قرية جيفيرا الساحل الشمالي

الأسعار تبدأ من 1,681,000 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2024
مساحات تبدأ من 35 متر مربع
أخر تحديث 2024-01-11
المطور العقاريشركة انرشيا
قرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشمالي
قرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشماليقرية جيفيرا الساحل الشمالي
تفاصيل قرية جيفيرا الساحل الشمالي
اسم المشروعقرية جيفيرا الساحل الشمالي
موقع المشروعالساحل الشمالي
وحدات المشروعاستديو - فيلات - توين هاوس
موعد التسليم2024
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 8 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من35 متر مربع
اسعار تبدأ من1,681,000
للحجز او الاستفسار
مخطط قرية جيفيرا الساحل الشمالي
قرية جيفيرا الساحل الشمالي
خريطة قرية جيفيرا الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع

هو قرية جيفيراالساحل الشمالي احد مشروعات شركه انرشيا للتطوير العقاري كما تعتبر قرية جيفيرا من أفضل قرى ومنتجعات السياحة البحرية ، حيث أقيمت على أجمل وأجمل بحر على الساحل الشمالي جيفيرا الساحل الشمالي – تطوير القصور الذاتي – برعاية شركة إنرشيا للتنمية.

كما تعتبر قرية جيفيرا  من أفضل قرى ومنتجعات السياحة البحرية ، حيث أقيمت على أجمل وأجمل بحر على الساحل الشمالي بمنطقة خليج رأس الحكمة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. منطقة خليج رأس الحكمة رغم أنها تمتاز برمال البيضاء ناعمة ورمال صخرية . كما وجدنا أن شركة إنرشيا العقارية تتمتع بتاريخ ممتاز ومكانة مرموقة بين كبرى شركات الاستثمار

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

 جيفيرا الساحل الشمالى

قرية جيفيرا الساحل الشمالي من أفضل المشاريع وأكثرها إثارة على الساحل الشمالي ومنطقة رأس الحكمة لعام 2021-2022. تتميز بخدمات فريدة ومميزات ساحرة ستجعلك تشعر بجيفيرا حقيقية تقع في الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح ، ساحل جيفيرا المصمم بطول 3600 م ، بمساحة 5.5 مليون متر مربع وعمق 2200 م ، تم تطويره بواسطة انترشيا . لا فائدة لأكثر من 8 سنوات

قرية جيفيرا

قرية جيفيرا

منتجع جيفيرا 

أبرز ما يميز مشروع جيفيرا هو المنظر الجميل الذي يطل مباشرة على الشاطئ. صممت القرية جيفيرا الساحل الشمالي نظام الأفقي من التراسات الطبية بما في ذلك أضخم بحيرة صناعية . يوجد كريستال ليك ، مارينا لصيد الأسماك واليخوت والرحلات البحرية. قرية السياحية توجد في منطقة رأس الحكمة تتميز بالجمال حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالخصوصية والهدوء.

الشركة التي تقوم بتطوير المشروع  تحرص شركة إنرشيا على جعل القرية مدينة متكاملة مغلقة قادرة على تحقيق الاكتفاء الذاتي بالقرية ، حيث تقدم الخدمات الرئيسية والمرافق الترفيهية ، وتبلغ مساحة القرية حوالي 1300 فدان ، وتقع بجوار البحر ، وتمتد على مساحة 3600 مترًا ، ويبلغ عمق مربعها 2200 مترًا. متر مربع

موقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي

الآن دعنا نتحدث عن موقع جيفيرا ، قد نجد أوجه القصور المزعومة في مشروع جيفيرا الساحل.  الكمبوند يقع على الساحل الشمالي ويوجد المنتجع عند الكيلو 183 على طريق الكسندر ماترولو. تتمتع بإطلالة المباشرة على البحر ويقع كمبوند في خليج رأس الحكمة أحد أهم الأماكن على الساحل الشمالي لشد المستثمرين الأجانب والسياح. تبتعد جيفيرا عن مراسي بحوالي 65 كيلو متر وهي تقترب من أشهر القرى السياحية قبل قرية لافيستا الساحل الشمالي وبعد قرية ماونتن فيو. الطريق من القاهرة إلى قرية جيفيرا سهل للغاية حيث يبعد حوالي 300 كيلومتر عن الفندق.

ما مدى قرب مرسى مطروح ، حوالي 65 كيلومترًا من الإسكندرية ، وحوالي 200 كيلومتر من الإسكندرية. تتمتع جميع الوحدات في جيفيرا بإطلالات على أحد أجمل الشواطئ في الساحل الجديد ، والمعروف برماله البيضاء ومياهه الفيروزية وهوائه النقي. تم تصميم جيفيرا على نظام من التراسات الطبيعية لتضمن أن جميع الوحدات والمنشآت تطل على بعض من أجمل الشواطئ بالساحل الشمالي

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تصميم جيفيرا الساحل الشمالي

تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي على أجمل وأروع شواطئ إفريقيا – البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يجعلها تتميز بإطلالات على المياه الفيروزية والرمال البيضاء وأشعة الشمس المذهلة. بالإضافة إلى أن جميع وحدات قرية جيفيرا  تطل على عدة مراحل من إنشاء “الفرل” و “ذا كريبس” و “رصيف الميناء” من قبل مجموعة من الخبراء والاستشاريين الدوليين.

حرصت شركة إنرشيا إيجيبت دائمًا على تصميم جيفيرا وفقًا لأحدث الاتجاهات الراقية والتصاميم العالمية المثيرة لضمان الخصوصية لجميع السكان ، والمستوحاة من الأشكال المعمارية لجزر البحر الأبيض المتوسط ​​، التي تتميز بطابع عصري فريد لخلق مجتمع نابض بالحياة ملاذ رائع ، فقد أصبح طريقة حياة لجميع المقيمين والمقيمين والزوار على الشاطئ الشمالي لجيفالا. صممت جيفيرا شاطئًا بطول 3600 مترًا وبمساحة 5.5 مليون متر مربع ، وعمق مياه 2200 متر ، مما يدل على وجود مصدر دائم للمياه العذبة ، مبينة أن المهندس الاستشاري لقرية جيفيرا هو المهندس رائف فهمي.

مساحة وحدات جيفيرا رأس الحكمة

يغطي منتجع جيفيرا الساحل الشمالي ما يقرب من 1300 فدان ، ويتميز بشاطئ يبلغ عرضه حوالي 3600 متر وعمقه 2200 متر. كما تنقسم إلى وحدات سكنية فيلات وشاليهات فاخرة مختلفة ، والتي تتنوع في المساحة والسعر. يسيطر على باقي المنطقة أكبر قدر من المساحات الخضراء والإطلالات المتمثلة بالأشجار والحدائق الفريدة التي تتخلل الوحدات السكنية وتوفر لها أفضل الإطلالات على الطبيعة الخلابة

أسعار جيفيرا الساحل الشمالي

 تتميز قرية جيفيرا الساحل الشمالي بالعديد من الأسعار والمساحات والأنظمة المختلفة. يقسم المشروع جيفيرا أيضًا ساحل شمالي إلى فيلات منفصلة مع حمامات سباحة و حدائق خاصة و غرف نوم مزدوجة ومنازل ريفية . وفي جيفيرا شاليهات فريدة من نوعها تطل على البحر ، تتفاوت أحجامها وأسعارها ، كما يوجد شاليهات سكنية ، وشاليهات بغرفة نوم واحدة للبيع ، وشاليهات بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم ، ونجد هذه الوحدات عديدة ومتنوعة. نفس الشيء ،

ابحث عن كل شيء في مساحة تناسبك أنت وأفراد أسرتك ، من الطبيعة والحجم ، لتناسب كل الأذواق ، سواء أكان مالك قرية أم ضيفًا. لتلبية كل الاحتياجات وتحقيق أقصى قدر من الرفاهية والخصوصية والرقي نذكر الأسعار والمساحات الموجودة التالية :

  • فيلا مستقلة 240 م مع مسبح وحديقة ومساحة أرض 375 م². السعر 10,941,000. جنيه مصري.
  • توين هاوس بمساحة 165 متر مربع على قطعة 255 متر مربع تتكون من 3 غرف السعر 7,272,000 جنيه
  • تاون هاوس 165 متر مربع بمساحة أرض 130 متر مربع السعر 5,716,000 جنيه شاليه مساحة 36 متر مربع السعر من 1،600،000 جنيه

اسعار الشاليهات في قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تقدم شركة إنرشيا للتطوير العقاري العديد من الامتيازات التي تضمن النجاح وراحة البال للمستثمرين.  أسعار جيفيرا الساحل الشمالي تتناسب مع مساحة الوحدة ومميزاتها وخدماتها التي تقدمها شركة إنرشيا. الموقع:

تبدأ أسعار الشقق والاستوديوهات المكونة من غرفة نوم واحدة في The Cribs من 1,681,000 جنيه مصري. الشاليهات المكونة من غرفتي نوم في جيفيرا الساحل الشمالي دوكلاندز من 3،300،000 جنيه مصري. تبدأ الفلل المكونة من ثلاث غرف نوم في جيفيرا من 5،800،000 جنيه مصري.

الحجز والتقسيط في جيفيرا

يتم سداد دفعة تعاقدية بنسبة 10٪ من قيمة الوحدة ، وتسديد الـ 8 سنوات المتبقية على أقساط ، ويتم تسليم الوحدة بعد عامين من تاريخ توقيع العقد.

مرافق وخدمات جيفيرا الساحل الشمالي

الخدمات التي تقدمها جيفيرا الساحل الشمالي:

  • حمامات سباحة مقسمة بالتساوي.
  • يتوفر حمام السباحة للأطفال وبحيرة الصناعية وأجزاء أخرى من القرية.
  • مساحة خضراء. مساحات خضراء شاسعة.
  • لاند سكيب ونادي صحي مع جيم وسبا.
  • زيادة الأطفال بالمنطقة الترفيهية خاصة بهم للعب والمتعة والأنشطة الرياضية الممتعة في كل الظروف الآمنة.
  • تستطيع الاستمتاع بالطبيعة والمساحات الخضراء في الكثير من الأماكن والكبائن.
  • ما يجعل قرية جيفيرا نورث شور فريدة من نوعها: تضم قرية جيفيرا نورث شور أيضًا أكبر منطقة تجارية ، مع عدد كبير من مراكز التسوق والمحلات التجارية في وسط المشروع.
  • يتوفر ممر بحري فريد من نوعه يبلغ ارتفاعه 7 أمتار.
  • داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي ، خدمات الأمن والحراسة ،
  • نظام كاميرات مراقبة متكامل جديد يضم قرية جيفيرا السياحية بالساحل الشمالي ،
  • أكبر قاعة مؤتمرات للاجتماعات والحفلات الخاصة ،
  • مع إطلالة مباشرة على الشاطئ. وتضم أكبر بحيرة اصطناعية كريستالية ،
  • وإنشاء رصيف صيد ،
  • وبحرية لليخوت وقوارب السفر
جيفيرا

جيفيرا

الشركة المطورة لقرية جيفيرا الساحل الشمالي

شركة انرشيا الساحل الشمالي للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع جيفيرا الساحل الشمالي. شركة إنرشيا مملوكة للمهندس أيمن قنديل. تبلغ استثمارات شركةانحوالي 22 مليار جنيه إسترليني ومبيعات سنوية تبلغ 3.2 مليار جنيه .

الشركة وفرت العديد من المشاريع الناجحة أهمها : كمبوند جول 6 أكتوبر فيراندا سهل حشيش. ج-كريب الجونة. بريكس 6 أكتوبر أخيرًا ، بعد أن أظهرنا مزايا جيفيرا العديدة ، من الآمن أن نقول إن معنى مصطلح عيب في مشروع جيفير انرشيا قد تم محوه من خلال هذه المزايا المتعددة. لا يمكنك الوصول إليه إلا عند شرائك إحدى وحدات المشروع ، لذلك أسرع بالطلب المسبق.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية جيفيرا الساحل الشمالي
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي؟
الساحل الشمالي
من هو المطور العقاري لـ قرية جيفيرا الساحل الشمالي؟
شركة انرشيا
ما هو نوع التشطيب بـ قرية جيفيرا الساحل الشمالي؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات بـ قرية جيفيرا الساحل الشمالي؟
استديو - فيلات - توين هاوس
ماهي أنظمة السداد بـ قرية جيفيرا الساحل الشمالي؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الى 8 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000