • في قلب المشروع توجد بحيرة كريستالية توفر لمسة فاخرة من الإلهام من الطراز العالمي.
  • تتجول أحواض سباحة واسعة بأحجام مختلفة حول القرية للكبار والصغار.
  • يتم الحفاظ على أمن القرية من خلال نشر كاميرات مراقبة في جميع أنحاء القرية وحماية المشروع من الداخل والخارج.
  • نادي صحي متعدد الخدمات وصالة ألعاب رياضية مع جميع المعدات الرياضية العالمية وغرفة جاكوزي وسبا. مطاعم وكافيهات من الدرجة الأولى تقدم أفضل الأطعمة وتشكيلة كبيرة من المشروبات.
  • يتم توفير حراس عند مدخل ومخرج قرية داي باي لحماية الممتلكات العامة طوال اليوم.
  • مكان ممتع للأطفال به جميع الألعاب والأنشطة المناسبة لأعمارهم.
  • جراج خاص به الكثير من السيارات لمنع الازدحام حول القرية.

أنظمة السداد التي أعلن عنها المطور العقاري 

قرية دي باي الساحل الشمالي كل ما تتمناه لحياة أكثر متعة وراحة ، ستجد جميع المرافق الترفيهية في مشروع دى باي تطوير مصر بأفضل الأسعار مقارنة بما لديك لتقدمه ، لذلك سارع بحجز وحدتك السكنية للتمتع بجميع مزايا عروض الشركة وخاصة طرق الدفع التي تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة. فيما يلي أهم طرق السداد التي أعلن عنها المطور:

  • يدفع العميل 10٪ دفعة أولى من سعر الوحدة ، و 8 سنوات المتبقية تقسيط بدون فوائد. 10٪ وديعة صيانة.
قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي

يتساءل المستثمرون من جميع الأنواع عما هو جديد في قرية دي باي الساحل الشمالي ، وجدنا أن ديباي تطوير مصر تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات للوحدات السكنية حيث يقدم المنتجع فئات مختلفة من الوحدات والكبائن والفلل المعروضة للبيع في ديباي الساحل الشمالي هناك اختلافات بين التوائم والكبائن الفندقية ، كما حرصت على تقديم حزمة أسعار تنافسية في دي بايتناسب جميع الاحتمالات .

المطور العقاري لقرية دي باي الساحل الشمالي

تعتبر شركة تطوير مصر من أهم الشركات العقارية في السوق المصري منذ تأسيسها عام 2014 م. تحرص دائمًا على إجراء تغييرات في جميع المشاريع لتكون طفرة مختلفة وفريدة من نوعها عن غيرها. كما تقدم العديد من المشاريع الصناعية القائمة على التقنيات الحديثة ، والتي تحاكي مشاريعها دائمًا الأساليب الحديثة. تبحث دائمًا عن العيش المتكامل بعيون مبتكرة ، بصفتها المطور العقاري الرائد في مصر ، تتسابق الشركة باستمرار للتحسين. لا تزال ملتزمة بتلبية الطلب المتزايد على المشاريع متعددة الاستخدامات وكانت دائمًا حريصة على تقديمها في جميع مشاريعها لتلبية احتياجات عملائها ، وتتطلع دائمًا إلى الازدهار في مجتمع مبتكر يقع في قلب المدينة من أجل المستقبل.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية دي باي الساحل الشمالي
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع قرية دى باى الساحل الشمالى؟
الساحل الشمالى
من هو المطور العقاري لـ قرية دى باى الساحل الشمالى؟
شركة تطوير مصر
ما هو نوع التشطيب بـ قرية دى باى الساحل الشمالى؟
كامل التشطيب
ما هو نوع الوحدات بـ قرية دى باى الساحل الشمالى؟
فيلات ، توين هاوس ، شاليهات
ماهي أنظمة السداد بـ قرية دى باى الساحل الشمالى؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 8 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000