مول الماسة العاصمة الادارية

مول الماسة العاصمة الادارية
للحجز او الاستفسار

كما تعد المنطقة الحضرية من أهم مناطق الأعمال ، مما يضمن نجاح أي مشروع تجاري يتم إنشاؤه فيها وهذا ما يجذب عددًا كبيرًا من السائحين بسبب البرنامج الضخم الذي يحتويه ،بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية هذا يضمن نجاح هذا المشروع.

موقع مول الماسة العاصمة الادارية 

يقع مول الماسة العاصمة الادارية في أفضل المناطق وأكثرها حيوية في العاصمة الجديدة ، منطقة وسط المدينة. يقع في قلب العاصمة ، وتحيط به جميع الخدمات والمرافق الهامة. إنها أهم منطقة للمشي والتسوق والترفيه.

  •  يقع بالقرب من أهم المناطق السكنية بالعاصمة الجديدة والمنطقة السكنية السابعة R7 والمنطقة السكنية الثامنة R8.

 حيث تحتوي على مشاريع سكنية ضخمة ،بالإضافة إلى أفضل الكمبوندات ،فإن الاختلاف بين مراكز التسوق وتلك المناطق السكنية المجاورة هو أنها تضمن أن جميع الوحدات الاستثمارية داخلها مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم وتوفر خدمات متنوعة لهذه المناطق السكنية. هذا يجعل وجود وحدة في هذا المشروع هو الخيار الأنسب. كما يقع بالقرب من فندق الماسة اكبر وأشهر فندق بالعاصمة الادارية. كما يتميز بقربه من أهم المناطق والأحياء الاستثمارية بما في ذلك الحي الحكومي والمنطقة المركزية والحي الدبلوماسي. كما يقع بالقرب من كاتدرائية المهد ومسجد الفتاح العليم وهي أكبر المساجد والكنائس في الشرق الأوسط وتمثل الميزة الأكثر تميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المول أيضًا بالقرب من أهم الطرق الرئيسية في العاصمة ، مما يسهل الوصول إليه من أي مكان.

موقع مميز بالعاصمه الاداريه الجديده

موقع مميز بالعاصمه الاداريه الجديده

فيديو Masa Mall New Capital

من اشهر مشاريع شركة بيراميدز للتطوير العقاري بالعاصمة الادارية الجديدة مول الماسة العاصمة الادارية فهي تجمع بين مراكز التسوق ذات التصميم الاوروبي وهي محاولة استثمارية ممتازة بها وحدات ادارية وتجارية وفندقية. مقر استراتيجي ممتاز على جميع الطرق والمحاور الرئيسية ، يقع بالقرب من العديد من المناطق السكنية الفاخرة ،مما يضمن الإقبال على جميع المشاريع ، السطور التالية هي هذا المشروع التجاري الضخم بمختلف التفاصيل.

 

 

خدمات مول الماسة العاصمة الادارية

مول الماسة العاصمة الادارية هو أكبر وأجمل مجمع إداري وتجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة تتميز بتكامل مذهل بين خدماته ومرافقه. ومن أهم الخدمات:

  • المسطحات الخضراء والحدائق وأجمل مركز تسوق .
  • تطل الوحدات على المناظر الطبيعية للراحة النفسية والاسترخاء.
  • منطقة صالة طعام كبيرة تضم سلسلة مطاعم وكافيهات شهيرة تقدم أشهى الوجبات وخدمة راقية.
  • يقدم ترفيه رائع للكبار والصغار أبرزها ألعاب الزلاقات المائية ، وبه أكبر أكواريوم بالعاصمة الإدارية.
  • القاعات المخصصة للحفلات والمؤتمرات والمؤتمرات مجهزة بالكامل بأحدث التجهيزات والتجهيزات.
  • يحتوي على سينما كبيرة تعرض أفلامًا عربية وأجنبية جديدة.
  • يقدم مركز الماسة للتسوق شاشات ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد للإعلان.
  • يتم توفير مداخل للوحدات الإدارية والوحدات الطبية والعيادات والوحدات السكنية بالفندق مما يوفر الخصوصية وسهولة الحركة.
  • التصميم المعماري فريد وذو طراز فرنسي أنيق.
  • البوابات الإلكترونية آمنة للغاية ، حيث يعمل الحراس والخدمات الأمنية على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • المول مزود بنظام متكامل من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على مدار الساعة.

يوجد ايضا باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

 

اكبر مول في العاصمه الاداريه

اكبر مول في العاصمه الاداريه

أسعار وأنظمة دفع مشروع Masa Mall New Capital

بعد الاشارة الى خدمات ومميزات مول الماسة العاصمة الادارية فان الشعور المسرب للعملاء هو أن سعره مبالغ فيه والاستثمار فيه حلم بعيد المنال ولكن الشركة المالكة أعلنت عن السعر وهو سعر معقول ومريح أعلى معدل عائد على الاستثمار. كما يتم توفير نظام سداد مرن ومريح لتوفير الراحة لجميع العملاء ، على النحو التالي:

  • يسدد العملاء دفعة أولى بنسبة 5٪ ، ويدفعون 5٪ بعد ثلاثة أشهر ، ويدفعون الباقي على أقساط متساوية 8 سنوات ، سيتم فرض رسوم صيانة 10٪ على أقساط.
  • دفعة أولى 10٪ ، الباقي على أقساط متساوية على 10 سنوات ، ورسوم الصيانة تقسيط 10٪. يسدد العميل 25٪ دفعة أولى ، ويسدد دفعة أولى بعد استلامها ، ويمكن تقسيط الدفعة الأولى على أقساط.
  • 30٪ دفعة أولى ، 12٪ عائد استثمار سنوي حتى استلام الوحدة ، ويتم دفع الدفعة الأولى بعد استلام الوحدة.
  • يدفع العملاء دفعة أولى بنسبة 35٪ ، ويكسبون عائدًا سنويًا بنسبة 14٪ على الاستثمار ، ويدفعون القسط الأول عند استلام الوحدة.
  •  40٪ دفعة مقدمة ، يحصل العملاء على 16٪ عائد استثمار قبل استلام البضاعة ، ودفع القسط الأول بعد استلام البضاعة.
الماسة مول العاصمة الادارية - Masa Mall New Capital 

الماسة مول العاصمة الادارية – Masa Mall New Capital

مساحة مول الماسة العاصمة الادارية

يتميز بتنوع خدماتها وثرائها ،حيث تقع على مساحة كبيرة تقدر بنحو 45 ألف متر مربع ولها واجهة رئيسية على المحور الرئيسي بعرض 130 مترًا. مول الماسة العاصمة الادارية يتكون من طابق واحد وخمسة طوابق متتالية ،بمساحات متنوعة للاختيار من بينها

  • تبدأ من حوالي 25 مترًا مربعًا كما تقدم الشركة مساحات داخلية وخارجية إضافية.

هناك أنواع مختلفة من الوحدات في الماسة ، منها الوحدات التجارية ، والوحدات الإدارية ، والوحدات الطبية ، وكذلك الوحدات الفندقية ، والمطاعم ، والمقاهي ، وقاعات المؤتمرات.

يمكنك التعرف علي كل ما يخص باريس ايست مول العاصمة الادارية

نبذة عن الحي السكني السابع :

من أرقى المناطق السكنية في العاصمة الإدارية ، بمساحة 1500 متر مربع ، مقسمة إلى 33 أرض. يضم المجتمع عددًا من أهم المناطق السكنية بالعاصمة ، بالإضافة إلى عدد من المرافق التجارية والخدمية. تقع العديد من المعالم الرئيسية في العاصمة بجوار سكني 7 ، وأبرزها الحي الحكومي والوزارات والقصر الرئاسي والحي الدبلوماسي. كما تقع المنطقة 7 بالقرب من المدينة الطبية ومحطة السكك الحديدية ومركز المؤتمرات ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية المهد ودار الأوبرا ومدينة الفنون والثقافة والنهر الأخضر. كما يطل على العديد من الطرق الرئيسية وأكثرها جاذبية. المنطقة مدهشة هي الطريق الدائري الإقليمي الذي يربط طريق السويس من جهة وطريق العين السخنة من جهة أخرى. يحتوي على مجموعة شاملة من الخدمات أبرزها الخدمات التعليمية وأبرزها المدارس الدولية والجامعات البريطانية والجامعات السويدية. تم تقييم المركز التجاري وفقًا للمعايير الدولية ، باستثناء مركز التسوق الكبير الذي نفذته مجموعة الفطيم الشهيرة.

الشركة المالكة للمشروع

شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمول الماسة العاصمة الادارية والذي يعتبر من افخم واهم مراكز التسوق بالعاصمة الادارية الجديدة كما هو الحال دائما بعناية من قبل الشرطة عند التقديم مشروعها. تأسست في فرنسا عام 2000 ويملكها علاء وهشام الخولي ، وقد عرضت الشركة العديد من الأعمال في فرنسا ، وأهمها التجديد الهيكلي لمتحف اللوفر ، وكذلك التجديد الهيكلي لمبنى البرلمان الفرنسي ، في بالإضافة إلى فندق هوليداي إن في عام 2013 ، ذهبت إلى مصر للعمل في مجال العقارات ، وفي السنوات القليلة الماضية ، برزت في سوق العقارات المصري وحصلت على ثقة ملايين العملاء. تعاونت الشركة مع شركة حسن صبور لتصميم المشروع ، وبخبرتها وكادرها الفني أنشأت أكبر مشروع بالعاصمة الإدارية.

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

 

 يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

اعجبك المقال؟! شارك