عقارات للبيع

عقارات للبيع السكنية والتجارية والادارية والساحلية والطبية بالمشروعات الجديدة في العاصمة الادارية والتجمع الخامس والعسن السخنة والساحل.

ارقي العقارات بـ العاصمة الإدارية الجديدة :

العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروع إنماء عقارية واستثمارية يشطب تأديته في الزمان الجاري في جمهورية مصر العربية، ويحتسب من أكبر الأعمال التجارية البنائية على صعيد في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بأسره، فمنذ أن تم النشر والترويج عنه طوال لقاء مساندة وإنماء النظام الإقتصادي المصري وقد لاقى انجذاب جسيم من قبل كبار المستثمرين العقاريين على صعيد العالم، لما له من فرص تفوق لم تحدث قبل ذلك ميزةًا عن أساليب وطرق عمل الإعداد له وتصميماته وأداؤه التي من المنتظر أن تكون نقلة حضارية في تاريخ جمهورية مصر العربية من وضْعها أن تحقق الازدهار المرتقب في اقتصاد الجمهورية.

اي 1 تاور الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة – A1 Tower Downtown New Capital :

متمثل في مجموعة من الأبراج السكنية التي تقوم بتقديمها أضخم المؤسسات العقارية، الأبراج الجديدة اختارت لها موضع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى وجه التحديدً بداخل منطقة الداون تاون الحيوية، الأبراج ذات الموقع المتميز تحوي معها وحدات سكنية سكنية وفندقية ووحدات تجارية إدارية وطبية ذات إستراتيجيات حديثة فاخرة الروعة.

الشركة المالكة ل اي 1 تاور العاصمة الادارية الجديدة – A1 Tower Downtown New Capital :

مشروع أي تاور العاصمة الحديثة تم تصميمة من قبل أضخم المؤسسات العقارية للإنشاء والتعمير وهي واحدة من المؤسسات العملاقة التي عندها باع طويل في ميدان الإنشاءات العقارية.

عقارات للبيع

موقع اي 1 تاور العاصمة الادارية الجديدة – A1 Tower Downtown New Capital :

إذا أصدرت قرار الذهاب لمنطقة الداون تاون قلب العاصمة الإدارية الحديثة وأكثر مناطقها نشاطًا ونبضًا بالحياة والترفيه، ستجد الأبراج الشاهقة واقفة بشموخ بكونها الأعلى تزايدًا في العاصمة الجديدة لتنافس في جمالها أبراج دبي المشهورة.

 ويمتاز موقع الأبراج بما يلي:

  • تقع الابراج بالحي السياحي الفندقي وهو شخص من الأحياء الهامة بداخل منطقة الداون تاون.
  • تطل على أربعة شوارع أساسية واسعة.
  • قريبة بشكل كبير من محور محمد بن زايد الشمالي.
  • تستمتع بإطلالة فاخرة على النهر الأخضر.
  • أبراج A1 Towers New Capital قريبة للغايةً من الحديقة المركزية.
  • يقع فندق الماسة المشهور بجوار موقع الأبراج.
  • لحظات معدودة تفصل الموقع عن الحي الحكومي.
  • تقع الأبراج على مقربة من مشروع ذا أوفيس.

عقارات للبيع

وحدات اي 1 تاور العاصمة الادارية الجديدة – A1 Tower Downtown New Capital :

يُنهض المشروع على مكان عظيمة ، على تلك المنطقة تم إستراتيجية اي تاور باستثمارات كبيرة جدا لتصم وحدات تجارية وفندقية وإدارية وطبية، ويبلغ ارتفاعهما إلى بحوالي 14 دور لتكون أعلى أبراج العاصمة الإدارية ازديادًا.

وقد تم تخطيط أبراج A1 Tower New Capital على حسب آخر المقاييس الدولية مع تقسيمها لادخار مساحات متباينة تلائم كل الرغبات والاحتياجات، مع إدخار منطقة ضخمة للمساحات الخضراء والمتنزهات والخدمات الترفيهية التي تحقق المتعة للسكان.

طرق السداد في اي 1 تاور العاصمة الادارية الجديدة – A1 Tower Downtown New Capital :

أما عن أنظمة التي تم الإشعار العلني عنها في مشروع A1 tower mall، فهي الأخرى تتصف بالتنوع علاوة على أساس أنها مريحة وهادئة وغايتها سكون الزبائن، وهي كما يلي :

  • يدفع الزبون مقدم قدره 5 % من كلي قيمة الوحدة، ثم يكمل تسديد بقية المبلغ على دفعات مجدولة متساوية لفترة عشرة أعوام.

عقارات للبيع

اي 1 تاور الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة - A1 Tower Downtown New Capital : عقارات للبيع

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية – Mall Amaz Business Complex New Capital :

مول أماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مبنى تجاري في العاصمة الإدارية يستخدم تقنية العرض ثلاثي الأبعاد ، ويقع في أفضل موقع في وسط المدينة ، ويحتوي على مناظر طبيعية ثلاثية ، وبلازا كبيرة ، ومنطقة طعام بانورامية. تتعاون شركة تصميم معماري ومستشار هندسي وتنفيذي لبناء برج كامل لخدمة صاحب المشروع الاستثماري وتقديم السعر المناسب لمول أماز تاور.

عقارات للبيع

الشركة المالكة ل اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية – Amaz Business Complex New Capital :

أطلقت شركة الفتح للتطوير العقاري مجموعة ألفث مشروعها الأول في العاصمة ، مشروع مجمع أماز بيزنس العاصمة الجديدة ؛ بدأت أعمالها منذ حوالي 35 عامًا ، بما في ذلك 15 عامًا من أعمال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك جدة و أبراج مكة السكنية والتجارية. دخلت السوق المصري في أوائل عام 2001 وطوّرت العديد من المشاريع السكنية المتميزة في أرقى أحياء القاهرة الجديدة ، تاركة بصمة مميزة في مجال التطوير العقاري ، حيث بلغ حجم الأعمال الأكبر 300 مشروع. انتقلت إلى مشروعات ضخمة في مدن جديدة مثل هليوبوليس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ، وشاركت في أقوى المشروعات السكنية بالمنطقة المحلية ، وحققت نجاحًا كبيرًا في المرحلة الأولى.

عقارات للبيع

وحدات اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية – Amaz Business Complex New Capital :

تم بناء أماز تاور مول على مساحة كبيرة ، منها 30٪ مستخدمة لمراكز التسوق المبنية ذاتيًا ، والباقي يستخدم لمرافق المشروع ، والمساحات الخضراء ، والمساحات المائية ، والمناظر الطبيعية. وتقوم المحلات التجارية بأنشطة تجارية متنوعة بمساحة تبدأ من 26 مترًا مربعًا.

  • الدول الأرضي إلى الدور الثاني : يضم وحدات ومحلات تجارية لممارسة مختلف الأنشطة التجارية بمساحات تبدأ من 26 م2.
  • الدور الثالث : يضم وحدات طبية وعيادات وتبدأ المساحة من 26 متراً مربعاً.
  • الأدوار من الرابع إلى الرابع عشر : وتشمل الوحدات والمكاتب الإدارية ، بمساحة تبدأ من 26 مترًا مربعًا.

موقع اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية – Amaz Business Complex New Capital :

يقع مشروع مجمع أماز التجاري في منطقة وسط المدينة أمام الممر السياحي مباشرة بالقرب من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد وفندق الماسة وسوق الذهب ومركز المعلومات الرئيسي وساحة الشعب والمتحف الجديد. المسجد المصري والحي الحكومي وسنترال بارك ومحطة مونريالي المركزية ومجمع الوزارات ومجمع مشروع أماز التجاري على بعد دقائق قليلة أيضًا ، وفي عرض الممشى السياحي وسنترال بارك توجد واجهة ثلاثية بمساحة 45 مترًا ، شارع 75 متر وشارع 40 متر. يبعد المشروع دقائق قليلة عن أهم الطرق والطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريق العين السخنة وكذلك الطريق الدائري الإقليمي.

عقارات للبيع

طرق السداد في اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية – Amaz Business Complex New Capital :

توفر شركة الفتح العقارية العديد من تسهيلات السداد المتميزة في أقوى مشروع في عاصمتها برج أماز ، بالإضافة إلى نظام تقسيط لمدة 12 عامًا ؛ ولإرضاء العملاء التفاصيل كالتالي :

  • 5٪ يمكن استخدامها كدفعة مسبقة للحجوزات ، يمكن دفع الباقي على أقساط خلال 6 سنوات.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك دفع 10٪ كدفعة مقدمة للحجز ودفع الباقي بالتساوي على مدى 7 سنوات.
  • دفعة أولى 15٪ ، ومدة الـ 8 سنوات المتبقية تقسيط.
  • 30٪ مقدم للحجز ، وأقساط متساوية على العشر سنوات المتبقية.
  • دفعة أولى 25٪ ، 10٪ بعد سنة ، 10٪ بعد سنتين ، وأقساط متساوية على الـ 12 سنة المتبقية.
  • توفر الشركة نظام فرز فريد للمواد عالية الجودة للوحدة ، وسيتم تنشيط الوحدات الإدارية والمكاتب والعيادات وتكييف الهواء طوال العملية.
  • يبدأ من 20000 جنيه مصري ومن 50000 جنيه مصري للموردين الذين يحجزون وحدة أعمال.

عقارات للبيع

اسعار اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية – Amaz Business Complex New Capital :

تم فتح باب الحجز لوحدات أماز بزنس تاور تختلف الأسعار حسب مساحة الوحدة ونوعها وموقعها في أي طابق وتنقسم أسعار برج أماز إلى الفئات التالية :

  • سعر المتر المربع لعيادة أماز مول الطبية يبدأ من 23000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية والمحلات التجارية من 60500 جنيه مصري.
  •  10٪ خصم اثناء فترة اللونش.
  • خصم نقدي بنسبة 40٪.

عقارات للبيع

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية - Mall Amaz Business Complex New Capital : 

فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية – Vivid Business Tower New Capital :

مول ViViD بزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة هو اول مبنى تجاري واداري في موقع متميز بوسط المدينة التصميم الفريد للمكعب يضمن رؤية بانورامية لجميع الوحدات ، البرج مجهز بكافة المواصفات الفنية الذكية والمتقدمة ، والمساحات المختلفة والمناسبة أسعار Vivid Mall لها أنظمة دفع وتقسيط متعددة ، وجميعها مقدمة من شركة IHD Real Estate ، وهي شركة مصرية خليجية.

الشركة المالكة ل فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية – Vivid Business Tower New Capital :

مول ViViD بزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة هو أحد مشاريع شركة IHD للتنمية ، وقد تم تأسيسه في عام 2012. وهي واحدة من شركات التطوير العقاري التي تم إنشاؤها بواسطة التجربة المصرية السعودية ولديها تاريخ غني من المشاريع العقارية. المستشار الهندسي لمشروع (IVC) للخدمات والاستشارات الهندسية شركة خدمات هندسية متكاملة بدأت بالتصميم المعماري والتخطيط والإشراف على التنفيذ ، ولها سوابق تجارية قوية في مصر ودول الخليج ، منها :

مول ديسكفري العاصمة الجديدة ، وزارة الشؤون الإسلامية ، وزارة الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة ، وزارة الدعوة والإرشاد ، وزارة الشؤون الإسلامية ، الدعوة والإرشاد- مبنى سكني وتجاري بالمملكة العربية السعودية ، المبنى الإداري لشركة مصر للأسمنت (قنا) شركة مصر للأسمنت. (قنا) مبنى إداري محطة تحلية مياه البحر الأحمر بمرسى مطروح مصنع جذور للصلب برج الحجاز مصنع جذور طنطا للحديد برج الحجاز طنطا محطات تحليه تقع في الضبعة ودهب

عقارات للبيع

موقع فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية – Vivid Business Tower New Capital :

يعتبر موقع برج Vivid من أهم مميزات المشروع لأنه يقع في وسط العاصمة الإدارية ، في منطقة وسط المدينة MU5-16 ، أمام فندق الماسة ، خلف منطقة البرج السياحي. ، وعلى أكبر شارع في وسط المدينة. ، بما في ذلك الشارع الرئيسي 70 م والشارع الرئيسي 50 م و 45 م من الممشى السياحي 3 زوايا رئيسية لها إطلالة بانورامية كاملة لضمان أن جميع الوحدات لها إطلالة مفتوحة على الرئيسي شارع.

مواقع قريبة منVivid Mall:

  •  من العاصمة الإدارية Vivid Business Tower Mall ، يسهل الوصول إلى منطقة التراث والفنون والمسجد المصري.
  •  كما يبعد مركز التسوق دقيقة واحدة فقط عن النهر الأخضر والماسة.
  •  يقع برج Vivid Mall على بعد حوالي 100 متر من محطة السكة المفردة.
  •  يقع مركز التسوق على بعد خطوات قليلة فقط من محور بن زايد الشمالي والمحاور الرئيسية الأخرى.
  • وكما يقع Mall ViViD Tower New Capital بالقرب من الحي الحكومي وحي الوزارات ومنطقة الأعمال المركزية.
  •  يقع البرج بالقرب من أشهر الأبراج الاستثمارية بوسط المدينة ، مثل مركز أمازون تاور للتسوق ومركز كلاود 7 تاور للتسوق.

عقارات للبيع

طرق السداد في فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية – Vivid Business Tower New Capital :

يمكن لحجوزات وحدات Vivid Mall استخدام أنظمة دفع متعددة ، ولمن يرغب في الحصول على أي وحدة بالتقسيط في غضون سنوات قليلة ، فإنه يحتاج فقط إلى الدفع مقابل نظام الدفع الأطول. 10٪ دفعة أولى للحجز ، وتقسيط باقي الأقساط على 7 سنوات بدون فوائد. دفعة أولى 15٪ وتقسيط الباقي على 8 سنوات. دفعة أولى 30٪ و 9 سنوات المتبقية تقسيط. وأيضا دفعة أولى 35٪ ، وتقسيط العشر سنوات المتبقية على أقساط متساوية. 10٪ وديعة صيانة.

وحدة الحجز بمركز التسوق :

تم تأكيد حجز وحدة Vivid Tower Mall ، مواصفات التوصيل كالتالي :

شركة حجز تجاري Vivid Mall 50000 جنيه مصري ، تسليم الوحدة Shell & Core ، حجوزات مكتب إداري من 20000 جنيه ، مع تسليم كامل. سيكون موعد تسليم الوحدة لمشروع Vivid Tower في غضون 48 شهرًا.

عقارات للبيع

وحدات فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية – Vivid Business Tower New Capital :

توفر الشركة التنفيذية لـ Vivid Business Tower مساحات مختلفة لكل مخزن ووحدة إدارية ، مما يتيح للمستثمرين فرصة اختيار المساحات والقواطع المناسبة لأنشطتهم التجارية ، وتنقسم هذه المساحات على النحو التالي :

  •  الدور الأول : يشمل الوحدات التجارية والمحلات التجارية والمطاعم و المقهى بمساحة تبدأ من 37 مترًا مربعًا يضم 19 محلًا بواجهة كاملة فقط.
  •  الطوابق من الثاني إلى الرابع عشر : وحدات إدارية ومكاتب ، بمساحة تبدأ من 34 مترًا مربعًا ، مع ما لا يقل عن 7 إلى 12 مكتبًا في كل طابق.

عقارات للبيع

اسعار فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية – Vivid Business Tower New Capital :

تعتبر أسعار الوحدات والمحلات التجارية في برج Vivid من أهم عوامل الجذب التي تقدمها الشركة للمستثمرين في مثل هذه المشاريع. يتم تحديد سعر المتر المربع حسب أرضية وموقع الوحدة. تقدم الشركة وحدات للبيع بأسعار مثالية ، بخصم يصل إلى 10٪ لجميع الوحدات ، كما هو موضح أدناه :

  • يتراوح سعر برج Vivid بين 110،000 و 160،000 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر المتر للمكاتب الإدارية في فيفيد مول من 27.000 إلى 49.000 جنيه.
  • خصم نقدي بنسبة 40٪.

عقارات للبيع في فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية - Vivid Business Tower New Capital

مول بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View New Capital :

بارك فيو مول هو أجدد وأضخم المولات التجارية المقامة في قلب العاصمة الإدارية مؤخرا إذ يمتاز مول بارك فيو بأنه أرخص المشاريع المتوفرة وبأفضل الإستراتيجيات الحديثة بداخل العاصمة، مثلما أن بارك فيو العاصمة الإدارية يعد أول مول تجاري بأفضل الفرص الاقتصادية التي تجذب الزبائن إليه من جميع الأنحاء.

عقارات للبيع

الشركة المالكة ل بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View New Downtown Capital :

لن نُطلق على أنفسنا لقب الأجود تماما، ولكننا سنترك الكلمة لتاريخنا في الإنشاء منذ عام 2007 وحتى تلك اللحظة.

عشرات المشروعات التي أسهمت في تشييد حياة مستقرة لأفرادها، التزمنا فيها بوعودنا على عموم الأصعدة؛ مواقيت الاستلام، مقاييس التميز في إجراءات الإنشاء والتشطيب، إنصياع التكلفة وخطط السداد.

كل هذا إشترك في تشييد صلات متينة بعملائنا، ونحاول مستديمًا لربح ثقة زيادة من الزبائن.

في معالم جروب لا حواجز للتميز والابتكار. نعمل مستديمًا لترك أثر طرف إصبع في سوق المنشآت وتعزيز مكانتنا كشركة سباقة في ميدان الإنماء العمرانية في جمهورية مصر العربية، ولذا بواسطة تعيين خبراتنا ومعرفتنا الأصيلة بمكان البيع والشراء العقاري للاستمرار في تقديم كل ما هو مودرن ومبتكر وأجود.

نتبنى في معالم جروب رؤى مستقبلية مرتكزة على تعديل مجتمعات ملهمة مع ضمان البراعة والثمن التي ترقى بعملائنا وتصعد بحياتهم.

منذ إستحداث شركتنا ونحن متعهدون بمبادئنا المبنية على المصداقية والولاء بالوعود في جميع ما نقدمه من مشروعات وخدمات، مع الالتزام الكامل في وضع عملائنا في الاعتبار لدى اتخاذ كل أمر تنظيمي.

وتعكس قيمنا الضرورية ما نؤمن به ونعمل من أجله، لنقدم مجتمعات حديثة تلبي احتياجات جميع من يتقصى عن مساعي معيشية وعملية مميزة.

عقارات للبيع

وحدات بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View New Capital :

عملت مؤسسة معالم جروب على إدخار جميع مطالب مكان البيع والشراء بصورة عامة والعملاء بشكل خاص فحرصت على تقديم مساحات مغايرة ومتغايرة لتناسب مختلَف الأذواق والأنشطة لذا نشاهد أن المساحات التي تتواجد بمول بارك فيو تبدأ من 29.ثمانين متر مربع ، ويتضمن المول على خمسة ادوار عليا إضافة إلى الدور الارضي وأتى Park View Mall New Capita  بواجهات متميزة لمعظم الوحدات.

عقارات للبيع

طرق السداد في بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View New Capital :

أتاحت الشركة المالكة أنظمة دفع عديدة للعملاء لأجل أن يقدر على كلاً منهما من اختيار النظام الملائم لامكانياته تيسيرات بتوصل ل ١٠ سنوات .

موقع بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View New Capital :

يقع Park ViewMall في افضل الأنحاء بالعاصمة المزدهرة بالسكان وهي مكان الداون تاون بجانب حي التنزه والتسوق، في مُواجهة أشهر الفنادق بالعاصمة (فندق الماسة الواضح).

يمتاز بارك فيو مول العاصمة الادارية بقربه من الطرق الرئيسية الهامة ومنها محوري الأمل ومحمد بن زايد.

بجانب مول بارك فيو الكمية الوفيرة من المواقع الهامة بالعاصمة الإدارية ومنها مؤسسات توفير الحماية، الحي الإداري، حي الموضة والذهب، النهر الأخضر، حي الملكية والأعمال وحي المستثمرين، مساحة المصارف، المحطة المركزية، البرلمان والوزراء وغيرها من الشركات التي يحتاجها جميع الزبائن الأمر الذي يحث ويدعم على زيادة من الاقتصاد بذلك المول.

نجد مول بارك فيو على الفور في مواجهة المصحة العالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة للاستفادة فيما يتصل الظروف الحرجة أو الاستشارات الطبية.

الموقع ذو المواصفات المتميزة والمتميز لمول بارك فيو بين المكان السكنية السابعة والثامنة أعطته فائضا من الميزة بين المشاريع الأخرى لجلب الزبائن وإقبال القاطنين على التواجد به ونشر وتعميم ممارسات التجارة والاستثمار به.

اسعار بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View Downtown New Capital :

بصرف النظر عن إستمتاع Park View بخدمات صرفة ومزايا مختلفة بل أسعار الوحدات به أتت موقف وغير واقعية، وتلك التكاليف تتباين باختلاف صنف الوحدة المرغوب شرائها وهى كما يلي :-

  • الوحدات الإدارية يبدأ تكلفتها من 19800 ألف جنيه للمتر.
  • تكلفة المتر للوحدات التجارية يبدأ من 108000 ألف جنيه مصري.
  • المتر للوحدات الطبية يبدأ سعره من 22000 ألف جنيه.

شاهد المزيد من المعلومات عن بارك فيو العاصمة الادارية الجديدة.

عقارات للبيع

مول بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة - Park View New Capital

بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة – Pavo Tower New Capital :

برج بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة ، أعلنت شركة ميركون للتطوير العقاري عن طرح مشروع لها في قلب العاصمة الادارية الجديدة،

وهو واحد من اميز المشاريع بمنطقة CBD بإطلالة مباشرة على البرج الايقوني.

سيقام مشروع Pavo Tower في اميز مواقع العاصمة داخل منطقة الاعمال المركزية،

كذلك يتمتع المشروع بإطلالة رائعة على النهر الأخضر وأيضا محور بن زايد الشمالي، وكما يطل على فيو بانوراما كاشف لـ أكبر جاردن في CBD.

ويحتوي مول بافو تاور Pavo Tower new capital علي وحدات (تجارى – ادارى) بأسعار تنافسية لم تطرح من قبل في منطقة الاعمال المركزية على الاطلاق.

الشركة المالكة ل بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة – Pavo Tower New Capital :

مشروع بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع من شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments  و هي شركة عملاقة في مجال التطوير العقاري في مصر.

اسعار بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة – Pavo Tower New Capital :

تعتبر أسعار كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة من أقل الأسعار السكنية بالمجال العقاري بمنطقة القاهرة الجديدة مقارنةً يالكثير من الخدمات وأيضا المرافق المتوفرة داخل الكمبوند والتي تعمل على توفير مجموعة كبية من الوسائل الترفيهية وأيضا وسائل الراحة من أجل قاطني الكمبوند ليحظي العُملاء بأكبر قدر من الحياة الصحية وأيضا الراحة وأيضا الرفاهية.

  • يبدا سعر المتر في المكاتب الادارية من 25,000 جنية
  • المحلات التجارية يبدا سعر المتر من 50,000 جنية
  • *كما يوجد ايضا لفترة محدودة خصم اللونش 20%
  • خصم الكاش 50%
  • ( 20% خصم اللونش + 30% )

عقارات للبيع

وحدات بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة – Pavo Tower New Capital :

  • يوجد بالمشروع وحدات تجارية طبية و ادارية متعددة المساحات لتناسب جميع الاراء
  • توجد الوحدات التجارية الدور( الارضي – الاول – الثاني ) و تبدا المساحات من 25 متر
  • المكاتب الادارية تتواجد في الادوار ( باقى ال 11 دور من الدور 3 للدور 13 ادارى ) و تبدا مساحات المكاتب من 30 متر

طرق السداد في بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة – Pavo Tower New Capital :

  • دفع مقدم 10%
  • و اطول فترة سداد هتبقى 15 سنة

بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة - Pavo Tower New Capital

ارقي العقارات بـ القاهرة الجديدة :

مول داون تاون القطامية التجمع الخامس – Downtown Katameya Mall New Cairo :

مول القطامية التجمع الخامس هو واحد من أضخم مشروعات شركة مراكز العقارية، اختارت الشركة موقع استراتيجي من أجل اقامة افضل مشاريعها في القطامية الجديدة لتأسيس إحدى مشروعاتها الهامة حتى يكون المول مقصد لكافة سكان المنطقة وأيضا من خلاله يستطيعون أن يلبوا جمع إحتياجاتهم، وقد تم إنشاؤها عام 2015 وأيضا من الجدير بالذكر أنها تابعة لمجموعة شركات فواز حكير السعودية.

وهذه الشركة تعمل على تأسيس الكثير من المشروعات العمرانية وأيضا الإستثمارية في مصر بمبلغ 17 مليار جنيهاً مصرياً وستكون هذه المشاريع في القاهرة وأيضا الدلتا وكذلك محافظات أخرى.

من أهم هذه المشروعات مول طنطا المُصمم على التراث العالمي حيث كانت تكلفته الكلية 6 مليار جنيهاً مصرياً وأيضا مساحته 83 فدان وتم توظيف حوالي 1000 شاب بداخله، وأيضا مول المنصورة الذي بُنى على 47 فدان بتكلفة اجمالية حوالي 1,4 مليار جنيهاً مصرياً وسيُفتتح بعد ثلاثة أعوام من الآن أي عام 2021.

عقارات للبيع

وحدات داون تاون القطامية التجمع الخامس – Downtown Katameya Mall New Cairo :

تم إنشاء هذا المجمع متعدد الوظائف على 45000 متر مربع من الأرض التجارية الفاخرة في قلب القاهرة الجديدة. من أجل ان يتكون كل مبنى من طابقين واسعين لمحلات البيع بالتجزئة وأيضا المقاهي وكذلك المطاعم وأيضا منطقة الترفيه في الهواء الطلق. يتضمن المشروع مرآب تحت الأرض يغطي إجمالي مساحة الأرض بالقدم المربع. المشروع محاط بالخضرة وأيضا النوافير. علاوة على ذلك ، تم الانتهاء من مستوى واسع وعالي من الأعمال الكهروميكانيكيه في مشروع التجزئه المتطور هذا.

طرق السداد في داون تاون القطامية التجمع الخامس – Downtown Katameya Mall New Cairo  :

الشركة المطورة تعمل الآن على تأسيس المول الذي سيأخذ منها سنوات طويلة حتى يتم إفتتاحه وأيضا أعلنت في إحدى الحوارات الصحفية أن مول القطامية سيتم إفتتاحه وتسليم وحداته بعد ثلاثة سنوات من الآن أي في عام 2021.

موقع داون تاون القطامية بالتجمع الخامس – Downtown Katameya Mall New Cairo :

القطامية داون تاون مول يوجد في منطقة القطامية الجديدة التابعة للقاهرة الجديدة وكما يمكن الوصول إليه من خلال شارع التسعين عن طريق الكباري التي ستقوم الشركة بتأسيسها من أجل خدمة ذلك الغرض وهو تيسير عملية الوصول إليه، كما أنه قريب من الطريق المؤدي للسويس بشكل مباشر.

الشركة المالكة ل داون تاون القطامية التجمع الخامس – Downtown Katameya Mall New Cairo :

شركة مراكز للإستثمار العقاري أحد أهم شركات العقارات في مصر فهي شركة تابعه لمجموعه شركات فواز الحكير السعوديه وهي شركة متخصصه من أجل بيع وإستثمار العقارات وأيضا الأراضي والعمل على تطويرها وذلك داخل دولة الكويت وأيضا خارجها فمقر الشركة الرئيسي في دولة الكويت مجمع الصالحيه.

شركة مراكز للإستثمار العقاري هي شركة مسئولة وأيضا مطورة للعديد من المشاريع كما تقدم الشركة الكثير من الخدمات للفنادق وكذلك أعمال الصيانة وأيضا النوادي الصحية وأيضا المستشفيات والخدمات الخاصة بالمباني والوحدات السكنية وأيضا المرافق السياحية.

عقارات للبيع

مول داون تاون القطامية التجمع الخامس - Downtown Katameya Mall New Cairo

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس – Mountain Hyde Park New Cairo :

هو واحد من المجمعات السكنية الأرقى في مصر.

المشروع أطلقته شركة “ماونتن فيو” التي تمتلك مجموعة من المشروعات في مصر والتي تتميز بالتصميمات المميزة وأيضا التحف المعمارية.

ويعتبر المشروع من ضمن أعرق المشاريع التي حازت على شهرة واسعة فور إنطلاقها حيث يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وأيضا بين طبيعة الحياة الشرقية في مصر. يقع ذلك الكمبوند في موقع متميّز للغاية من أجل توفير الحياة المثالية التي يبحث عنها العديدون من أجل ان يتمتعوا بالهدوء وأيضا الاستجمام وكذلك الخدمات المتكاملة.

الكمبوند يتواجد في قلب القاهرة الجديدة تحديدا في منطقه التجمع الخامس ويبعُد عن الجامعة الأمريكية حوالي 5 دقائق فقط، 15 دقيقة فقط عن محور المشير طنطاوي وأيضا حوالي دقيقتين لا غير من الطريق الدائري.

إستطاع المشروع أن يلفت أنظار العديد من المصريين خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتبر من أضخم المشاريع السكنية التي تمت إقامتها في قلب القاهرة الجديدة وذلك على مساحة هائلة تصل إلى 6 مليون متر مربع وكذلك بتصميمات عالية المستوى تجعلك تشعر وكأنك في أرقى المنتجعات السكنية حول العالم.

طرق السداد في ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس – Mountain Hyde Park New Cairo :

يتوفر ثلاثة أنظمة للسداد وهما:

  • دفع 10% مقدم، وسداد باقي المبلغ على 6 اعوام.
  • وكما يستطيع دفع مقدم 20%، والتقسيط على 5 اعوام.
  • دفع 30% مقدم، والتقسيط على 7 اعوام.

اسعار ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس – Mountain Hyde Park New Cairo :

  • يبدأ سعر المتر من 12 آلف جنيهاً مصريا.
  • يبدأ سعر الوحدة السكنية من 3,200,000 جنيها مصريا للشقه، أما سعر الفيلا فيبدا من 5,000,000 جنيها مصريا.

موقع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس – Mountain Hyde Park New Cairo :

يتواجد هذا المجمع السكني الراقي في قلب القاهرة الجديدة، وقد حرصت الشركة المطورة لهذا المشروع على اختيار موقع المشروع باهتمام شديد، باعتبار أن الموقع أهم ما يجذب العملاء، وكان لهذا الموقع الاستراتيجي الممتاز دور كبير للغاية في جذب الأنظار إلى المشروع.

خريطة ماونتن فيو هايد بارك

يسهل الوصول إلى هايد بارك ماونتن فيو عبر الطرق الرئيسية واهمها الطريق الدائري وأيضا طريق السويس بالإضافة إلى طريق محور المشير طنطاوي، يحتل الكمبوند موقع ممتاز لوقوعه بالقرب الشديد من اشهر شوارع منطقه التجمع الخامس وهو شارع التسعين، فهو على بعد دقائق معدودة، كما تبعد الجامعة الأمريكية عن هذا المجمع بمسافة ٥ دقائق فقط.

عقارات للبيع

الشركة المالكة ل ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس – Mountain Hyde Park New Cairo :

نبذة عن المطور العقاري وأهم الأعمال السابقة

ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، تمتلك خبرة كبيرة في الاستثمار العقاري؛ حيث قمت بإنشاء الكثير من المشروعات التي تتسم تصميماتها بالرقي، وأيضا الفخامة، وأيضا البراعة؛ فالشركة تعتمد على أمهر المهندسين المعماريين، وأيضا الاستشاريين، وتحرص على تطبيق معايير الجودة العالمية من أجل تلبي أذواق، وأيضا احتياجات العملاء المتنوعة، وأيضا تحافظ على ثقتها، وأيضا مصداقيتها.

وتقوم الشركة بتنفيذ مشروع Mountain View Hyde Park في أرقى المواقع بقلب القاهرة الجديدة وسط الطبيعة الساحرة التي تتناغم مع المياه الصافية، وأيضا التصميمات الأخاذة للوحدات، كل ذلك بأسعار تنافسية، وأيضا نظم سداد مريحة.

وتتمثل أهم أعمال الشركة فيما يلي :

  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1 التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو 2 التجمع الخامس.
  • مشروع ماونتن فيو السخنة 1.
  • ماونتن فيو السخنة 2.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اي سيتي.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • منتجع رودس ماونتن فيو
  • منتجع سكالا ماونتن فيو

وغيرها من المشروعات الراقية….

عقارات للبيع

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس - Mountain Hyde Park New Cairo

كمبوند سمارت لايف القاهرة الجديدة – Smart Life Compound New Cairo :

تزداد فرص الباحثين عن الرقي وكذلك الهدوء بعيدًا عن صخب المدينه مع كل مشروع سكني جديد يتم بناؤه وتقديمه إلى العالم، ومؤخرًا ظهر في التجمع الخامس الكثير من المشروعات السكنية المتميزة التي جذبت الباحثين من كل الأقطاب إليها، ويعد التجمع الخامس وكذلك القاهرة الجديدة من أهم الأحياء وكذلك الأماكن الراقية للسكن والاستمتاع بأجمل لحظات الحياة، فتتعدد الأحياء السكنية بمنطقة القاهرة الجديدة ويعد كل حي به مميزات تنافسية عن الحي الذي بجانبة وقد أصبحت تدريجيًا منطقة القاهرة الجديدة لها شأن ضخم في الآونة الاخيرة وذلك يرجع لأهميتها ومميزاتها الرائعة حتي أصبحت هي الواجهة الأساسية من اجل كل راغبي السكن المميز الراقي وأيضا من أشهر التجمعات السكنية التي جذبت الأنظار إليها مؤخرًا كمبوند سمارت لايف من شركة آي سي جروب.

موقع سمارت لايف القاهرة الجديدة – Smart Life Compound New Cairo :

يتواجد كمبوند سمارت لايف Smart Life بموقع استراتيجي بقلب القاهرة الجديدة لوجوده وسط منطقة المستثمرين الجنوبية التي تتميز بانتشار الكثير من المشروعات السكنية الراقية وكذلك قربه من أرقي الجامعات التعليمية وأيضا المدارس الدولية وكذلك الأندية الرياضية، حيث يبعد عن الجامعة الأمريكية 700م فقط ومسافة 200م فقط من نادي الزهور، وتجاور كلاً من :

  • كمبوند جراند ريزيدنس
  • كمبوند ريتاج
  • مشروع الزهوة
  • كمبوند الديار
  • كمبوند ميد تاون
  • سوديك إيست

كما أنه قريب من جميع الخدمات وكذلك المراكز التجارية وأيضا الترفيهية الشهيرة بمدينة التجمع الخامس، وتتوفر جميع المواصلات التي تسهل الدخول وأيضا الخروج من الكمبوند.

عقارات للبيع

الشركة المالكة ل سمارت لايف القاهرة الجديدة – Smart Life Compound New Cairo :

يقام كمبوند سمارت لايف Smart Life بواسطة شركة آي سي جروب للتطوير العقاري IC GROUP Developments للاستثمار والتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات العملاقة في مجال التطوير العقاري والتي استثمرت مؤخرًا في بناء كمبوند سمارت لايف، وعرفت بالتزامها في تقديم مشروعات سكنية وكذلك تجارية ضخمة من أجل ان تلبي احتياجات الباحثين في السوق العقاري، قامت الشركة بتطوير واستثمار أكثر من 4.500.000 قدم مربع في الكثير من المشاريع العقارية في المدن الضخمة، تتمتع الشركة بسجل حافل بالتزامها تجاه العملاء والمساهمين وهي معروفة استراتيجيتها الأكثر احترامًا، ومن أشهر تلك المشاريع :

  • كمبوند لايف فيو
  • كمبوند إيزي لايف
  • مشروع  لايف جايت
  • مول لايف مول

كما عرفت الشركة أيضًا بإنشائها للكثير من الوحدات السكنية والتجارية وأيضا الطبية وتسعى دومًا لتقديم ما هو أفضل من أجل عملائها.

كمبوند سمارت لايف القاهرة الجديدة - Smart Life Compound New Cairo

كمبوند جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي – Golf Porto Cairo Mostakbal City :

كمبوند جولف بورتو كايرو من أجل كل عشاق الرخاء وأيضا الإسترخاء والعيش في رفاهية حيث تُقدم لك الشركة العقاريه الغنيه عن التعريف بورتو جروب أرقى الوحدات السكنية داخل مدينة المستقبل سيتي مع توفير جميع الخدمات وأيضا المرافق وكذلك الأنشطة الترفيهية الرائعة، كما أنها قامت بعمل  ملعب للفوتو جولف من أجل جذب المهتمين بهذه اللعبة في مصر.

موقع جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي – Golf Porto Cairo Mostakbal City :

قامت الشركة المطورة للكمبوند باختيار أحد الأماكن المميزة في مدينة مستقبل سيتي، فهو على مسافة قريبه للغاية من العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أنه ليس بعيد عن طريق السويس الجديد الذي يعد حلقة اتصال هامة بين عدة مدن مهمة، ويقع هذا المشروع أيضا على مقربة شديدة من طريق الأمل الجديد.

ويفصله عن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس مسافة لا تتجاوز 10 دقائق بالسيارة، كما يعد قريب للغاية من مناطق أخرى منها الرحاب وأيضا الشروق وكذلك وسط القاهرة ويبعد حوالي  45 دقيقة فقط من العين السخنة.

عقارات للبيع

الشركة المالكة ل جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي – Golf Porto Cairo Mostakbal City :

يعتبر كمبوند بورتو كايرو أحد مشروعات شركة بورتو جروب العقارية وهي من الشركات العملاقة في سوق العقارات ولها الكثير من المشروعات الناجحة حيث تأسست عام 2005 م ومن هذا الوقت تمكنت من تحقيق نجاحات مختلفة وتوسعات ضخمة في العقارات حيث أنها شركة مُتخصصه في المشروعات المنتجعات في الساحل الشمالي وأيضا العين السخنة وكذلك شرم الشيخ وغيرها من المناطق الساحلية داخل مصر كما أنها قامت بعمل مشاريع خارج مصر أيضاً.

  • بورتو مطروح.
  • مشروع بورتو نيو كايرو.
  • بورتو أكتوبر.
  • بورتو السخنة.
  • جولف بورتو مارينا.
  • بورتو بيرميدز.

وحدات جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي – Golf Porto Cairo Mostakbal City :

  • تتراوح مساحة الشقق من 57 متراً مربعاً الي 148 متراً مربعاً.
  • كما تتراوح مساحة الفلل من 106 متراً مربعاً الي 375 متراً مربعاً.
  • سعر الوحدات يتراوح من 584.000 جنيهاً مصرياً.

طرق السداد في جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي – Golf Porto Cairo Mostakbal City :

  • يعد نظام سداد هذا الكمبوند من افضل النظم التي تعطي سهولة وكذلك يسر من أجل العميل للحصول على شقة أحلامه.
  • يمكنك سداد 10% من قيمة الوحدة وتسدد ما تبقى على 10 سنوات كاملة.
  • يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات من تاريخ الإنشاء.

عقارات للبيع

اسعار جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي – Golf Porto Cairo Mostakbal City :

اهتمت الشركة المالكة للمشروع بجميع التفاصيل التي توفر الراحة من أجل العميل بدأ بالتصميمات ومرورا بالموقع وكذلك الخدمات، كما عملت على تقديم مجموعة من الأسعار الفريدة داخل الكمبوند من أجل ان تحصل على وحدتك بمميزات متعددة وأيضا سعر فريد.

  • تتراوح أسعار الشقق داخل المشروع من 584,000 جنيه الي 2,600,000 جنيه مصري.
  • أما عن أسعار التاون هاوس فتتراوح من 2,547,000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين هاوس تتراوح من 4,105,000 جنيه مصري.
  • كما تصل أسعار الفيلات المستقلة حتي 10,000,000 جنيه مصري.

كمبوند جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي - Golf Porto Cairo Mostakbal City

مول اوزون الطبي التجمع الخامس – Ozone Medical Center Mall New Cairo :

اذا كونت تبحث عن مشروع طبي متكامل، سوف تجد مول أوزون التجمع الخامس الذي يقدم جميع أنماط الوحدات الطبيه، وحولها العدديد من الخدمات الحيوية، تلك الوحدات مزودة بمجموعه من التصميمات الراقيه بالإضافه لوجود مجموعة من التشطيبات على أعلى مستوى من الفخامة، كما يتوافر لاند سكيب على مساحة ضخمة. يمتاز مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة بموقع متميز بالقرب من جميع الأماكن، وأيضا الطرق الحيوية بالقاهرة الجديدة.

مول اوزون التجمع الخامس هو عبارة عن مجمع متكامل الخدمات في التجمع الخامس

من أجل كل الباحثين عن مكان مناسب للعيادة الطبية، أو إقامت مشروع المستقبل حيث يوفر لك المول جميع الخدمات

وأيضا المرافق التي قد تحتاجها من أجل تنفيذ مشروعك في ارقي الأماكن الحيوية في التجمع الخامس بالقرب

من جميع الخدمات وأيضا المؤسسات مع توفير أفضل الأسعار وأيضا أنظمة السداد التي تصل إلى عدة سنوات.

موقع اوزون التجمع الخامس – Ozone Medical Center Mall New Cairo :

يقع اوزون مول في التجمع الخامس داخل حي النرجس بالقرب من شارع التسعين وأيضا مسجد فاطمة الشربتلي،

كما يتميز موقع ازون بقربه من الجامعة الألمانية وأيضا الجامعة الأمريكية،

كما يمكنك الوصول إلى مدينة الرحاب وأيضا مدينة نصر وأيضا مدينة هيلوبوليس الجديدة في خلال دقائق قليلة،

فهو قريب من المؤسسات التعليمية وأيضا المؤسسات الحكومية بمدينة القاهرة الجديدة وجميع الطرق

وأيضا المواصلات الي يُمكنك من خلالها الإنتقال إلى أنحاء القاهرة وضواحيها.

عقارات للبيع

طرق السداد في اوزون التجمع الخامس – Ozone Medical Center Mall New Cairo :

وفرت الشركة المالكة من أجل مشروع اوزن الطبي أضخم مجمع طـبي في التجمع أنظمة مريحة للسداد، منها على سبيل المثال :

  • 25% مقدم ودفع باقي سعر الوحدة على 42 قسط شهرى تبدأ من الشهر الاول.
  • 15% تعاقد ودفعه 5% فى الشهر السادس ودفعة 5% بعد سنة وعدد 54 قسط شهرى تبدأ من الشهر الاول.
  • مع العلم أنه سيتم تسليم الوحدات الخاصة بمول أوزون الطبي التجمع الخامس في شهر ديسمبر عام 2021.

وحدات اوزون التجمع الخامس – Ozone Medical Center Mall New Cairo :

تم إنشاء مول اوزون التجمع الخامس علي مساحة تصل الي حوالي 17.829 متراً مربعاً، حيث يتكون من 3 مباني خاصة بالعيادات الطبية وأيضا المراكز المتخصصة وأيضا المختبرات وكذلك مراكز الأشعة وأيضا الصيدلية.

كما أنه يوجد مبنى خاص بمستشفى للرعاية تم تجهيزها بكافة التخصصات الطبية وأيضا الجراحية.

كما تتنوع الوحدات بين المحلات التجارية وأيضا العيادات الطبية وكذلك المرافق وأيضا الخدمات

تتراوح مساحة الوحدات من 38 متراً مربعاً.

عقارات للبيع

الشركة المالكة ل اوزون التجمع الخامس – Ozone Medical Center Mall New Cairo :

مشروع مول أوزون الطبي التجمع الخامس هو أحدث مشاريع شركة كتاليست  للتطوير العقاري وأيضا شركة سمارت جروب، التي تتمتع بسمعة رائعة، عن مدى التزامها بالمواعيد وتقديم مشروعات فريدة من نوعها.

حيث تتخصص الشركة في تقديم المشروعات التجارية، أو الإداريه، أو الطبيه، بأفضل معايير متعارف عليه،

سواء على مستوى التطوير أو الادارة أو الانشاءات.

المميز في شركة كتاليست أنها وبرئاسة المهندس/ أسامة شلبي، تهتم بتفاصيل المشاريع بالكامل،

حيث أنها تسعى من أجل توفير أكبر قدر من الرفاهية للعملاء.

أبرز أعمال شركة كتاليست للتطوير

  • مشروع North Plus New Cairo.
  • مول بيزنس بلس القاهرة الجديدة .
  • كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة
  • مول اليجانتري القاهرة الجديدة

يعد مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة هو ارقي مشاريع الشركة الذي حرصت فيه الشركة على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات تليق بالعملاء مع توفير وحدات طبية بتشطيبات عالمية..

عقارات للبيع

اسعار اوزون التجمع الخامس – Ozone Medical Center Mall New Cairo :

تعتبر أسعار كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة من أقل الأسعار السكنية بالمجال العقاري بمنطقة القاهرة الجديدة

مقارنةً بالكثير من الخدمات وأيضا المرافق المتوفرة داخل الكمبوند

والتي تعمل على توفير مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية وأيضا وسائل الراحة

من أجل قاطني الكمبوند ليحظي العُملاء بأكبر قدر من الحياة الصحية وأيضا الراحة وكذلك الرفاهية.

يتراوح سعر المتر من 42,000 جنيهاً مصرياً.

عقارات للبيع

مول اوزون الطبي التجمع الخامس - Ozone Medical Center Mall New Cairo